شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ابل ايفون 6s غطاء من السيليكون - ارجواني
بواسطة  ابل, اكسسوارات الموبايل - 3 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    ابل
    نوع مرفق الهاتف الخلوي
    اغطية وحافظات
    متوافق مع
    ابل
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    ابل
    نوع مرفق الهاتف الخلوي
    اغطية وحافظات
    متوافق مع
    ابل
    مقاوم للخدش
    موديل الجهاز المتوافق معه
    ايفون 6 و6 اس
    الرقم المميز للسلعة
    2724312851478
    اللون
    اللون
    ارجواني
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لقد تم صناعة غطاء الحماية لهاتف ابل ايفون 6s المصنوع من السيليكون من مادة السيليكون ذات الجودة الممتازة، التي من شانها ان تدوم لفترة طويلة من الزمن. يقدم هذا الغطاء مستوى عالى من الحماية الى هاتف ايفون 6s الخاص بك. حيث يشتمل هذا الغطاء على مزيج ممتاز من البساطة وسهولة التركيب، ويتناسب

    لقد تم صناعة غطاء الحماية لهاتف ابل ايفون 6s المصنوع من السيليكون من مادة السيليكون ذات الجودة الممتازة، التي من شانها ان تدوم لفترة طويلة من الزمن. يقدم هذا الغطاء مستوى عالى من الحماية الى هاتف ايفون 6s الخاص بك. حيث يشتمل هذا الغطاء على مزيج ممتاز من البساطة وسهولة التركيب، ويتناسب تماما مع الهاتف دون زيادة اي وزن اضافي. يقوم هذا الغطاء بتغطية جوانب الهاتف والجهة الخلفية من الهاتف ايضا، في حين يوفر لك فتحات في الجهة السفلية ليمكنك من الوصل الى مدخل سماعات الرأس والمايكروفون ومدخل قاعدة الشحن. يمكنك التقاط صور عالية الجودة حتى عندما يكون الهاتف داخل غطاء الحماية هذا، حيث انه يحتوي على فتحة خاصة بالكاميرا. في حين يقوم اللون الارجواني باضفاء العنصر الجمالي الى هذا الغطاء.

    المميزات الرئيسية

    الخامة: سيليكون

    متوافق مع iPhone 6s

    حماية قوية

    من السهل جدا تركيب وفك غطاء الحماية لهاتف ابل ايفون 6s المصنوع من السيليكون حيث انه مرن للغاية. يحتوي هذا الغطاء من الداخل على طبقة ناعمة من المايكرو فايبر التي تقوم بحماية الهاتف الخاص بك من الخدوش. في حين يتكون النسيج الخارجي لهذا الغطاء من طبقة قاسية ومتينة التي من شانها ان تحمي الهاتف من الصدمات التي تحدث بشكل يومي والتحطم.

    عملي ومريح

    لقد تم تصميم غطاء الحماية لهاتف ابل ايفون 6s المصنوع من السيليكون خصيصا لهواتف ايفون 6s وايفون 6. تتطابق الحواف والمنحنيات الخاصة بهاتف ايفون 6s وايفون 6 تماما مع هذا الغطاء. وعلاوة على ذلك، فقد تم تصميم هذا الغطاء ليتكامل كليا مع جميع المزايا الخاصة بهاتف الايفون. حيث تتطابق فتحات هذا الغطاء تماما مع الاماكن الخاصة بازرار الصوت. ويحتوي ايضا على ازرار تقوم بتغطية الازرار الموجودة في الهاتف. لدى هذا الغظاء فتحة مطابقة لمكان عدسة الكاميرا، وتحيط هذه الفتحة حلقة بلاستيكية سوداء، التي من شانها ان تمنع انعكاس ضوء الفلاش الى عدسة الكاميرا مرة اخرى عند القيام بعملية التصوير. ولذلك، فيمكنك ان تقوم بالتقاط الصور بشكل مشرق ونابض بالحياة حتى عندما يكون جهاز الاي فون الخاص بك داخل هذا الغطاء.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
25 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".