فتافيت تقدم حورية المطبخ

Related Items In Stock 

PRODUCT INFORMATION

  • Specifications

    Category Type
    Cooking & Food
    ISBN
    9789948151142
    Alternative EANs
    2724259369333
    Item EAN
    2724259369333
    People
    Author
    حورية زنون
    Category Type
    Cooking & Food
    ISBN
    9789948151142
    Alternative EANs
    2724259369333
    Item EAN
    2724259369333
    People
    Author
    حورية زنون
    Publisher
    Takhayal Entertainment
    Languages and countries
    Language of the text
    Arabic
    Read more
  • Description

    نبذة النيل والفرات:
    ما يميز مطبحنا العربي الإبداع الشخصي الممهور بالأفكار الخاصة والوصفات المميزة، التي ما زالت أسرارها غامضة، ومما لا يخفى على أحد أن إعداد الأطباق بمعرفة هو تعبير عن الإبداع وفن قائم بذاته يجعل من مائدة كل سيدة لوحة إبداعية متكاملة. وقد يتصور البعض أن تحضير الطعام عملية صعبة

    نبذة النيل والفرات:
    ما يميز مطبحنا العربي الإبداع الشخصي الممهور بالأفكار الخاصة والوصفات المميزة، التي ما زالت أسرارها غامضة، ومما لا يخفى على أحد أن إعداد الأطباق بمعرفة هو تعبير عن الإبداع وفن قائم بذاته يجعل من مائدة كل سيدة لوحة إبداعية متكاملة. وقد يتصور البعض أن تحضير الطعام عملية صعبة ولكنها في الأصل ليست كذلك، بل هي إبداع وفن وتذوق لعناصر ثلاثة تجتمع لتجعل من ربة المنزل طاهية مبدعة مرضية لأذواق عائلتها على اختلاف أذواقهم.

    والشيف "حورية زنون" سعت لتقديم كتاب تشارك فيه قناة "فتافيت" العالم العربي كله وصفاتها الشهية، والتي تعتبرها المؤلفة "السبب في لحظات حياتي السعيدة".

    يقدم هذا الكتاب داخل طياته ألذ وأطيب الوصفات من المطبخ العربي والغربي، والأكثر شهرة، فكانت هذه التشكيلة الفريدة من الوصفات المختارة، قسمتها الشيف إلى ثلاثة أبواب ابتدأتها بـ"الحلويات" كشفت لنا عن أسرار صناعة الحلويات الشرقية والغربية، وهنا نجد بعض الوصفات التي ما زالت تحتفظ بصيغتها القديمة والشعبية ولكن هناك كثير من الأطباق أضيف إليها بعض الميزات لتصبح شهية أكثر مثل "خبيزات اللوز، بقلاوة بالجوز واللوز والبندق...الخ".

    أما الباب الثاني جاء بعنوان "الشوربة" وهو عبارة عن طعام سائل مكون من عدة أطعمة ممزوجة مع بعضها، ويستعمل فيها اللحوم والدجاج أو الخضروات فقط، أو يستعمل الحبوب والحنطة، وهناك الشوربات التي يستخدم فيها الكريمة مثل "كريمة الكرات، كريمة البروكلي" أو "شوربة الفريك بكرات اللحم" أو "شوربة السبانخ" إلى آخر ذلك.

    وتميز الباب الأخير من الكتاب بأنواع الخبز والمعجنات، إضافة إلى نصائح الشيف بكيفية تجميد عجينة البيتزا بعد صنعها إلى آخر ما لذ وطاب من طرق تصنيع الخبز العربي والإفرنجي مثل "خبز الدار، خبز بالجبنة، خبز بالسميد والنخالة".

    "حورية المطبخ" بقلم "حورية زنون" من FataFeat، أطيب ما قدم في عالم الطهي والطعام، ضروري لكل سيدة.

    Read more
 

Customer reviews

5.0 
Average rating based on 1 rating

5 stars
(1)
4 stars
(0)
3 stars
(0)
2 stars
(0)
1 star
(0)

Rate this product:

Thank you for rating! Write a full review



This product has no reviews yet.