شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
اتش تي سي ديزاير 12 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، 3 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي
1,999.00 جنيه

اتش تي سي ديزاير 12 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، 3 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي

بواسطة  اتش تي سي, موبايلات/جوالات - 4 تقييمات

1,999.00 جنيه 

  - ستوفر -1,999.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

يجمع هاتف اتش تي سي ديزاير 12 ثنائي شريحة الاتصال بين التصميم الأنيق والأداء القوي مما يميزه عن غيره من الهواتف. هاتف اتش تي سي هذا هو هاتف ذكي ذو شاشة تمدك بصور نابضة بالحياة. يتمتع هاتف اتش تي سي بتصميم عصري وأنيق يبرز جمال الهاتف. كما يضفي اللون الذهبي لمسة من الجمال الى التصميم. يمتلك الهاتف شاشة يبلغ حجمها 5.5 انش والتي تعمل على منحك تجربة بصرية مذهلة. حيث تتميز الشاشة بحجمها ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٢ يوليو - الأربعاء ٢٤ يوليو الي القاهرة
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
HTC-Stores (64% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
Official Warranty 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    15.8 centimeters
    وزن الحزمة
    340 grams
    EAN-13
    4718487710294
    العلامة التجارية
    اتش تي سي
    حزمة سمك
    15.8 centimeters
    وزن الحزمة
    340 grams
    EAN-13
    4718487710294
    العلامة التجارية
    اتش تي سي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابكسل
    وزن المنتج
    137 غم
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    ميديا تيك
    رقم الموديل
    Desire 12
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2000 - 3000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724635413001
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.5 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    3 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يجمع هاتف اتش تي سي ديزاير 12 ثنائي شريحة الاتصال بين التصميم الأنيق والأداء القوي مما يميزه عن غيره من الهواتف. هاتف اتش تي سي هذا هو هاتف ذكي ذو شاشة تمدك بصور نابضة بالحياة. يتمتع هاتف اتش تي سي بتصميم عصري وأنيق يبرز جمال الهاتف. كما يضفي اللون الذهبي لمسة من الجمال الى التصميم. يمتلك

    يجمع هاتف اتش تي سي ديزاير 12 ثنائي شريحة الاتصال بين التصميم الأنيق والأداء القوي مما يميزه عن غيره من الهواتف. هاتف اتش تي سي هذا هو هاتف ذكي ذو شاشة تمدك بصور نابضة بالحياة. يتمتع هاتف اتش تي سي بتصميم عصري وأنيق يبرز جمال الهاتف. كما يضفي اللون الذهبي لمسة من الجمال الى التصميم. يمتلك الهاتف شاشة يبلغ حجمها 5.5 انش والتي تعمل على منحك تجربة بصرية مذهلة. حيث تتميز الشاشة بحجمها الكبير الذي يمكنك من الاستمتاع بالأفلام والبرامج التلفزيونية أثناء التنقل والسفر. علاوة على ذلك، زود هاتف اتش تي سي ديزاير 12 بكاميرا خلفية تبلغ دقتها 13 ميجابكسل والتي تمتلك العديد من الميزات المتقدمة التي تمكنك من التقاط صور رائعة لكافة اللحظات المميزة في حياتك. كما وقد زود الهاتف بكاميرا أمامية تبلغ دقتها 5 ميجابكسل تمكنك من التقاط صور سيلفي واضحة حتى في ظروف الاضاءة الخافتة. يمنحك هذا الهاتف الرائع من اتش تي سي القدرة على تخزين كافة الصور التي تقوم بالتقاطها والعديد من التطبيقات المفضلة لديك دون القلق من انتهاء المساحة وذلك بفضل امتلاكه ذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 32 جيجا. وعلاوة على ذلك، يتميز الهاتف بخاصية اتش تي سي سينس كومبانيون HTC Sense Companion التي من شأنها أن تسهل عليك أداء مهامك اليومية. زود الهاتف بمعالج ميدياتك MT6739 رباعي النواة الذي يعمل على منحك سرعة معالجة كبيرة وكفاءة في استهلاك الطاقة بغض النظر عن التطبيقات التي تستخدمها. بالاضافة الى ذاكرة الرام التي يبلغ حجمها 3 جيجا والتي تمنحك تجربة تعدد مهام سلسة وبسيطة للغاية. يعمل هاتف اتش تي سي بواسطة نظام التشغيل اندرويد اوريو المثبت مسبقا والذي يوفر سرعات تشغيل عالية وميزات توفير طاقة متطورة.

    الهيكل

    اتش تي سي ديزاير 12 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، 3 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    رباعي النواة 1.3 جيجاهرتز

    رام 3 جيجا

    32 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    كاميرا اساسية 13 ميجابكسل
    كاميرا امامية 5 ميجابكسل

    5.5 بوصة

    شريحتي اتصال

    2730 مللي امبير

    اندرويد 8

    اتش تي سي ديزاير 12 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، 3 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي

    تصميم مميز

    يتمتع هاتف اتش تي سي ديزاير 12 ثنائي شريحة الاتصال بتصميم أنيق جدا يلفت أنظار الجميع. تعمل الحواف المنحنية للهاتف مع الاطار الناعم على منحك شعورا مريحا للغاية عند استخدامه. بالاضافة الى ذلك، يتمتع هذا الهاتف بتصميم خفيف الوزن ومدمج مما يمكنك من استخدامه لساعات طويلة دون الشعور بأي انزعاج. يمتلك هاتف اتش تي سي 12 شاشة كبيرة يبلغ حجمها 5.5 انش والتي يسهل عليك التعامل معها بفضل اطارها الرفيع.

    اتش تي سي ديزاير 12 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، 3 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي

    تجربة عرض مذهلة

    يمتلك هاتف اتش تي سي ديزاير 12 ثنائي شريحة الاتصال شاشة يبلغ حجمها 5.5 انش والتي تعمل على منحك مرئيات واضحة للغاية. كما تتميز بنسبة امتداد تبلغ 18:9 مما يمنحك تجربة مشاهدة أفضل ومدى عرض أكبر. تتميز شاشة الهاتف بتقنية اي بي اس التي توفر زاوية عرض واسعة ، بحيث يمكنك الاستمتاع بالأفلام والبرامج التلفزيونية مع أصدقائك وعائلتك حتى عند المشاهدة من الزوايا البعيدة.

    اتش تي سي ديزاير 12 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، 3 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي

    تصوير احترافي

    قم بالتقاط كل ما يحلو لك أثناء السفر والتجمعات العائلية مع هاتف اتش تي سي ديزاير 12 ثنائي شريحة الاتصال الذي يتميز بكاميرا خلفية تبلغ دقتها 13 ميجابكسل. تضمن لم خاصية التركيز التلقائي غير المباشر تفاصيل صور واضحة حتى إذا كنت تلتقط صور لأجسام متحركة. بالاضافة الى ذلك، تحتوي الكاميرا الخلفية على مستشعر بي اس اي BSI يضمن لك أفضل تجربة تصوير فوتوغرافية. يشتمل الهاتف على ميزة فيديو بيك Video Pic التي تتيح لك التقاط صورة أثناء تصوير فيديو بدقة وضوح تبلغ 1080 بكسل. كما يمتلك الهاتف كاميرا أمامية تبلغ دقتها 5 ميجابكسل لتتمكن من التقاط صور سيلفي واضحة للغاية.

    اتش تي سي ديزاير 12 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، 3 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي

    قدرات معالجة مذهلة

    يمتلك هاتف اتش تي سي ديزاير 12 معالج ميدياتك MT6739 رباعي النواة الذي يوفر سرعة معالجة وكفاءة كبيرة لمنحك أفضل تجربة استخدام سواء كنت تتصفح الويب أو تقوم بالتقاط الصور. بالاضافة الى ذلك، يمتلك الهاتف ذاكرة رام يبلغ حجمها 3 جيجا مما يمكنك من استخدام تطبيقات متعددة والتنقل بين علامات التبويب في آن واحد. يعمل هذا الهاتف الذكي بواسطة نظام التشغيل اندرويد اوريو المثبت مسبقا والذي يوفر العديد من الميزات المبتكرة لتحصل على تجربة استخدام سلسة للغاية.

    اتش تي سي ديزاير 12 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، 3 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي

    مزايا متطورة

    اذا كنت تبحث عن هاتف يتمتع بميزات من شأنها أن تكون بمثابة مساعدك الشخصي خلال حياتك اليومية فهاتف اتش تي سي ديزاير 12 ثنائي شريحة الاتصال هو الاختيار الأمثل لك. حيث يمتلك الهاتف خاصية اتش تي سي سينس كومبانيون التي تعمل على تذكيرك بمواعيد الإجازات أو أي أحداث قريبة لتكون على استعداد دائم لها. كذلك تعمل هذه الخاصية على إيقاف التنبيهات خلال العطل حتى تحصل على قسط مريح من النوم. بالاضافة الى ذلك، فهي تعمل على تذكيرك بضرورة شحن هاتفك أو بضرورة احضار الباور بانك عندما تكون في عجلة من أمرك ولا تستطيع شحنه في المنزل. وأخيرا، تضمن لك هذه الخاصية بأن هاتفك يعمل بالسرعة الأمثل له، وتقترح عليك ازالة التطبيقات التي لا تستخدمها للحصول على مساحة تخزين أكبر.

 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
11 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".