شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ابل MB112 مايتي - ماوس سلكي - أبيض
بواسطة  ابل, ماوس - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    ماك التوافق
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    ابل
    ماك التوافق
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    ابل
    المنصات
    ماك
    نوع الماوس
    ماوس الليزر
    طرق الاتصال
    يو اس بي
    متوافق مع
    بي سي & لابتوب
    رقم الموديل
    MB112
    الرقم المميز للسلعة
    2724292212498
    اللون
    اللون
    ابيض
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ياتي الماوس السلكي MB112 المقدم من ابل مميزا بازرار جانبية بمستشعرات لتنعم بتجربة استخدام استثنائية. احصل على ماوس مايتي من ابل عن طريق سوق دوت كوم. يمتاز الماوس السلكي MB112 مايتي من ابل بهيكل مثالي ليعمل بسلاسة باصبع واحد فقط. حيث يوفر حركة 360 درجة ليمنحك الحرية الكاملة في تصفح مهامك اليومية

    ياتي الماوس السلكي MB112 المقدم من ابل مميزا بازرار جانبية بمستشعرات لتنعم بتجربة استخدام استثنائية. احصل على ماوس مايتي من ابل عن طريق سوق دوت كوم. يمتاز الماوس السلكي MB112 مايتي من ابل بهيكل مثالي ليعمل بسلاسة باصبع واحد فقط. حيث يوفر حركة 360 درجة ليمنحك الحرية الكاملة في تصفح مهامك اليومية براحة هائلة. ستتمتع اخيرا بالتحكم والدقة المنشودة عند عرض الصور بحجمها الكامل، او التنقل بين صفحات الانترنت، او الاطلاع على صفحات ضخمة، او حتى التحكم في عرض الفيديو. وذلك عن طريق الضغط على عجلة التنقل لتحصل على اكثر ميزات ماك او اس اكس استخداما ومنها اكسبوز، سبوت لايت، او داش بورد. وعند ضغط ماوس MB112 ستقوم ازرا الاستشعار الجانبية بتفعيل تطبيقاتك المفضلة بسرعة فائقة. كما يتوفر ماوس MB112 من ابل باللون الابيض، ويمتاز بغلاف مستشعر للمس في مقدمته ليستجيب لاقل لمسة، وذلك حتى يمنحك تجربة استخدام فائقة الراحة.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: ابل

    اللون: ابيض

    النوع: ماوس ليزر

    يتوافق مع: ماك

    طريقة التوصيل: يو اس بي

    ماوس من ابل

    قابل للتخصيص

    سيمكنك ماوس MB112 مايتي من ابل من تفعيل الخصائص المميزة المرغوبة بسهولة وسرعة وذلك بلمسة من طرف اصبعك عند تشغيلك لنظام ماك او اس اكس المتوافق معه. كل ما عليك القيام يه هو استخدام لوحة التفضيلات في النظام لتضبط اعدادات ماوس MB112 بالطريقة الامثل والاكثر فعالية بالنسبة لك. حيث ستتمكن من ضبط اعدادات الضغط والتتبع لعجلة التنقل واعدادات الازرار الموضوعة على الجهة اليمنى واليسرى والجانبية. كما يمكنك تفعيل اشكال مختلفة لعرض الماوس لكل حساب مستخدم على جهاز الماك الخاص بك.

    تتبع ضوئي. محسن.

    قل وداعا لمسند الماوس ياتي ماوس مايتي من ابل مزودا بمستشعر ضوئي دقيق ليتتبع الحركات الصادرة عن يدك بدقة عند وضعه على جميع انواع الاسطح. كما يعطي تصميم ماوس MB112 السلس انطباعا بوجود زر واحد فقط في حين انه مزود تحت غطائه الناعم بخاصية استشعار باللمس تقوم على تحديد الجزء الذي تقوم بالضغط عليه في الماوس، ليمنحك تجربة مريحة وممتعة.

    خصائص مميزة

    يمتاز ماوس ابل بازرار جانبية مستشعرة للمس حتى تمكنك من تفعيل تطبيقات ومميزات ماك او اس اكس مثل اكسبوز، وداش بورد او مجموعة اوسع من المميزات بيسر وسرعة. ويتوافق هذا الماوس مع ويندوز اكس بي، ويندوز 2000، او ماك او اس اكس v.10.4.8.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
4 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Ibtesam... في 03 سبتمبر 2015

    Good

    good

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".