شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ابل ايفون 6s غطاء من الجلد - ازرق
بواسطة  ابل, اكسسوارات الموبايل - 3 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    ابل
    نوع مرفق الهاتف الخلوي
    اغطية وحافظات
    متوافق مع
    ابل
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    ابل
    نوع مرفق الهاتف الخلوي
    اغطية وحافظات
    متوافق مع
    ابل
    مقاوم للخدش
    موديل الجهاز المتوافق معه
    ايفون 6 و6 اس
    الرقم المميز للسلعة
    2724312833702
    اللون
    اللون
    ازرق
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    غطاء ابل ايفون 6S المصنوع من الجلد هو الحل للحفاظ على هاتفك بعيدا عن الاضرار و التلف. يتميز الغطاء بتصميم متطور و رائع باللون الازرق اللامع. فهو متوافق مع هاتف ايفون 6s و هاتف ايفون 6. اذ يتناسب الغطاء تماما مع الهاتف وهو سهل الازالة كذلك. فكونه خفيف الوزن فهو لا يضيف المزيد من الوزن

    غطاء ابل ايفون 6S المصنوع من الجلد هو الحل للحفاظ على هاتفك بعيدا عن الاضرار و التلف. يتميز الغطاء بتصميم متطور و رائع باللون الازرق اللامع. فهو متوافق مع هاتف ايفون 6s و هاتف ايفون 6. اذ يتناسب الغطاء تماما مع الهاتف وهو سهل الازالة كذلك. فكونه خفيف الوزن فهو لا يضيف المزيد من الوزن على الجهاز. طبقة ناعمة من المايكرو فايبر توجد في الجهة الداخلية من الغطاء للحفاظ على الهاتف من اي ضرر. كما و يمنع الغطاء الاوساخ و الغبار من الدخول الى الهاتف مما يعزز من ديمومة الايفون.

    المميزات الرئيسية

    الخامة: جلد

    متوافق مع iPhone 6s

    احمي جهاز ايفون 6s

    تم تصميم غطاء ابل ايفون 6s مع الاخذ بالاعتبار المنحنيات و الخطوط العريضة لهذا الهاتف. لا يلتقط الغطاء الاوساخ او الوبر الموجود في جيبك و بالتالي يمنع جزيئات الاوساخ من الدخول الى الجهاز و اتلافه. البطانة الداخلية للغطاء تقوم بحماية هاتف ايفون 6s الخاص بك.

    أنيق ومريح

    غطاء ابل ايفون 6s المصنوع من الجلد يبدو رائعا للغاية حيث انه مصنوع من الجلد الاوروبي. حيث توفر هذه المادة شعور بالفخامة و تعزز من جاذبية الجهاز بشكل عام. وزن الغطاء خفيف للغاية و يتناسب تماما مع هاتف ايفون 6s. حتى مع وجود الغطاء على الهاتف ستشعر بأن هاتفك خفيف الوزن و رفيع. فعلاوة عن ذلك، فإن الغطاء يمكنك من الوصول الى جميع المداخل و المفاتيح الموجودة في الهاتف. فهو لا يعيق الكاميرا او الفلاش و يمكنك من التقاط الصور حتى مع وجود الغطاء عليه.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
20 تقييم
66.7% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".