شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
إدارة المخزون بقلم توني وايلد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    978-977-754-010-0
    الفئات
    الادارة و القيادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724570938300
    المؤلفين
    الكاتب
    توني وايلد
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    978-977-754-010-0
    الفئات
    الادارة و القيادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724570938300
    المؤلفين
    الكاتب
    توني وايلد
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    اللغات والبلدان
    لغة النص
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    • حينما تحرص الشركة على الإدارة الجيدة لمخزونها، فإنها حتمًا ستشهد تحسنًا في خدمتها لعملائها وتدفقاتها النقدية وربحيتها. ولهذا، جاء هذا الكتاب ليسرد لك الأساليب الأساسية التي يمكن للشركات أن تنتهجها لإدارة المخزون. كذلك، يزخر الكتاب بالنصائح التي تضمن للشركات نجاح تطبيق هذه الأساليب وتحقيق النتائج
    • حينما تحرص الشركة على الإدارة الجيدة لمخزونها، فإنها حتمًا ستشهد تحسنًا في خدمتها لعملائها وتدفقاتها النقدية وربحيتها. ولهذا، جاء هذا الكتاب ليسرد لك الأساليب الأساسية التي يمكن للشركات أن تنتهجها لإدارة المخزون. كذلك، يزخر الكتاب بالنصائح التي تضمن للشركات نجاح تطبيق هذه الأساليب وتحقيق النتائج المرجوة منها من الناحية العملية.
    • علاوة على ذلك، يوضح لك الكتاب كيفية استخدام أساليب إدارة المخزون في مختلف المواقف، وخصوصًا في المخازن التي تتباين فيها الأصناف بين المنتجات السريعة والبطيئة الدوران. كما يتطرق أيضًا لمناقشة التخزين القائم على التوزيع وعمليات التشغيل الخاصة بجهات التصنيع.
    • وجدير بالذكر أن هذا الكتاب يستند إلى أفضل النظريات والتطبيقات العملية التي شهد مجال إدارة المخزون تطورها تدريجيًا على مدار السنين الماضية. كما تطرق الكتاب لجوانب مراقبة المخزون الواردة في الدورات التدريبية المرتبطة بدبلومة الإنتاج وإدارة المخزون، والشهادة المتخصصة في إدارة العمليات، والمؤتمر الدولي للتدريب على القيادة، وكذلك معهد التطوير والتدريب على القيادة وغيرها من الشهادات الأكاديمية والمهنية.
    • مع هذا الكتاب، ستتمكن – عزيزي القارئ – من استيعاب مفهوم مراقبة المخزون عن طريق الاطلاع على شرح تفصيلي ومنطقي لأساليب مراقبة المخزون، وستدرك كيف تساهم عوامل مثل إرساء بنية المخزون ومراقبة الأصناف الفردية والتنبؤ في وضع أساس تقوم عليه عملية إدارة الإمدادات. وفي الطبعة الثانية، يعكس الفصل الأخير التطبيقات المتطورة للتكنولوجيا في مجال مراقبة المخزون والتغييرات التي شهدها هذا المجال.
    • نبذة عن المؤلف:
    • قضى "توني وايلد" وقتًا كبيرًا من حياته العملية في حل قضايا فعلية متعلقة بالمخزون تعرضت لها الشركات التجارية في كافة المجالات بدءًا من مجال صناعة المركبات الفضائية والمواد الاستهلاكية المباعة بالتجزئة وصناعة السيارات حتى المواد الكيميائية المستخدمة في عمليات المعالجة. وجاءت خلاصة خبراته في هذه القضايا لتحثه على طرح هذا الكتاب وتنقيحه بحيث يستطيع قراؤه تجنب بعض العثرات التي شهدتها الشركات التجارية. بدأ "توني وايلد" مسيرته المهنية بالدراسات الأكاديمية (إذ حصل على البكالوريوس ثم الماجستير ثم الدكتوراه في العلوم) ثم عمل في مجالي التصنيع والتخزين المرتبطين بمراقبة الإنتاج وإدارة المواد، ليتقدم بعد ذلك حتى يصير أحد المتخصصين في هذا المجال المثير للتحديات. وهو أيضًا المدير الإداري لشركة Midas Consultants التي تضم خبراء بارزين في مجال إدارة المخزون.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".