شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ابل ايفون اس اي - 256 جيجا، رام 3 جيجا، شبكة الجيل الرابع ال تي اي، احمر - شريحة واحدة وشريحة الكترونية
11,299.00 جنيه
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

ابل ايفون اس اي - 256 جيجا، رام 3 جيجا، شبكة الجيل الرابع ال تي اي، احمر - شريحة واحدة وشريحة الكترونية

بواسطة  ابل, موبايلات/جوالات - 2 تقييمات

11,299.00 جنيه 

  - ستوفر -1,499.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين
256 جيجابايت
عدد مداخل ال SIM
شريحتين (شريحة واحدة وشريحة الكترونية)
الوصف:

يحتوي هاتف آيفون اس اي 256 جيجا من ابل على مكونات قوية في هيكله المضغوط. يُصمّم هذا الهاتف لتزويدك بتجربة استخدام فائقة الجودة للهاتف الذكي بدون إضافة وزنًا إضافيًا في جيبك. يتميز هذا الهاتف من هواتف ابل آيفون بهيكل مصنوع من الألومنيوم لتوفير متانة مدهشة. ويعني تصنيفه ضمن معيار IP67 عدم القلق بشأن مقاومته للانسكابات والرذاذ والبخّات وتناثر الماء والرذاذ ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٧ أغسطس - الأحد ٨ أغسطس الي القاهرة
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
TradeMaster.Store (لا يوجد تقييم)
ملاحظة البائع:
Apple® One year international Warranty. 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    تاريخ الإصدار
    2020-04-17
    الرقم المصنعي
    MXVV2AH/A
    حزمة سمك
    17.4 centimeters
    التنسيق
    1334x750 pixels
    تاريخ الإصدار
    2020-04-17
    الرقم المصنعي
    MXVV2AH/A
    حزمة سمك
    17.4 centimeters
    التنسيق
    1334x750 pixels
    وزن الحزمة
    448 grams
    طول
    0.73 centimeters
    حجم الشاشة (انش)
    4.7 inches
    UPC-A
    190199596818
    العلامة التجارية
    ابل
    نوع نظام التشغيل
    iOS
    سعة التخزين
    256 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين (شريحة واحدة وشريحة الكترونية)
    الكاميرا الامامية
    7 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    ابل
    رقم الموديل
    MXVV2AH/A
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    1000 - 2000 مللي أمبير_ساعة
    نوع معرف المنتج الخارجي
    UPC-A
    معرف المنتج الخارجي
    190199596818
    الرقم المميز للسلعة
    2725516312079
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابكسل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    4.7 بوصة
    اللون
    اللون
    احمر
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    3 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يحتوي هاتف آيفون اس اي 256 جيجا من ابل على مكونات قوية في هيكله المضغوط. يُصمّم هذا الهاتف لتزويدك بتجربة استخدام فائقة الجودة للهاتف الذكي بدون إضافة وزنًا إضافيًا في جيبك. يتميز هذا الهاتف من هواتف ابل آيفون بهيكل مصنوع من الألومنيوم لتوفير متانة مدهشة. ويعني

    يحتوي هاتف آيفون اس اي 256 جيجا من ابل على مكونات قوية في هيكله المضغوط. يُصمّم هذا الهاتف لتزويدك بتجربة استخدام فائقة الجودة للهاتف الذكي بدون إضافة وزنًا إضافيًا في جيبك. يتميز هذا الهاتف من هواتف ابل آيفون بهيكل مصنوع من الألومنيوم لتوفير متانة مدهشة. ويعني تصنيفه ضمن معيار IP67 عدم القلق بشأن مقاومته للانسكابات والرذاذ والبخّات وتناثر الماء والرذاذ الخفيف ويسمح لك جهاز استشعار بصمات الأصابع المُدمج بالتصميم بحرية إلغاء قفل هذا الهاتف بسرعةٍ وفي لمح البصر. كما يُمكنك لعب الألعاب ومشاهدة الفيديوهات بدقةٍ عاليةٍ وإجراء المزيد والمزيد بدون أي تأخر، إذ توفر رقاقة ايه 13 بيونيك كفاءة استثنائية في معالجة كل مهمة من المهام على نحوٍ سلسٍ. تسمح لك الذاكرة الداخلية الهائلة سعة 256 جيجا بتخزين جميع محتوى الموسيقى والفيديوهات لديك في مكانٍ واحدٍ. يأتي هذا الهاتف آيفون اس اي من ابل مزوّدًا ببطارية عالية الجودة توفر لك حرية الانغمار في مشاهدة الفيديوهات حتى ما يصل إلى 13 ساعة. ويُمكن شحن هذه البطارية من صفر إلى 50 بالمئة في غضون حوالي 30 دقيقة فقط. كما يوفر نظام التشغيل اي او اس 13 ومظهره الجريء ومزاياه المُحدّثة ودرجة الأمان من الطراز الأول تجربة استخدام مدهشة. التقط صورًا مذهلة في العديد من أوضاع الإضاءة المتنوعة بفضل الكاميرا الخلفية 12 ميجابكسل. ليس ذلك فحسب، بل تقدم الكاميرا الأمامية 7 ميجابكسل أداءً مدهشًا في التقاط الصور لترقية أداء صور السيلفي. تحتوي كلتا الكاميرتان على وضع بورترايت والذي يسمح لك بإلغاء الخلفية لالتقاط الصور بطريقةٍ احترافيةٍ. لن تجعلك شاشة رتينا اتش دي 4.7 إنش تشعر بضخامة حجم الهاتف بين يديك. كما تقدم لك صورًا واقعية بوضوحٍ ملحوظٍ. كما تساعد الطبقة المضادة للزيوت والمقاومة لبصمات الأصابع على الشاشة في الحفاظ على أناقة مظهر الهاتف لفترةٍ طويلةٍ. يتوافر بمظهر خارجي بلونٍ أحمر ويُفعم مظهر هاتف آيفون اس اي بالفخامة والترف الذي لا يكل يومًا عن إبهار كل من حولك.

    iPhone SE

    نظام كاميرا من الطراز الأول

    iPhone SE

    تعمل هذه الكاميرات الأمامية والخلفية عالية الجودة بهاتف ايفون اس اي عن كثبٍ مع رقاقة ايه 13 بيونيك على تقديم أداء تصوير بارع. وبفضل وضع البورترايت المتوافر في الكاميرا الأمامية والخلفية على حدٍ سواء، يُمكنك التقاط الصور بخلفيات غير واضحة بمهارةٍ بينما ينصب كل التركيز على الشيء الذي تلتقطه. كما تسمح لك أيضًا خاصية ضبط العمق بإخفاء الخلفية قبل التقاطك للصورة أو بعدها، وذلك بتمريرة جانبية واحدة ببساطة. يأتي هذا الهاتف بخاصية إضاءة الصورة، والتي تسمح لك بالاختيار من بين ستة تأثيرات بجودة استوديو. كما تُعيد خاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي الذكية من الجيل القادم إضاءة الهاتف بصورةٍ ذكيةٍ لالتقاط درجات لون البشرة والأشكال على نحوٍ طبيعي أكثر، مما يجعل كل جزء من صورتك يبدو مذهلًا. وأخيرًا، يُمكِّنك هاتف آيفون اس اي من تسجيل الفيديوهات بدقة 4 كيه النابضة بالحياة لتحويل أي حدث إلى ذكرى خالدة.

    أداء رائع

    iPhone SE

    تمنح رقاقة ايه 13 بيونيك هذا النوع من هاتف ابل ايفون القوة لمعالجة كل مهمة من المهام بسلاسةٍ. وبغض النظر عمّا إذا كنت تستخدم تطبيقًا أو تلعب لعبة ذات مستوى عالٍ، فإن هذا الآيفون يُشغِّل كل شيء بسلاسةٍ. تُصمّم رقاقة ايه 13 بيونيك بطريقةٍ تعمل على دعم الترقيات أيضًا. فضلًا عن ذلك، يجعل نظام التشغيل اي او اس 13 هذا الهاتف أسرع وأكثر سهولة في الاستخدام. وبفضل الوضع الليلي، فإن كل تفصيل على شاشة هذا الهاتف يُصبح أكثر سهولة على عينيك. كما يمكنك توصيل هذا الهاتف بشاحن سريع بقوة 18 واط لشحنه من الصفر حتى خمسين بالمئة في غضون حوالي 30 دقيقة، وذلك بفضل البطارية عالية الجودة.

    مزايا سهلة الاستخدام

    iPhone SE

    يحتوي هاتف آيفون اس اي على خاصية هابتيك تاتش التي تجعلك تشعر وكأنك تضغط على زرٍ حقيقي بينما أنت تضغط مع الاستمرار على الأيقونة. كما تعمل ميزة ترو تون على جعل الصور تبدو طبيعية وأكثر سهولة على عينيك من خلال ضبط توازن اللون الأبيض ديناميكيًا على الشاشة. وبفضل خاصية تسجيل الصوت الاستيريو، يُسجل هذا الهاتف الفيديو بجودة ستيريو مما يجعل الصوت غامرًا شأنه في ذلك شأن الصورة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة mbukader في 30 مايو 2020

    وصلت قبل الموعد بكثير... شكرا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة AYKHDER في 24 مايو 2020

    ممممممتتتتتاززززز جدا

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".