188 نتائج البحث في أطقم مجوهرات

قد استخدمت المجوهرات عبر العصور كأدوات للزينة من قبل كل من الملوك وعامة الناس على حد سواء. وقد كشفت الحفريات أن الإنسان ما قبل التاريخ كان يستخدم الريش، والصدف، والعظام والحجارة لتزيين أجسامهم. مع مرور الوقت، شهدت المجوهرات تغيرات كبيرة مع إدراج المعادن الثمينة والأحجار الكريمة. جاذبية المجوهرات الراقية لم تتضاءل حتى الآن، وسوف تكون ابدية، بما ان الحلي الرائعة تعزز جمال الشخص.


المجوهرات الحديثة غالبا ما تتضمن زوج من الأقراط والقلائد، رغم أن العديد أيضا تضم الخواتم والأساور والحلي. هذه المكونات غالبا ما تتميز بتصاميم مطابقة وضعت بحيث تتوافق معا. عادة ما تكون مجموعات المجوهرات المعاصرة مصنوعة من عناصر رائعة مثل الذهب والفضة والنحاس، فضلا عن سبائك المعادن مثل الفضة الاسترليني . وعادة ما تأتي مرصعة بالأحجار الكريمة وشبه الكريمة، أو الألماس والكريستال واللؤلؤ والعقيق والكوارتز وغيرها.


في سوق، يمكنك العثور على مجموعة واسعة من مجموعات المجوهرات الرائعة التي يمكن ارتداؤها في كل مناسبة. لدينا تشكيلة واسعة من الذهب والنحاس والفضة والمجوهرات, جنبا إلى جنب مع مجموعات مؤلفة من سبائك عالية الجودة. الشراء من سوق يمكنك من اختيار أفضل مجموعات المجوهرات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك إيطاليا والتبت والهند وغيرها. يمكنك الاختيار من العلامات التجارية المشهورة مثل آفون، شوارفسكي، واو،جولدن برنسيس، VP جولز وغيرهم؛ كل هذا دون الحاجة إلى مغادرة منزلك.