شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
أن تكون عباس العبد لأحمد العايدي
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    9789776467514
    الفئات
    قصص وروايات
    لغة الكتاب
    العربية
    الناشر
    الكرمة
    رقم ال ISBN
    9789776467514
    الفئات
    قصص وروايات
    لغة الكتاب
    العربية
    الناشر
    الكرمة
    الرقم المميز للسلعة
    2724474151409
    المؤلفين
    الكاتب
    أحمد العايدي
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    "الإنجاز الأدبي الأكثر شهرة لجيل الألفية" – الأهرام ويكلي "لم أقرأ شيئا بهذا التفرد منذ أعوام" – بهاء جاهين، الأهرام "تبشر هذه الرواية المبتكرة بميلاد صوت جديد مميز في الأدب العربي" – مجلة بانيبال "نفحة جديدة في الرواية.. جميلة موهوبة.. رواية مشحونة رغم كل شيء بالتطلع الي الإمام: إلي عالم مبهم،

    "الإنجاز الأدبي الأكثر شهرة لجيل الألفية" – الأهرام ويكلي "لم أقرأ شيئا بهذا التفرد منذ أعوام" – بهاء جاهين، الأهرام "تبشر هذه الرواية المبتكرة بميلاد صوت جديد مميز في الأدب العربي" – مجلة بانيبال "نفحة جديدة في الرواية.. جميلة موهوبة.. رواية مشحونة رغم كل شيء بالتطلع الي الإمام: إلي عالم مبهم، متغير، قلق" – أحمد الخميسي "خطوة جريئة تقتحم العالم السري للشباب وتبتكر وسائل السخرية من الحكايات الكبرى... يكتب عن لحظة معاصرة تماما، يعيشها جيل مصري جديد" – حازم أبيض، جريدة الحياة "قد تكون هذه الرواية أول بصيص أمل لنهضة أدبية حقيقية" – يوسف رخا، الديلي ستار للحصول على نسخة الكترونية بسعر مخفض من أي فيزا أو خط فودافون، ومن أي مكان في العالم عبر موقع كتبي: استمع للفصل الخامس بصوت المؤلف: "تتكور على نفسها أكثر فأكثر. تتحسس ذراعيها بيدين مرعوشتين وتقفز -دون رابط- لمأساة أختها: "رحاب" أختي بقى كانت بترقص بفستان الفرح في عيد ميلاد عريسها اللي مات في حادثة وهيا مستنياه ع الكوشة.. سنة بعد سنة.. تستحمى ليلة عيد ميلاده، اللي هيا نفس ليلة الفرح وتقعد طول الليل تتمكيج.. وبعدين تروح لابسة فستان الفرح اللي بابا -الله يرحمه- جابهولها م "العراق".. وهاتك يا رقص في الضلمة وهيا بتعيط.. أنا كنت حاسة بيها.. وقلتهالها كذا مرة: بلاش رقص في الضلمة عشان نظرك ميضعفش"

    • الكاتب:Ahmed Alaidy, أحمد العايدي
    • دار النشر:الكرمة
    • ISBN:9789776467514
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".