شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
إدارة تجنب انهيار الشركات بقلم روبرت رودزكي
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    978-977-455-588-8
    الفئات
    الادارة و القيادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724499758478
    المؤلفين
    الكاتب
    روبرت رودزكي
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    978-977-455-588-8
    الفئات
    الادارة و القيادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724499758478
    المؤلفين
    الكاتب
    روبرت رودزكي
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    اللغات والبلدان
    لغة النص
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • في تعقيب على الكتاب الذي بين يديك ذكر جون إم أندرسون، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "A.T. Kearney Inc." "يوضح لنا كتاب "إدارة تجنب انهيار الشركات" أن نجاح شركة ما في الصمود والبقاء لأمد طويل أمر لا يتحقق فقط بمجرد أن يتبنى  أصحابها إستراتيجية ما أو يطبقوا مقاييس بعينها، بل يتجاوز الأمر ذلك إلى ضرورة
  • في تعقيب على الكتاب الذي بين يديك ذكر جون إم أندرسون، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "A.T. Kearney Inc." "يوضح لنا كتاب "إدارة تجنب انهيار الشركات" أن نجاح شركة ما في الصمود والبقاء لأمد طويل أمر لا يتحقق فقط بمجرد أن يتبنى  أصحابها إستراتيجية ما أو يطبقوا مقاييس بعينها، بل يتجاوز الأمر ذلك إلى ضرورة إيمان هذه الشركة بالمبادئ الجوهرية في عالم الأعمال ومداومة مديريها على متابعة أحوالها. لذلك، لا غنى لأي صاحب شركة مهموم بمستقبل شركته أن يقرأ مبادئ "رودزكي" التسعة التي تضمن دوام نجاح المؤسسات وأن يسير على نهجها."يعلمنا التاريخ دومًا أن فرصة بقاء شركة ما لعدد من العقود فرصة ضئيلة، حتى بالنسبة للشركات التي تمثل نماذج للنجاح يشار إليها في مؤلفات أخرى. فجاء هذا الكتاب ثمرة لدراسة شملت مجموعة كبيرة من الشركات على مدار مراحل عمل مختلفة لفترة طويلة من الزمن. كما يتطرق الكتاب للأسباب التي تؤدي إلى تراجع المؤسسات الكبرى من مرتبة الريادة إلى مجرد مؤسسات تابعة إلى أن تكون في النهاية ضحية لغيرها من الشركات. ستعرف في هذا الكتاب كيف تتغلب على هذه الأوضاع أو كيف تتجنب التعرض لهذا المصير.يشتمل هذا الكتاب على: إطار عمل شامل يتألف من تسعة مبادئ موثوق بنتائجها يمكن عن طريقه فهم طبيعة النجاح المؤسسي وكيفية تحقيقه وضمان ذلك على الأمدين القصير والطويل، بغض النظر عما يطرأ من تغييرات على العوامل الاقتصادية والمالية والتشريعية والتكنولوجية مجموعة من الخطوات المعيارية التي تساعد في تطبيق إطار العمل بشكل فوري وعملي بما ينطوي عليه من مبادئ توضيح لمدى صحة المبادئ التسعة وتأثيرها وقيمتها من خلال نماذج واقعية، وكذا الآثار الضارة التي قد تنجم عن تجاهلها ثلاث دراسات حالة توضح كيف يمكن لفرق الإدارة المُدعِمة لبعضها البعض تسخير إطار العمل لتأمين نجاح الشركة على الأمد الطويل دراسات حالة موجزة يمكن للقراء الاستفادة منها في اكتساب خبرات حول استخدام الأدوات المطروحة في الكتاب لتشخيص أوضاع الشركات، إلى جانب اختبار مدى فهمهم لإطار العمل قبل تطبيقه على شركاتهم الخاصة  نبذة عن المؤلفشغل "روبرت رودزكي" كثيرًا من مناصب الإدارة التنفيذية في مجالات التمويل والمحاسبة والإمدادات وتطوير الأعمال التجارية. وهو يشغل الآن منصب رئيس مجلس إدارة شركة "Greybeard Advisors LLC" وهي إحدى الشركات الاستشارية التي تساعد المؤسسات على تحسين أدائها المالي على الأمد القصير واستمرار أعمالها على الأمد الطويل. وقد شارك الكاتب في تأليف أفضل الكتب مبيعًا في مجال إدارة الإمدادات، كما أنه شارك في العديد من المؤتمرات المتخصصة واجتماعات كبار المديرين.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".