شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
Summer Sale
Summer Sale Coupon
Summer Sale
Summer Sale Coupon
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ابل ايفون Xs بدون فيس تايم - 256 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، رمادي
بواسطة  ابل, موبايلات/جوالات - 6 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    تاريخ الإصدار
    2018-09-21
    حزمة سمك
    16.2 centimeters
    وزن الحزمة
    440 grams
    UPC-A
    190198791788
    تاريخ الإصدار
    2018-09-21
    حزمة سمك
    16.2 centimeters
    وزن الحزمة
    440 grams
    UPC-A
    190198791788
    العلامة التجارية
    ابل
    نوع نظام التشغيل
    اي او اس
    سعة التخزين
    256 جيجابايت
    العمق
    7.7 مم
    العرض
    70.9 مم
    عدد مداخل ال SIM
    شريحة واحدة وشريحة الكترونية
    الكاميرا الامامية
    7 ميجابكسل
    وزن المنتج
    177 غرام
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    ابل
    رقم الموديل
    Xs
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2000 - 3000 ميلي امبير
    نوع معرف المنتج الخارجي
    NA
    الرقم المميز للسلعة
    2724665446727
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.8 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    رمادي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    الوزن والأبعاد
    ارتفاع
    143.6 مم
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    إن هاتف ايفون اكس اس ثنائي شريحة الاتصال قد نجح في محاولته لتقديم أفضل ما في الابتكار والتكنولوجيا. تكمّل الزوايا الدائرية الأنيقة لايفون اكس اس تصميمه المنحني المتطور بطريقة تجذب انتباهك. كما يتوفر هاتف ايفون اكس اس هذا باللون الرمادي الجميل الذي يضفي لمسة من الأناقة الى التصميم. يمتلك هاتف ابل

    إن هاتف ايفون اكس اس ثنائي شريحة الاتصال قد نجح في محاولته لتقديم أفضل ما في الابتكار والتكنولوجيا. تكمّل الزوايا الدائرية الأنيقة لايفون اكس اس تصميمه المنحني المتطور بطريقة تجذب انتباهك. كما يتوفر هاتف ايفون اكس اس هذا باللون الرمادي الجميل الذي يضفي لمسة من الأناقة الى التصميم. يمتلك هاتف ابل هذا شاشة سوبر رتينا او ليد يبلغ حجمها 5.8 انش والتي تجعلك تسافر في محيط من الألوان عالية الوضوح لتستمتع بكل مشهد وصورة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل هاتف ايفون اكس اس بواسطة شريحة ايه 12 بيونيك عالية الأداء التي تقدم معايير أداء جديدة ومتطورة للغاية مقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى. ‘ن هذه الشريحة لا تجعل من تعدد المهام سريعًا وبسيطًا وفعالًا فحسب بل أيضا تغير من طريقة لعب ألعاب الفيديو. أما عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي، فإن كاميرا الهاتف المزدوجة والتي تبلغ دقتها 12 ميجابكسل لايفون اكس اس تتيح لك التقاط اللحظات المفضلة لديك أثناء التنقل بدقة وضوح رائعة. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك وضع تصوير الفيديو المذهل منصة لاستكشاف مهاراتك في صناعة الأفلام. أما بالنسبة لعشاق صور السيلفي، فلا داعي للقلق فقد زودت ابل هذا الهاتف بكاميرا ترو ديبث تبلغ دقتها 7 ميجابكسل والتي تمكنك من التقاط أجمل صور السيلفي وأكثرها نبضاً بالحياة أينما ذهبت. علاوة على هذه الميزات، فأنت أيضا بإمكانك تخزين كمية كبيرة من البيانات دون أي قيود للمساحة وذلك بفضل ذاكرة التخزين الداخلية التي تبلغ مساحتها 256 جيجا. كذلك، إن من أهم المميزات الحديثة التي تم دمجها في هاتف ايفون اكس اس هي امتلاكه شرائح مزدوجة الممثلة بشريحة نانو والشريحة الإلكترونية مما يمكنك من فصل أرقام العمل عن الارقام الشخصية. إذا كنت تتسائل ما هي الشريحة الإلكترونية؟ فالجواب هو أن هذه الشريحة هي شريحة غير ملموسة قد تم تثبيتها داخل الجهاز من قبل شرائك له وسوف تتمكن من تنشيطها عن بعد من قبل مراكز الخدمة ولا تختلف وظائفها عن وظائف الشريحة التقليدية. وأخيرًا، يحتوي هاتف ايفون اكس ثنائي الشريحة على خاصية التعرف على الوجه عالية الاستجابة مما يجعل الوصول إلى البيانات والمدفوعات عبر الإنترنت آمنًا وسهلاً.

    الهيكل

    ابل ايفون اكس اس
    ابل ايفون اكس اس

    المميزات الرئيسية

    شريحة ايه 12 بيونيك ( سداسية النواة)

    رام 4 جيجا

    256 جيجا

    خاصية التعرف على الوجه

    الجيل الرابع ال تي اي

    كاميرا مزدوجة 12 ميجابكسل مع بعدسة واسعة الزوايا وعدسة مقربة

    كاميرا ترو ديبث 7 ميجابكسل

    مقاوم للرذاذ والماء والتراب بمعيار اي بي 68 ( عمق يصل الى 2 متر لمدة تبلغ 30 دقيقة)

    شاشة او ليد كاملة 5.8 انش ( مائلة)

    177 جرام

    دقة وضوح 2436 * 1125 بكسل بمعدل 458 بكسل لكل انش

    فيديو 4 كيه بمعدل 24 لقطة في الثانية أو 30 لقطة في الثانية أو 60 لقطة في الثانية

    شريحة مزدوجة ( شريحة نانو وشريحة الكترونية)

    مقاوم لبصمات الأصابع طبقة مقاومة للزيوت

    نظام التشغيل اي او اس 12

    بدون فيس تايم

    شاشة لا نظير لها

    ابل ايفون اكس اس

    يمتلك هاتف ابل ايفون اكس اس ثنائي شريحة الاتصال شاشة سوبر رتينا او ليد يبلغ حجمها 5.8 انش والتي تعمل على توفير كثافة بكسل تبلغ 458 بكسل لكل انش. تعرض شاشة سوبر رتينا الصور بدقة مذهلة تبلغ 2436 × 1125 بكسل، مما يمنحك تجربة مشاهدة واقعية. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك كل من خاصية اتش دي ار 10 ودولبي فيجن الاستمتاع بالمحتوى السمعي البصري من مجموعة واسعة من مواقع بث الفيديو الرائدة. علاوة على ذلك، يحتوي هذا الهاتف على إدارة متقدمة للألوان تعرض المحتوى الخاص بك بألوان أكثر اتساعًا تلقائيًا. علاوة على ذلك، تبدو الصور على شاشة سوبر رتينا حقيقية كما في الصفحة المطبوعة وذلك بفضل جهاز استشعار الضوء بستة قنوات والذي يعمل على ضبط توازن اللون الأبيض على الشاشة لمطابقة درجة حرارة اللون من حولك. ليس هذا فقط، ولكن يتميز هذا الايفون بمعيار مقاومة الماء اي بي 68، ومقاومة الرذاذ، ومقاومة الغبار. كما يمكنه مقاومة أي انسكابات للشاي، والقهوة، والمياه الغازية، وغير ذلك الكثير.

    قوة وذكاء

    ابل ايفون اكس اس

    تم دعم هاتف ابل ايفون اكس اس ثنائي شريحة الاتصال بمزيج متقدم من شريحة ايه 12 بيونيك والجيل الجديد من محرك المعالجة العصبونية Neural Engine يمنحك هذا المزيج المتطور في الهاتف أداء ليس له مثيل بغض النظر عما إذا كان الهاتف يتعامل مع المهام الحسابية الكبيرة أو المهام اليومية. تقوم أداة التحكم في الأداء المتقدمة بتقسيم العمل بشكل ديناميكي عبر ستة مراكز للحصول على أفضل أداء وكفاءة. علاوة على ذلك، يحتوي هاتف ايفون اكس اس على وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية المصممة من قبل شركة ابل والتي تضمن أداء لا تشوبه شائبة سواء في الألعاب أو تطبيقات تحرير الفيديو والتطبيقات التي تتطلب مستوى عال من التأثيرات المرئية. يعمل هذا الايفون ثنائي الشريحة بواسطة نظام التشغيل اي او اس 12 المليء بالكثير من الميزات البديهية التي تساعدك بأداء المهام والاستمتاع بأفضل تجربة هاتف ذكي. وأخيرًا، توفر بطارية ليثيوم ايون المدمجة وقتًا استخدام انترنت غير منقطع يصل إلى 12 ساعة

    عصر جديد من التصوير

    ابل ايفون اكس اس

    يقدم هاتف ابل ايفون اكس اس ثنائي شريحة الاتصال معايير جديدة في التصوير الفوتوغرافي. زود هاتف ايفون اكس اس بكاميرا خلفية مزدوجة تبلغ دقتها 12 ميجابكسل مع عدسة مقربة وعدسة ذات زاوية واسعة. إن هذه الكاميرات الخلفية قادرة على التقاط صورومقاطع فيديو مذهلة. تضيف خاصية اتش دي ار الذكية Smart HDR feature المزيد من تفاصيل الظل والإضاءة على صورك. كما يوفر لك الهاتف خلفية ضبابية لصور أكثر وضوح وجمال. علاوة على ذلك، تتيح لك خاصية ضبط العمق المتقدمة ضبط عمق المجال بعد التقاط صورة. كما يمتلك الهاتف كاميرا ترو ديبث تبلغ دقتها 7 ميجابكسل والتي تعمل على إبقاء التركيز عليك واضافة الضبابية الى الخلفية وذلك من خلال إنشاء خريطة عمق دقيقة. أخيرا، يتميز مستشعر الكاميرا ببكسلات أكبر وأعمق مما يمنحك صور واضحة جدا في ظروف الإضاءة الخافتة.

    ميزات أمان أكثر بساطة

    ابل ايفون اكس اس

    يمتلك هاتف ابل ايفون اكس اس خاصية التعرف على الوجه السريعة وسهلة الاستخدام والتي تتعرف على التغييرات في مظهرك مع التعلم الآلي المتقدم. لا يهم إذا وضعت قبعة أو نظارة شمسية فإن خاصية التعرف على الوجه يعرّفك بدقة بمجرد لمحة سريعة. تسمح لك هذه الخاصية بإلغاء قفل هاتفك دون الحاجة إلى كتابة كلمات المرور.

 

تقييمات المستخدمين

4.7
4.7 من 5
31 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M57DGE في 23 أبريل 2020

    Has FaceTime and Brand new not activated. Excellent quality from the seller portable store. Thank You.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة renzkevinsapnu في 24 نوفمبر 2018

    great gift for myself to forget how me and my wife seperated.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M3W57E في 20 نوفمبر 2018

    Perfection.

  • بواسطة dkrishnanme في 24 مارس 2019

    Faster A12 Bionic processor that blows away Android phones, as well as improved cameras with Smart HDR and impressive bokeh controls.

    Best iPhone ever!

    None

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة S0r1n في 12 ديسمبر 2018

    Very good phone

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".