المزيد
 
باور بانك شاومي 10000mAh  في 5 2 ايه - فضي
باور بانك شاومي 10000mAh في 5 2 ايه - فضي
  (743)
350.00 جنيه 345.00 جنيه
 
PINENG PN-968 10000mAh Power Bank
PINENG PN-968 10000mAh Power Bank
  (23)
299.00 جنيه
 
Solar cell power bank
Solar cell power bank
  (14)
150.00 جنيه
 
Mobile power bank 10000mAh
Mobile power bank 10000mAh
  
475.00 جنيه
 
Pisen OTG Adapter TF
Pisen OTG Adapter TF
  (6)
25.00 جنيه

السلعة غير متوفرة حاليا

ستوفر

أطلب الآن، قطعة متوفرة فقط!

  • حالة السلعة
  • البائع

تصفية النتائج

...

لا تقع في موقف تجد فيه ان لديك بطارية منخفضة . عليك الحفاظ على شاحن احتياطي لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، والتابلت وغيرها من الأجهزة الرقمية في سيارتك أو في غرف مختلفة في المنزل. يمكنك توصيل الأجهزة الرقمية الخاصة بك في أي مكان تريد إذا كان لديك شاحن إضافي. هذه الشواحن تكون مفيدة عندما تكون خارجا ، أو مسترخيا في المنزل.


في سوق، يمكنك شراء شاحن سامسونج للهواتف الذكية من سامسونج على الإنترنت، فضلا عن شاحن نوكيا، وأجهزة الشحن للهوتف النقالة الشهيرة الأخرى بما في ذلك اي فون، أندرويد، بلاك بيري والمنتجات. ستجد الشواحن اللاب توب من العلامات التجارية الشهيرة ولشواحن التابلت، و لشواحن الهواتف المحمولة وشواحن واير لس، شواحن البطاريات وأجهزة الشحن العالمية، شواحن سيارات ، وشواحن يو اس بي وأكثر من ذلك، مباشرة من المصنع، وكذلك من المصنعين اخرين الذين يقدمون منتجات جديدة بمزايا مريحة. معظم أجهزة الشحن الموجودة هنا لدينا وصف تفصيلي لألأجهزة اللتي تتوافق معها وميزاتها ، لذلك يمكنك أن تكون على يقين من أن الشاحن الايباد، أو أجهزة الشحن للأتابلت ستعمل تماما.


يمكنك حتى شراء أجهزة الشحن من ديل عبر الإنترنت إذا كنت تملك أجهزة اللاب توب من عملاق التكنولوجيا الأميركي. الاكسسوارات والمحولات لهذه الشواحن متوفرة أيضا على سوق. يمكنك العثور على العديد من المنتجات التي سوف يمكن شبكها على الشاحن القديم الخاص بك، ويسمح لك لاستخدامه مع أجهزة الكمبيوتر الجديدة. العديد من أجهزة الشحن والمحولات التي تجدها هنا تأتي شواحن يونيفيرسال، لذلك يمكنك استخدامها مع أي جهاز رقمي تقريبا. بعضها قادرة على شحن أكثر من جهاز في وقت واحد. يمكنك اانتقاء ما يناسبك من شواحن الهاتف الخليوي والمحولات , و حتى الألوان التي تناسب هاتفك بكل سهولة عبر الانترنت من سوق.