شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ابل ايفون Xs بدون فيس تايم - 256 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي
12,628.00 جنيه
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

ابل ايفون Xs بدون فيس تايم - 256 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي

بواسطة  ابل, موبايلات/جوالات - 8 تقييمات

12,628.00 جنيه 

  - ستوفر -12,628.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين
256 جيجابايت 1 أخرى
عدد مداخل ال SIM
شريحة واحدة وشريحة الكترونية
الوصف:

تقدم لك ابل هاتف ايفون اكس اس الجديد والذي صمم ليمنحك تقنيات ذات مستوى جديد كلياً داخل هيكل مصمم بشكل جميل ومبهر. مع حواف مدورة من كافة الجوانب وتصميم منحني بدقة لا شك بأن هاتف ايفون اكس اس سوف يجذب انتباهك منذ اللحظة الأولى لرؤيتك له! يأتي هاتف ايفون اكس اس باللون الذهبي الذي يمنحه لمسة من الأناقة. أما بالنسبة للشاشة فلا شك بأن هذا الهاتف يمتلك أحد أكثر الشاشات دقة ووضوح ألا وهي شاشة ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٠ يناير - الجمعة ٢٢ يناير الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Marco-DT (47% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
دولي 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    تاريخ الإصدار
    2018-09-21
    حزمة سمك
    16.2 centimeters
    وزن الحزمة
    480 grams
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2400
    تاريخ الإصدار
    2018-09-21
    حزمة سمك
    16.2 centimeters
    وزن الحزمة
    480 grams
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2400
    UPC-A
    190198792464
    العلامة التجارية
    ابل
    نوع نظام التشغيل
    اي او اس
    سعة التخزين
    256 جيجابايت
    العمق
    7.7 مم
    العرض
    70.9 مم
    عدد مداخل ال SIM
    شريحة واحدة وشريحة الكترونية
    الكاميرا الامامية
    7 ميجابكسل
    وزن المنتج
    177 غرام
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    نوع الهاتف
    سرعة الـ CPU
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    ابل
    رقم الموديل
    Xs
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2000 - 3000 ميلي امبير
    نوع معرف المنتج الخارجي
    NA
    الرقم المميز للسلعة
    2724665446505
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.8 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    v5.0
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    الوزن والأبعاد
    ارتفاع
    143.6 مم
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تقدم لك ابل هاتف ايفون اكس اس الجديد والذي صمم ليمنحك تقنيات ذات مستوى جديد كلياً داخل هيكل مصمم بشكل جميل ومبهر. مع حواف مدورة من كافة الجوانب وتصميم منحني بدقة لا شك بأن هاتف ايفون اكس اس سوف يجذب انتباهك منذ اللحظة الأولى لرؤيتك له! يأتي هاتف ايفون اكس اس باللون الذهبي الذي يمنحه لمسة من

    تقدم لك ابل هاتف ايفون اكس اس الجديد والذي صمم ليمنحك تقنيات ذات مستوى جديد كلياً داخل هيكل مصمم بشكل جميل ومبهر. مع حواف مدورة من كافة الجوانب وتصميم منحني بدقة لا شك بأن هاتف ايفون اكس اس سوف يجذب انتباهك منذ اللحظة الأولى لرؤيتك له! يأتي هاتف ايفون اكس اس باللون الذهبي الذي يمنحه لمسة من الأناقة. أما بالنسبة للشاشة فلا شك بأن هذا الهاتف يمتلك أحد أكثر الشاشات دقة ووضوح ألا وهي شاشة سوبر رتينا بحجم 5.8 انش والتي توفر لك رؤية واضحة لتستمتع بما تشاهده لأقصى حد. تحتوي الشاشة على لوحات او ليد مما يضمن لك دقة ألوان ليس لها مثيل لكل ما تشاهده. بالإضافة الى ذلك، يمتلك هاتف ابل ايفون اكس اس زجاج متين بشكل لا يصدق وشريط خارجي مصنوع بدقة من درجة الستانلس ستيل ذاتها المستخدمة في تصميم الأدوات الجراحية وخاصية مقاومة ماء تصل الى 2 متر لمدة 30 دقيقة. علاوة على ذلك، تعيد خاصية التعرف على الوجه Face ID تعريف وتقديم طريقة الغاء القفل، وتسجيل الدخول، والدفع. تم تجهيز هاتف ابل ايفون اكس اس بشريحة ايه 12 بيونيك الذكية A12 Bionic التي من شأنها أن تمنحك أداء متميز ذو كفاءة عالية. يجدر بك معرفة أن بشريحة ايه 12 بيونيك هي الشريحة الأقوى والأذكى في أي هاتف ذكي مما يمنحك أفضل تجربة سواء بالألعاب أو الواقع المعزز أو التصوير الفوتوغرافي. أما بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف ايفون اكس اس يحتوي على نظام كاميرا مزدوج ومبتكر بدقة تبلغ 12 ميجابكسل يفتح إمكانيات تصوير إبداعية جديدة لالتقاط ذكرياتك المفضلة بتفاصيل ليس لها مثيل. علاوة على ذلك، يوفر الهاتف قدرات تصوير فيديو لم يسبق وجودها في أي هاتف ذكي آخر مما يجعله خياراً رائعا لكل محبي التصوير. تلتقط كاميرا ترو ديبث TrueDepth الأمامية التي تبلغ دقتها 7 ميجابكس الألوان الحقيقية لتعطيك صورسيلفي مذهلة. وكما تعودت دائما لا حدود للميزات الجديدة في هواتف ابل وكدليل على ذلك يقدم لك هاتف ايفون اكس اس امكانية استخدام شرائح مزدوجة والممثلة بشريحة نانو والشريحة الإلكترونية eSIM مما يمكنك من استخدام رقم شخصي ورقم خاص بالعمل. مع دعم الشريحة الإلكترونية ستتمكن من الحصول على شبكة اتصال إضافية ولكنها في الحقيقة هي شريحة غير فيزيائية وتأتي مثبتة مسبقا داخل الهاتف. أخيرا، تم تزويد هاتف ايفون اكس اس بذاكرة تخزين داخلية يبلغ حجمها 256 جيجا مما يمنحك الحرية لتسجيل مقاطع فيديو 4 كيه والتقاط صور ذات دقة وضوح عالية وتخزينها دون القلق بشأن انتهاء المساحة.

    الهيكل

    ابل ايفون اكس اس
    ابل ايفون اكس اس

    المميزات الرئيسية

    شريحة ايه 12 بيونيك ( سداسية النواة)

    رام 4 جيجا

    256 جيجا

    خاصية التعرف على الوجه

    الجيل الرابع ال تي اي

    كاميرا مزدوجة 12 ميجابكسل مع بعدسة واسعة الزوايا وعدسة مقربة

    كاميرا ترو ديبث 7 ميجابكسل

    مقاوم للرذاذ والماء والتراب بمعيار اي بي 68 ( عمق يصل الى 2 متر لمدة تبلغ 30 دقيقة)

    شاشة او ليد كاملة 5.8 انش ( مائلة)

    177 جرام

    دقة وضوح 2436 * 1125 بكسل بمعدل 458 بكسل لكل انش

    فيديو 4 كيه بمعدل 24 لقطة في الثانية أو 30 لقطة في الثانية أو 60 لقطة في الثانية

    شريحة مزدوجة ( شريحة نانو وشريحة الكترونية)

    مقاوم لبصمات الأصابع طبقة مقاومة للزيوت

    نظام التشغيل اي او اس 12

    بدون فيس تايم

    شاشة لا نظير لها

    ابل ايفون اكس اس

    يمتلك هاتف ابل ايفون اكس اس ثنائي شريحة الاتصال شاشة سوبر رتينا او ليد يبلغ حجمها 5.8 انش والتي تعمل على توفير كثافة بكسل تبلغ 458 بكسل لكل انش. كما تعرض شاشة سوبر رتينا الصور بدقة مذهلة تبلغ 2436 × 1125 بكسل، مما يمنحك تجربة مشاهدة واقعية. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك كل من خاصية اتش دي ار 10 ودولبي فيجن الاستمتاع بالمحتوى السمعي البصري من مجموعة واسعة من مواقع بث الفيديو الرائدة. علاوة على ذلك، يحتوي هذا الهاتف على إدارة متقدمة للألوان تعرض المحتوى الخاص بك بألوان أكثر اتساعًا تلقائيًا. علاوة على ذلك، تبدو الصور على شاشة سوبر رتينا حقيقية كما في الصفحة المطبوعة وذلك بفضل جهاز استشعار الضوء بستة قنوات والذي يعمل على ضبط توازن اللون الأبيض على الشاشة لمطابقة درجة حرارة اللون من حولك. ليس هذا فقط، ولكن يتميز هذا الايفون بمعيار مقاومة الماء اي بي 68، ومقاومة الرذاذ، ومقاومة الغبار. كما يمكنه مقاومة أي انسكابات للشاي، والقهوة، والمياه الغازية، وغير ذلك الكثير.

    قوة وذكاء

    ابل ايفون اكس اس

    تم دعم هاتف ابل ايفون اكس اس ثنائي شريحة الاتصال بمزيج متقدم من شريحة ايه 12 بيونيك والجيل الجديد من محرك المعالجة العصبونية Neural Engine. يمنحك هذا المزيج المتطور في الهاتف أداء ليس له مثيل بغض النظر عما إذا كان الهاتف يتعامل مع المهام الحسابية الكبيرة أو المهام اليومية. تقوم أداة التحكم في الأداء المتقدمة بتقسيم العمل بشكل ديناميكي عبر ستة مراكز للحصول على أفضل أداء وكفاءة. علاوة على ذلك، يحتوي هاتف ايفون اكس اس على وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية المصممة من قبل شركة ابل والتي تضمن أداء لا تشوبه شائبة سواء في الألعاب أو تطبيقات تحرير الفيديو والتطبيقات التي تتطلب مستوى عال من التأثيرات المرئية. يعمل هذا الايفون ثنائي الشريحة بواسطة نظام التشغيل اي او اس 12 المليء بالكثير من الميزات البديهية التي تساعدك بأداء المهام والاستمتاع بأفضل تجربة هاتف ذكي. وأخيرًا، توفر بطارية ليثيوم أيون المدمجة وقتًا استخدام انترنت غير منقطع يصل إلى 12 ساعة.

    عصر جديد من التصوير

    ابل ايفون اكس اس

    يقدم هاتف ابل ايفون اكس اس ثنائي شريحة الاتصال معايير جديدة في التصوير الفوتوغرافي. زود هاتف ايفون اكس اس بكاميرا خلفية مزدوجة تبلغ دقتها 12 ميجابكسل مع عدسة مقربة وعدسة ذات زاوية واسعة. إن هذه الكاميرات الخلفية قادرة على التقاط صورومقاطع فيديو مذهلة. تضيف خاصية اتش دي ار الذكية Smart HDR feature المزيد من تفاصيل الظل والإضاءة على صورك. كما يوفر لك الهاتف خلفية ضبابية لصور أكثر وضوح وجمال. علاوة على ذلك، تتيح لك خاصية ضبط العمق المتقدمة ضبط عمق المجال بعد التقاط صورة. كما يمتلك الهاتف كاميرا ترو ديبث تبلغ دقتها 7 ميجابكسل والتي تعمل على إبقاء التركيز عليك واضافة الضبابية الى الخلفية وذلك من خلال إنشاء خريطة عمق دقيقة. أخيرا، يتميز مستشعر الكاميرا ببكسلات أكبر وأعمق مما يمنحك صور واضحة جدا في ظروف الإضاءة الخافتة.

    ميزات أمان أكثر بساطة

    ابل ايفون اكس اس

    يمتلك هاتف ابل ايفون اكس اس ثنائي شريحة الاتصال خاصية التعرف على الوجه السريعة وسهلة الاستخدام والتي تتعرف على التغييرات في مظهرك مع التعلم الآلي المتقدم. لا يهم إذا وضعت قبعة أو نظارة شمسية فإن خاصية التعرف على الوجه يعرّفك بدقة بمجرد لمحة سريعة. تسمح لك هذه الخاصية بإلغاء قفل هاتفك دون الحاجة إلى كتابة كلمات المرور.

 

تقييمات المستخدمين

3.8
3.8 من 5
28 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Enrico1973 في 15 أكتوبر 2018

    It`s a very good product, premium mobile brand with best features. Only downside is the advertisement is misleading, it mentions `Dual Sim` which people already know so people thought it has dual physical sim feature, also it says that it is from Asia-Pacific region which will lead people to believe it has dual physical sim. The delivery process is very bad, on the delivery details it says I can have the item the next day but it came after 3 days.

    Everything

    Nothing

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة pankaj.patil81 في 01 ديسمبر 2018

    Super price super deal

  • بواسطة gadgetguru.dxb في 22 سبتمبر 2018

    WOO0 I LIKE THIS PRODET BEST PRICE AND 1 YEAR WARRENY PROVIDE THIS PRODUCTS 1 YEAR APPLE STORE WARRENY THANKS SOUQ. COM

    wooooo i like this products its100% orignal

  • بواسطة user-MA8BGZ في 05 ديسمبر 2018

    Really enjoyed the delivery on the same day and the product is 100% original!

    Excellent Original Phone

    nothing

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة LuayTapponi في 27 نوفمبر 2018
    Great

    It is such a premium product specially in this color. It came in a prefectly new condition and the price was good compared to other sellers

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".