شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ابل ايبود نانو الجيل السابع، منتصف 2015 - 16 جيجا, ذهبي
بواسطة  ابل, مشغلات ام بي ثري و ام بي فور - 12 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن المنتج
    31g
    UPC-A
    888462543811
    العلامة التجارية
    ابل
    حجم الذاكرة
    16
    وزن المنتج
    31g
    UPC-A
    888462543811
    العلامة التجارية
    ابل
    حجم الذاكرة
    16
    سعة التخزين الداخلية
    16 جيجابايت
    العمق
    5.4 ملم
    العرض
    39.6 ملم
    نوع
    مشغل ام بي 4
    رقم الموديل
    A1446: 2015-07
    الرقم المميز للسلعة
    2724308868930
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    2.5 انش
    اتصال
    بلوتوث
    Yes, v4.0
    اللون
    اللون
    ذهبي
    الوزن والأبعاد
    ارتفاع
    76.5 ملم
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ابقى على اتصال مع الموسيقى الخاصة بك بجودة عالية مع مشغل ابل ايبود نانو الجيل الثامن. حيث يتميز هذا الجهاز بتصميم مدمج و هو سهل الاستخدام. فبمجرد نقرة بسيطة على الشاشة يمكنك الوصول الى الاغاني و الالبومات المفضلة لديك. كما ويتميز الجهاز بشاشة 2.5 انش المتعددة اللمس التي تنتج محتويات واضحة

    ابقى على اتصال مع الموسيقى الخاصة بك بجودة عالية مع مشغل ابل ايبود نانو الجيل الثامن. حيث يتميز هذا الجهاز بتصميم مدمج و هو سهل الاستخدام. فبمجرد نقرة بسيطة على الشاشة يمكنك الوصول الى الاغاني و الالبومات المفضلة لديك. كما ويتميز الجهاز بشاشة 2.5 انش المتعددة اللمس التي تنتج محتويات واضحة بدقة وضوح تصل الى 240 * 432 بكسل، ويتم الاحتفاظ بدقة الصورة بمستواها المثالي بفضل كثافة بكسل التي تصل الى 202 بكسل لكل انش. يتم دعم الجهاز عن طريق بطارية ايون الليثيوم القوية. حيث يقدم هذا الجهاز ما يصل الى 3.5 ساعة من وقت تشغيل الفيديو و 30 ساعة من الوقت لتشغيل الموسيقى. يستغرق شحن البطارية بالكامل ثلاث ساعات. لا تتردد في تخزين الأغاني المفضلة والافلام والبرامج التلفزيونية الخاصة بك على هذا الجهاز حيث انه يمتلك ذاكرة داخلية تصل الى 16 جيجا، وهو متوفر باللون الذهبي المذهل.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    31 جرام

    16 جيجابايت

    2.5 بوصة

    بلوتوث 4.0

    دي جيه خاص بك

    دي جيه خاص بك

    ابل ايبود نانو الجيل الثامن يتضمن خاصية تسمى (Genius). اذ كنت تحب اغنية معينة فببساطة قم بالضغط على خاصية (Genius) لايجاد اغنية مماثلة لتلك الحالية. كما و تخلق ميزة (Genius) قائمة اغاني و تضع الاغاني التي لم يتم تشغيلها منذ فترة فيها. هذه الميزة تساعدك على ايجاد الاغاني التي تم نسيانها و اعادة اكتشاف سحرها مرة اخرى.

    اطنان من المتعة

    اطنان من المتعة

    تم تجهيز ابل ايبود نانو الجيل 8 بشاشة 2.5 انش المتعدد اللمس و التي تمكنك من مشاهدة المحتويات بدقة وضوح عالية جدا. حيث تنتج هذه الشاشة دقة وضوح تصل الى 240 * 432 بكسل. لا تتردد في مشاهدة حلقات من البرامج التلفزيونية المفضلة لديك والأفلام و غيرها الكثير بجودة وضوح عالية. شاشة حساسة للغاية. فبكل بساطة اضغط على الشاشة للعب و للاعادة و للتسريع الى الامام و لايقاف الفيديو.

    واكب الاحداث

    واكب الاحداث

    يتميز ايبود نانو هذا براديو FM الذي يبقيك على اطلاع بأحدث المستجدات من اخر الاخبار. يمكنك متابعة نتائج الرياضة و الاستماع الى قنوات الراديو المفضلة لديك بغض النظر عن مكانك. لتغيير المحطات، ببساطة قم بالنقر بإصبعك على الراديو و انقر لتعيين المحطات المفضلة لديك.

    شريك مثالي

    شريك مثالي

    يدعم ابل ايباد نانو الجيل الثامن نايك+ و عداد المشي الذي يمكنك من تعقب مسار خطواتك و والوقت والسرعة والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة. كما ويمتلك تقنية بلوتوث مدمجة و التي تمكنك من توصيل الجهاز بجهاز رصد معدل دقات القلب و سماعات الرأس لاسلكيا، مما يسهل عليك عملية القيام بالتمارين الرياضية اثناء الاستماع الى الاغاني المفضلة لديك و مراقبة دقات القلب.

    جميع البودكاستس

    جميع البودكاستس

    مؤخرا أصبحت البودكاستس هي اخر الصيحات و يمكنك العثور عليها في اي موضوع. فمع جهاز ابل ايبود هذا يمكنك الاستماع او مشاهدة اي اغاني او فيديو بودكاستس. اذ يضم هذا الجهاز دليل للبودكاستس في الايتون الذي يتيح لك التصفح من خلال مجموعة متنوعة من بودكاستس. يمكنك الاشتراك بأحد البودكاستس التي قد تهمك، وبالتالي سيكون بإستطاعتك المشاهدة او الاستماع الى كل الحلقات بكل سهولة.

 

تقييمات المستخدمين

4.7
4.7 من 5
27 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".