الكاتيل بيكسي 4 تابلت - 7 بوصة، 16 جيجا، 1 جيجا رام، شبكة الجيل الثالث، أبيض
1,299.00 جنيه

الكاتيل بيكسي 4 تابلت - 7 بوصة، 16 جيجا، 1 جيجا رام، شبكة الجيل الثالث، أبيض

بواسطة  الكاتيل, أجهزة لوحية/تابلت -    5 تقييمات

1,299.00 جنيه 

1,600.00 جنيه   - ستوفر 301.00 جنيه
اللون
ابيض 1 أخرى
سعة التخزين
16 جيجابايت
الوصف

إذا كان القوة و العملية هو ما يحتاجه العالم اليوم فإن تابلت الكاتيل بيكسي 4 هو7 الجهاز المناسب لك اليوم. اذ يعمل معالج كورتكس الرباعي النواة الذي يأتي بسرعة 1.3 جيجاهيرتز و ذاكرة رام 1 جيجا و هما جزء لا يتجزأ من الجهاز على ضمان سير عمل مميزات و تطبيقات التابلت دون اي تأخير. يمكن ...

اشحن الى القاهرة (تعديل مدينة)
احصل عليها الأحد ٢ إبريل
* إختر التوصيل في نفس اليوم على صفحة الشراء.

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY (92% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
Official Warranty , 3G Voice Calls 

معلومات السلعة

  •  

    المواصفات

    عدد بطاقات ال SIM
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    الكاتيل
    اللون
    ابيض
    عدد بطاقات ال SIM
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    الكاتيل
    اللون
    ابيض
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    اخرى
    حجم ذاكرة الرام
    1 جيجابايت
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    Pixi 4
    إن إف سي
    شحن سريع
    الرقم المميز للسلعة
    2724337147921
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    7 - 7.9 انش
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف

    إذا كان القوة و العملية هو ما يحتاجه العالم اليوم فإن تابلت الكاتيل بيكسي 4 هو7 الجهاز المناسب لك اليوم. اذ يعمل معالج كورتكس الرباعي النواة الذي يأتي بسرعة 1.3 جيجاهيرتز و ذاكرة رام 1 جيجا و هما جزء لا يتجزأ من الجهاز على ضمان سير عمل مميزات و تطبيقات التابلت دون اي تأخير. يمكن للتابلت

    إذا كان القوة و العملية هو ما يحتاجه العالم اليوم فإن تابلت الكاتيل بيكسي 4 هو7 الجهاز المناسب لك اليوم. اذ يعمل معالج كورتكس الرباعي النواة الذي يأتي بسرعة 1.3 جيجاهيرتز و ذاكرة رام 1 جيجا و هما جزء لا يتجزأ من الجهاز على ضمان سير عمل مميزات و تطبيقات التابلت دون اي تأخير. يمكن للتابلت المتطور هذا ان يلتقط صور و فيديو مذهل مع الكاميرا الخلفية 5 ميجابكسل بينما تقوم كاميرا في جي ايه الامامية من التقاط صور سيلفي رائعة و القيام بمكالمات فيديو. يدعم الكاتيل بيكسي 4 7 انش اتصال واي فاي 802.11 b, g, n الذي يمكنك من الوصول الى الانترنت بسرعة عالية من اي مكان تقريبا. حيث تتيح لك ذاكرة الجهاز الداخلية 16 جيجا من حفظ الكثير من البيانات. اما اللون الابيض الانيق يكمل من تصميم حواف الجهاز المنحنية ليمنحه مظهر رائع للغاية. التعليقات التي تخص تابلت الكاتيل بيكسي 4 قياس 7 انش هي تعليقات ايجابية و هذه هي بعض الاسباب لذلك:

    هيكل الجهاز

    المميزات الرئيسية

    واي فاي

    رباعى النواة 1.3 جيجاهيرتز

    16 جيجابايت

    كاميرا خلفية 5 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 2 ميجابيكسل

    7.0 بوصة

    1 جيجابايت رام

    2580 mAh

    اندرويد v6.0 (Marshmallow)

    شاشة عرض كبيرة

    يأتي تابلت الكاتيل بيكسي 4 7 بشاشة تي اف تي بقياس 7 انش و يحيط بها اطار انيق الذي يوحي لك بأن لا نهاية له. حيث تظهر الصور بدقة وضوح 600 * 1024 بكسل لتبدو اكثر وضوحا مما يجعلها اكثر روعة.

    كاميرا مدمجة

    الكاتيل بيكسي 4 7 هو تابلت رفيع تصل سماكته الى 9.2 ملم. حيث تسهل عليك ابعاد الجهاز المدمجة من حمله بين يديك او في الحقيبة. فسواء صدقة ام لا فإن هذا الجهاز الرفيع يدمج كاميرتين داخل اطاره الرفيع. حيث لديك الكاميرا االخلفية 5 ميجابكسل التي تمكنك من التقاط صور مذهلة تتميز انها اقرب الى الواقع. اذ تقوم هذه الكاميرا بتسجل فيديو في 720P بمعدل 30 اطار بالثانية. اما كاميرا في جي ايه فتمكنك من التقاط صور سيلفي رائعة بالاضافة الى امكانية اجراء مكالمات فيديو خاصة بك.

    اتصال انترنت سلس

    يدعم الكاتيل بيكسي 4 7 شبكة الجيل الثالث كما و انه يدعم محرك واي فاي 802.11 b, g,n. خيارات الاتصال هذه تضمن لك حصولك على اتصال انترنت سريع اثناء تنقلك او قربك من شبكة هوت سبوت لاسلكية.

    معالجة فائقة السرعة

    مواصفات الكاتيل بيكسي 4 7 تؤثر على اداء الجهاز بشكل ايجابي. فهو يشمل معالج كورتكس الرباعي النواة و الذي تصل سرعته الى 1.3 جيجاهيرتز بالاضافة الى ذاكرة رام 1 جيجا. فهذه المكونات الداخلية المتطورة توفر لك تجربة مستخدم خالية من التأخيرات و ذلك اثناء اللعب بألعاب الفيديو و مشاهدة الصور و الفيديو و غيرها من الامور. يمكنك نظام التشغيل اندرويد مارشميلو v6.0 من الحصول على تجربة مستخدم اكثر سلاسة مما يتيح لك سهولة الوصول الى التطبيقات.

    عرض اشبه الى الواقع

    تابلت الكاتيل بيكسي 4 7 يتميز بشاشة تي اف تي بقياس 7 انش التي تعمل بتقنية اللمس و التي تنتج الصور بدقة وضوح WXGA. المخرجات اللونية العالية الدقة و كثافة بكسل تعزز من جودة الصور العالية مما يجعلها تنبض بالحياة و دقيقة.

    ذاكرة تخزين وافرة

    يمكن للذاكرة الداخلية 16 جيجا الخاصة بهذا التابلت من حفظ جميع البيانات الحيوية. حتى انه بإمكانك توسيعها عن طريق بطاقة مايكرو اس دي الاختيارية لتصبح مساحتها تصل الى 32 جيجا. حيث بإمكانك الان الاحتفاظ بالملفات الضرورية و المفضلة لديك معك اينما كان.

 

تقييمات المستخدمين

5.0 
معدل التقييم حسب 8 تقييمات

مسح
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.

قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم! اكتب تقييماً مفصلاً
  • user-MEFR18
    02 فبراير 2017
     

    جهاز ممتاز بالنسبة للفئة السعرية وانصح بشراءه للكبار والاطفال الجهاز به مكان لشريحة مايكروا سيم ويعمل كتلفون عادي ارسال واستقبال المكالمات لا تحتاج لهاند فري و تسمع المتصل عن طريق سماعة الجهاز مثل التفونات العادية البطارية جيده و المساحة الخالية جيدة و سرعته ممتازة بشغل كل الالعاب والبرامج الكبيرة بسلاسة

    ممتاز بالنسبة لسعرة

    الكاميرا الامامية والخلفية ضعيفة خاصة انه بدون فلاش والشحن بطيئ شيئا ما

  • samir-eng
    30 ديسمبر 2016
     

    ممتاز فى كل شئ

    ممتاز في كل شئ

  • user-MK416F
    22 أكتوبر 2016
     
    تم شراؤها على سوق.كوم

    يستحق الاقتناء خاصه انها ماركه لها شأنها

    اكثر من رائع

  • milaniamagdy
    23 فبراير 2017
     
    تم شراؤها على سوق.كوم

    جميل

    انيق

  • user-MAT8YC
    26 نوفمبر 2016
     

    ممتاز

    لا شئ

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".