آبل آيفون 5S ‫(سعة 32 جيجابايت, الجيل الرابع LTE, واي فاي, ذهبي)

من أبل
16 جيجابايت
16 جيجابايت
32 جيجابايت
6,300.00 جنيه
أضف الى قائمتك المفضلة
يرجى إختيار اللون
  • العلامة التجارية: أبل
  • الصنف: هواتف ذكية
  • نظام التشغيل: آي أو إس 7
  • اللون: ذهبي
متوفر حالياً حالة السلعة: جديدة
مباعة من: asherif
100% تقييم إيـجـابـي.
التقييم الإجمالي: 3
مباعة من: asherif
100% تقييم إيـجـابـي.
مجموع التقييمات: 3
المزيد من العروض
3 جديدة من 6,300.00 جنيه
2 مستعملة من 5,300.00 جنيه
لديك واحد للبيع؟ اضغط هنا للبيع

وصف آبل آيفون 5S ‫(سعة 32 جيجابايت, الجيل الرابع LTE, واي فاي, ذهبي)

أحدث, أسرع و أفضل

شريحة 64-bit, تكنولوجيا التعرف على بصمة الإصبع, الهندسة البصرية و نظام التشغيل تندمج جميعها معاً للحصول على جهاز آيفون 5S. جهاز يسبق أوانه بكثير. فهو يمثل تماماً الأعجوبة التككنولوجية.

كل لون من ألوان جهاز آيفون 5S تم إختياره وفقاً لما يتناسب مع الحياة من حولنا, كم نرى هذه الألوان في جياتنا اليومية و مدى جاذبيتها للعين البشرية. كل هذه الألوان معروفة بأنها ذات قيمة و معنى. لقد قمنا بتجارب و دراسات على هذه الألوان و ثبت ذلك علمياً. جميع ألوان جهاز آيفون ستشد إنتباهك.

جهاز آيفون 5S مصمم بدقة حتى آخر صفة صغيرة به. تم تصميمه بإطار من الألمنيوم, يجمع بين المعدن و الزجاج بإنسجام تام. الزجاج المضاد للخدش من الأمام و الذي يحمي كاميرا iSight أيضاً هو المكون الأساسي الذي يجعل جهاز آيفون 5S أفضل من أي جهاز آخر. إنه جهاز مذهل, بتصميمه الرفيع و وزنه الخفيف من دون أي خطأ في التصميم.

 

جهازك النقال. هويتك. تعمل باللمس.

المستخدم يقوم بإستعمال هاتفه و تفقده مرات عديدة في اليوم. فيصبح إدخال الرقم السري في كل مرة أمر صعب و متعب. كام أنها مسألة تتعلق بالأمان, فإذا كان من السهل سرقة الرقم السري فإنه من المستحيل سرقة البصمة. مع جهاز آيفون 5S أصبح الوصول إلى جهازك أسهل, أسرع و أكثر أماناً. مع خاصية التعرف على الهوية باللمس هي جهاز حساس يعمل على التعرف على بصمتك. ما عليك إلا وضع بصمتك على زر الشاشة الرئيسية لفك قفل الحماية. بهذه السهولة فقط, الطريقة المريحة و الآمنة لحماية جهازك من الوصول إلى بياناتك الخاصة و الهامة من أحد غيرك.

يمكنك أيضاً إستخدام البصمة للموافقة على عمليات الشراء من متجر أبل ستور, متجر آي تيونز و متجر آي بوك. و يوفر عليك أيضاً عناء إدخال رمز الحماية كلما أردت إستخدام الجهاز. تاتش آي دي قادرة على قراءة نطاق 360 درجة ما يعني أنه كيفما كانت وضعية الجهاز عمودي أو أفقي سيتعرف الجهاز على بصمتك. و بما أن خاصية تاتش آي دي تتيح لك تعريف أكثر من بصمة فبإمكانك إعطاء صلاحية لمن تثق به ليتمكن من إستخدام جهازك.

Touch ID
 

شريحة A7.
السرعة الأفضل 64 بت. الأولى من نوعها.

A7 Chip

هناك أجهزة سريعة و هناك جهاز آيفون 5S. شريحة الجهاز A7 توفر لك معالج و أداء جرافيكي يلا يصدق, يصل إلى ضعف سرعة شريحة A6. جهاز آيفون 5S. الجهاز الذكي الأول بالعالم بسرعة شريحة 64 بت, تصميمها الفريد يتيح لك الإستخدام الأمثل لشريحة A7.

شريحة A7 تدعم OpenGL ES الإصدار 3.0. تقدم لك الصور تبدو و كأنها حقيقية و مؤثرات بصرية معقدة لم يكن من الممكن عرضها إلى على جهاز كمبيوتر. لو أخذنا الألعاب على سبيل المثال, فإن تصميمها و جميع الألوان و المؤثرات تظهر بكل وضوح على الجهاز و كأنها حقيقية و واقعية .

تطبيقات الجهاز و نظام التشغيل بحد ذاته تم تحسينه ليتوافق مع شريحة A7. فمثلاً تطبيق الكاميرا يستخدم معالج إشارة الصور الجديد المدمج في شريحة A7 لتتيح لك ضعف سرعة التركيز التلقائي, سرعة تسجيل فيديو أعلى إلتقاط صور سريع. مع كل ذلك ستعتقد أنها ستؤثر على عمر البطارية. لكنك مخطيء, شريحة A7 صممت لتكون موفرة للطاقة بشكل لا يصدق.

 

M7 معالج الجرافيك.
مستوى جديد من القوة والكفاءة

معالج الجرافيك M7 يعمل جنباً إلى جنب مع شريحة A7 لتقديم شيء من الخيال. صممت خصيصاً لقياس بيانات الحركة من مقياس السرعة, جيروسكوب و البوصلة. تطبيقات اللياقة البدنية التي تتبع النشاط الجسدي يمكنها بسهولة الوصول إلى هذه البيانات معالج الجرافيك M7 دون إستعمال شريحة A7. حتى إنها تتطلب جهد بطارية قليل جداً.

M7 يستطيع معرفة إذا كنت تركض, تمشي أو حتى تقود السيارة! على سبيل المثال, تطبيق الخرائط يبدل بين المشي و القيادة و إذا قمت بالإصطفاف و أكملت مشياً على الأقدام. لأن M7 يمكنه التمييز إذا كنت تقود السيارة فإنه لن يطلب منك الإتصال بشبكة الواي فاي عند مرورك بأحد الشبكات. معالج الجرافيك يمكنه أيضاً التمييز في حال لم يتم تحريك الجهاز لفترة معينة لتعرف المدة التي نمتها, و ليقوم بتقليل كمية تنبيهات إتصال الشبكات لزيادة عمر البطارية.

M7 Processor
 

كاميرا iSight.
الكاميرا الأكثر شهرة عالمياً. الأفضل حالياً.

iSight Camera

جهاز آيفون 5S يأتي مزود بتكنولوجيا متطورة صممت خصيصاً لكاميرا iSight. التي تمكنك من إلتقاط صور رائعة في أي وقت و مكان. كما أنه يتيح للمستخدم إمكانية محاولة و إختبار مهارات التصوير لديهم. تصميمها البسيط يتيح لك إلتقاط أروع الصور بكل سهولة. في ما يلي توضيح لبعض ميزات كاميرا iSight.

فلتر الصور.

يمكنك الإختيار بين أكثر من فلتر و تطبيقها على الصور الموجودة. إختر الفلتر التي تراه مناسباً قبل إلتقاط الصورة كما يمكنك إضافته لاحقاً.

حساس أكبر. بكسل بحجم أكبر. عدسة أكبر.

كاميرا iSight بجاهز إستشعار أكبر بـ 15%, تجلب لك بيكسل بحجم أكبر, بقياس 1.5 مايكرون. كام تحتوي على فتحة عدسة ƒ/2.2. للتيح مجال اكبر للضوء.

تصوير بانوراما بنطاق واسع

صور المناظر الجميلة في السماء, غروب الشمس خلف الجبال تماماً بنفس المظهر التي هي عليه بالحقيقة. تقنية البانوراما في الكاميرا تمكنك من إلتقاط صور بانوراما واضحة مع ضبط الضوء التلقائي و تعديله أثناء إلتقاط الصورة.

iSight Camera Featuresفلاش الضوء الحقيقي

ضوء إل إي دي الأبيض مع ضوء إل إي دي آمبر يعملان سوياً بتقنية ذكية لضبط شدة الفلاش و الألوان بذكاء بإستخدام أكثر من 1000 تركيبة فريدة من نوعها لتضيء المظهر أمامك على النحو الأمثل.

تصوير بالحركة البطيئة.

إنك في بعض الأحيان تفضل تصوير فيديو بحركة بطيئة. جهاز آيفون 5S يسمح لك بفعل ذلك. يمكنك الآن تصوير فيديو بسرعة 120 إطار في الثانية بدقة 720 بيكسل و تشغيل أي مقطع تريد بربع السرعة لإضافة تأثيرات مميزة للفيديو.

FaceTime HDكاميرا فيس تايم عالية الدقة. (* قد لا تتوفر خدمة فيس تايم في بلدك)
Show. Or just tell.

عندما يتعذر عليك التواجد بمكان ما شخصياً, يمكنك التواجد هناك عبر الشاشة. جهاز آيفون 5S يوفر لك كاميرا فيس تايم عالية الدقة التي تتيح لك إجراء مكالمات فيديو و مشاركة المستجدات مع العائلة و الإحتفال بالمناسبات السعيدة مع الأصدقاء. الكاميرا تتميز بحجم بيكسل أكبر و حساس خلفي من الألمنيوم ليزيد من إضاءة الصورة حتى بالضوء الخافت.

 

مهارة LTE لا سلكي عالية.

Ultrafast LTE Wireless

جهاز آيفون 5S يحتوي على 13 تردد LTE, و الذي هو أكثر من أي جهاز ذكي آخر. و هو ما يضمن لمستخدمي جهاز آيفون سرعة تحميل و تنزيل أكبر حول العالم. كما أن عدد حاملي LTE المدعوم من آيفون حول العالم يزاد بإستمرار.

 

iOS7. نظام التشغيل الأكثر تقدماً لجهاز آيفون الأكثرا تطوراً حتى الآن.

iOS 7

تم تصميم نظام التشغيل iOS7 أخذاً بالإعتبار جهاز آيفون 5S. نظام التشغيل يضمن الأفضل من إستخدام جهاز الآيفون بتقديمه أداء رائع. التكولوجيا المتقدمة للجهاز مثل شريحة A7 64 بت, حساس بصمة اليد تاتش آي دي و كاميرا iSight الجديدة يتم إستخدامها و تطبيقها على النحو الأمثل عن طريق نظام التشغيل. iOS7 يقدم أيضاً المزيد من الميزات الإضافية مثل تعدد المهام, إير دروب, و مركز التحكم الأكثر ذكاء. التجربة بشكل عام على جهاز الآيفون رائعة جداً و مصممة لتوفير إستخدام سهل جداً. في كل ذلك, تم تصميم نظام التشغيل هذا لإرضاء جميع المستخدمين.

تطبيقات مدمجة. تضفي قيمة على محتوياته

iOS يأتي مع مجموعة رائعة من التطبيقات المثبتة مسبقاً, لتعزيز تجربة المستخدم على الجهاز بشكل عام. يمكنك الآن إرسال رسائل البريد الإلكتروني و الرسائل العادية, تصفح الإنترنت, تسجيل و مشاركة أشرطة الفيديو, الإستماع بالألعاب و المزيد على جهازك الخلوي. تم تطوير التطبيقات المدمجة ليتم الإستفادة منها بأفضل طريقة مع شريحة A7 و من الطاقة العالية 64 بت.

App Storeمتجر أب ستور. إستخدام لا حدود له.

سوف تجد أفضل التطبيقات و الألعاب في متجر أب ستور لجهازك. مع أكثر من 900.000 تطبيق هو المكان الأفضل لتلبية حاجاتك. كل تطبيق أو لعبة تم تصميمها خصيصاً لجهاز الآيفون. تصفح المجموعة كاملة فهي تتضمن كا ما يتعلق بالعمل, التعليم و الألعاب. كما أنه يغطي شبكات التواصل الإجتماعي و الأمور المالية. متجر أب ستور رائع و سهل الإستخدام.

iCloudiCloud آي كلاود. جميع بياناك الخاصة. في أي وقت تحتاجها و في أي مكان.

iCloud, آي كلاود هو إحدى أرقى تطبيقات كلاود تم تجربته على الهواتف الذكية حتى الآن. فإنه يتيح لك الوصول لجميع محتويات جهازك سواء كنت تستخدم جهاز آيفون, آي باد, آي بود أو ماك. مع آي كلاود يمكنك إرسال الصور و أشرطة الفيديو إلى أجهزة أصدقائك من أجهزة آبل. كما يتيح لك إمكانية مشاركة الصور و الفيديو مع أصدقائك و التعليق عليها. و مع تفعيل ميزة القفل سيزيد الأمان على جهازك الآيفون 5S.

 

هيكل الجهاز

Physical Features
 

مواصفات آبل آيفون 5S ‫(سعة 32 جيجابايت, الجيل الرابع LTE, واي فاي, ذهبي)

العام
اسم المنتج: آبل آيفون 5S ‫(سعة 32 جيجابايت, الجيل الرابع LTE, واي فاي, ذهبي)
الرقم المميز للسلعة: 2724279828520
نسبة التباين (X:1): 800:1
الشبكة المحلية اللاسلكية:
الآتصال بالكمبيوتر:
اللون: 16 Millions
الدقة الأفقية: 640
شاشة لمس: Multi-Touch display
يحتوي على كاميرا: Double Camera
الجيل الثالث 3G:
انترنت/خصائص البريد الاليكتروني:
طرق الاتصال:
كاميرا الهاتف: 8 Megapixel
تردد التشغيل: 850 / 900 / 1800 / 1900
نغمات مجسمة:
قراءة الصوت والزمن المستمر:
جدوى. اللغة : واجهة المستخدم: Touchscreen
سيم (SIM): Nano-SIM
اضغط لتتحدث وظيفة:
عرض خارجي: 10,16
تقنية جافا:
بديل EANs: 2724280882115 , 2724288020649
دقة عرض الصورة بـ(بكسيل): 3264
دقة ارتفاع الصورة بـ(بكسيل): 2448
Vertical Resolution in Pixel: 1136
عدد الشاشات: 1
العلامة التجارية: أبل
حجم الذاكرة: 32
نظام التشغيل: آي أو إس 7
نوع البطارية: بطارية مدمجة من أيون الليثيوم قابلة للشحن
سعة التخزين: 32 جيجابايت
العمق: 9.3 ملم
العرض: 58.6 ملم
نوع المعالج: A7 معالج (64-بيت)
سرعة الـ CPU: 1.7 جيجاهيرتز
راديو FM:
ميزات خاصة: FingerPrinet sensor
الشعار: 4.X LTE
التقاط الفيديو القرار: 1080p
التوصيلات اللاسلكية: نعم, واي فاي 802.11a/b/g/n
أجهزة استقبال GPS: مدمج
وقت الانتظار: يصل إلى 250 ساعة
كاميرا ثانية: كاميرا خلفية 1.2 ميجابيكسل
وزن المنتج: 132 غرام
الصنف: هواتف ذكية
تصميم الهيكل: قضيب
وحدة المعالجة المركزية (CPU): ثنائي النواة 1.7 غيغاهيرتز
Instant Messaging:
HSDPA:
A2DP:
Near Field Communication:
Multi SIM Card:
Elderly Friendly Phone:
عدسة نظام
التكبير(زووم): 4
جودة الصورة
ميغابيكسل: 8 ميجابيكسل
دقة الكاميرا: كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل
التركيز
ضبط تلقائي للصورة:
فلاش
الفلاش مدمج:
سعة التخزين
دعم بطاقة الفلاش:
الفيديو
موالف التلفزيون الرقمي:
كاميرا فيديو:
مؤشرات العرض
حجم الشاشة: 4 إنش
اتصال
بلوتوث:
إيدج:
GPRS:
هسكسد:
اللون
اللون: ذهبي
إدارة الطاقة
تقنية البطارية: بطارية مدمجة من أيون الليثيوم قابلة للشحن
وقت التحدث: يصل إلى 10 ساعات (الجيل الثالث)
الوزن والأبعاد
الارتفاع: 115.2 ملم
معلومات تقنية
الإتصال بـ واي فاي:
مدخل USB:
نوع تقنية العرض: عرض ريتينا
ميزات البريد الإلكتروني:
نسخة نظام التشغيل: 7

صور آبل آيفون 5S ‫(سعة 32 جيجابايت, الجيل الرابع LTE, واي فاي, ذهبي)

Videos of آبل آيفون 5S ‫(سعة 32 جيجابايت, الجيل الرابع LTE, واي فاي, ذهبي)

تقييمات آبل آيفون 5S ‫(سعة 32 جيجابايت, الجيل الرابع LTE, واي فاي, ذهبي)

  • 5.0

    معدل التقييم حسب
    5 تقييمات
  • 5
    0
    0
    0
    0
  • %100 من المستخدمين ينصحون
    اصدقائهم بهذا المنتج.
  • هل قمت بإستخدام هذا المنتج؟

    اكتب تقييم
    [؟]
    اكتب عن الإيجابيات و السلبيات، والمقارنة مع السلع الأخرى.

لا يوجد تقييمات لهذه السلعة بعد.

اكتب تقييم
[؟]
اكتب عن الإيجابيات و السلبيات، والمقارنة مع السلع الأخرى.

التقييمات الأجدد

التقييمات الأكثر إفادة

ممتاز
مـن user-MH556B في 25 يوليو 2014 / 29 رمضان 1435
ما إيجابيات هذه السلعة:
لايوجد
ما سلبيات هذه السلعة:
لايوجد
التقييم:
جيدة جدا ..

مميزات عاليه للسلعة وافضل سعر بالنسبة للسوق ..

سرعة وصول الطلبية ..
انصح بهذه السلعة لصديق.

هل وجدت هذا التقييم مفيد؟ نعم لا

شكراً لك!

%100 من 1 مستخدم وجدوا هذا التقييم مفيد.

اكثر من ممتاز
مـن dddsad في 18 يوليو 2014 / 22 رمضان 1435
ما إيجابيات هذه السلعة:
وصولها في موعده الايفون جديد واصلي ليس صيني
ما سلبيات هذه السلعة:
انه لا يوجد معها ضمان من البائع
التقييم:
سلعه غنيه عن التعريف وانصح بشرائها لانها ثقه معتمده وطلبتها الدفع عند الاستلام وشكرا على امانتكم ولاكن اريد من بيع السلع الاكترونيه وضع معها ضمان لحماية حقوق الشاراء
انصح بهذه السلعة لصديق.

هل وجدت هذا التقييم مفيد؟ نعم لا

شكراً لك!

%100 من 4 مستخدم وجدوا هذا التقييم مفيد.

لا مجال للتقيم
مـن al7lem في 07 يونيو 2014 / 10 شعبان 1435
ما إيجابيات هذه السلعة:
افضل جهاز ذكي
التقييم:
ايفون 5 اس من احدث الاجهزة التى استخدمتها ولا تعرف شي عن التعليق او البطئ والسعة تستطيع ان تقول بأنها كافية لـ استخدام جهاز ذكي حيث انه يلبي التخزين المفضل
انصح بهذه السلعة لصديق.

هل وجدت هذا التقييم مفيد؟ نعم لا

شكراً لك!

%77 من 13 مستخدم وجدوا هذا التقييم مفيد.

Iphone 5s
مـن user-MR4B8C في 07 مايو 2014 / 09 رجب 1435
ما إيجابيات هذه السلعة:
رائعة وجميلة
ما سلبيات هذه السلعة:
لايوجد
التقييم:
السلعة جميلة جداً وقيمة كما انها ذات كيان وشكل ولون رائعين كما ان السلعة سعرها رائع و مخفضة غير الاسواق ومحلات الجوالات التي تبيعها بسعر اعلى صراحة اشكركم على جهودكم وشكراً.
انصح بهذه السلعة لصديق.

هل وجدت هذا التقييم مفيد؟ نعم لا

شكراً لك!

%74 من 31 مستخدم وجدوا هذا التقييم مفيد.

أبل ايفون
مـن mmalmusa في 10 يناير 2014 / 10 ربيع الأول 1435
التقييم:
- إيجابيات و سلبيات آبل آيفون 5S ‫(سعة 32 جيجابايت, الجيل الرابع LTE, واي فاي, ذهبي):

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سعلة في غاية الروعة والجمال وجهاز ممتاز ورئع

هل وجدت هذا التقييم مفيد؟ نعم لا

شكراً لك!

%53 من 32 مستخدم وجدوا هذا التقييم مفيد.

تقييم آبل آيفون 5S ‫(سعة 32 جيجابايت, الجيل الرابع LTE, واي فاي, ذهبي) إغلاق

التقييم الجيد يحتوي على:
  • • ميزات محددة تعجبك أو لا تعجبك حول هذا المنتج.
  • • تفاصيل عن تجربتك الشخصية باستخدام هذا المنتج.
  • • رأي يهدف لمساعدة الآخرين القرار ما إذا كان هذا المنتج يلبي احتياجهم.
ولا يحتوي على:
  • • إعلانات، محتوى غير لائق أو مسيء.
  • • معلومات اتصال ومراسلة، عناوين، رابط URL, أو أرقام هواتف.
  • • ملاحظات عن البائع أو عملية الشحن التي قد تقدم هنا.

جميع التعليقات المقدمة خاضعة للمراجعة.

     
اعد كتابة الأرقام الظاهرة في الأسفل: *
Reviews Captcha

سعر آبل آيفون 5S ‫(سعة 32 جيجابايت, الجيل الرابع LTE, واي فاي, ذهبي) في

: 2,875.00 ريـال للعرض المختار في الأعلى.
إعــلانــات