شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ابل MQV72 حزام ساعة، ازرق
2,800.00 جنيه

2,800.00 جنيه 

  - ستوفر -2,800.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
الحجم
الوصف:

يتميز حزام الساعة الجلدي من ابل بتصميم عصري وبملمس مصقول ليمنحك مظهرا ساحرا. تم صنع حلقات الجلد التي تدخل في صناعة حزام الساعة من ابل يدويا في منطقة ارزينانو ايطاليا Arzignano Italy.يتميز حزام الساعة كوزمو الجلدي 42 ملم من ابل Apple 42mm Cosmos Blue Leather Loop - Large, MQV72 بتصميم كلاسيكي يمنح معصمك مظهرا ساحرا وجذابا. وهو مصنوع بطريقة رائعة من جلد فينيسيا Venezia الفاخر والذي ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٣٠ يونيو - الأحد ١ يوليو الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
O.R.i.G.i.N.a.LL (92% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
Brand New Sealed Genuine Apple Band 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    190198580269
    العلامة التجارية
    Apple
    المادة
    Leather
    رقم الموديل
    MQV72
    UPC-A
    190198580269
    العلامة التجارية
    Apple
    المادة
    Leather
    رقم الموديل
    MQV72
    نوع
    ساعات ذكية
    الحجم
    42 mm
    نوع الملحقات
    شريط للساعة
    الرقم المميز للسلعة
    2724496881902
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتميز حزام الساعة الجلدي من ابل بتصميم عصري وبملمس مصقول ليمنحك مظهرا ساحرا. تم صنع حلقات الجلد التي تدخل في صناعة حزام الساعة من ابل يدويا في منطقة ارزينانو ايطاليا Arzignano Italy.يتميز حزام الساعة كوزمو الجلدي 42 ملم من ابل Apple 42mm Cosmos Blue Leather Loop - Large, MQV72 بتصميم

    يتميز حزام الساعة الجلدي من ابل بتصميم عصري وبملمس مصقول ليمنحك مظهرا ساحرا. تم صنع حلقات الجلد التي تدخل في صناعة حزام الساعة من ابل يدويا في منطقة ارزينانو ايطاليا Arzignano Italy.يتميز حزام الساعة كوزمو الجلدي 42 ملم من ابل Apple 42mm Cosmos Blue Leather Loop - Large, MQV72 بتصميم كلاسيكي يمنح معصمك مظهرا ساحرا وجذابا. وهو مصنوع بطريقة رائعة من جلد فينيسيا Venezia الفاخر والذي يتم تصنيعه يدويا في منطقة ارزينانو، ايطاليا Arzignano, Italy. تعمل التفاصيل الدقيقة الخاصة بصناعة هذا الحزام من ابل على تعزيز مظهره العصري الانيق. وعلاوة على ذلك، يتميز حزام الساعة من ابل بملمس مصقول بشكل استثنائي ومظهر جميل. وعلاوة على ذلك، يحتوي حزام الساعة الجلدي من ابل على مغناطيس مخفي داخل بطانة من الجلد الناعم والذي يحيط بمعصمك بسهولة. اقرن حزام ساعة الجلد الكبير مع ساعة ابل من نفس الحجم وقم بارتدائه في اي مناسبة سواء كانت شخصية ام مناسبة عمل.

    المميزات الرئيسية

    متوافق مع: الساعات الذكية

    مادة التصنيع: جلد

    اللون: ازرق

    حزام ساعة ابل

    شكل لطيف وانيق

    صنع حزام الساعة من ابل من الجلد العتيق والذي يتحول مع الزمن الى تحفة فاتنة. يضيف حزام الساعة الجلدي الازرق من ابل باستمرار مظهرا انيقا لساعة ابل الخاصة بك حتى مع مرور الزمن. وعلاوة على ذلك، تضيف الطبقة الداخلية المتباينة تطورا مثيرا للتصميم الكلي لهذا الحزام من ابل، بينما تكمل الحواف المطرزة من المظهر الرائع لساعة ابل الخاصة بك.

    حزام ساعة ابل

    ابزيم زنبركي مناسب

    تم تزويد ابزيم حزام الساعة من ابل بزمبرك سهل التركيب وسهل الفك. يمكنك استخدام هذا الحزام بشكل مريح مع اي ساعة من ابل من نفس الحجم لتتمتع بممارسة تمارين رياضية دون اي خوف من سقوط الساعة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".