شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
اتش تي سي ديزاير 830 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ابيض/احمر
2,099.00 جنيه

اتش تي سي ديزاير 830 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ابيض/احمر

بواسطة  اتش تي سي, موبايلات/جوالات - 15 تقييمات

2,099.00 جنيه 

  - ستوفر -2,099.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

هاتف اتش تي سي ديزاير 830 ثنائي شرائح الاتصال الذكي، هو جهاز ذو قدرة عالية لاستخدامات العمل واللعب على حد سواء. يمتلك هذا الجهاز شاشة سوبر ال سي دي فل اتش دي Super LCD Full HD لمسية بقياس 5.5 انش، والتي تقوم بعرض المرئيات بشكل جميل وواضح، بينما تسهل عملية استخدام الهاتف على الصعيد اليومي. يحتوي هذا الهاتف على وحدة المعالجة المركزية 64 بت ثمانية النواة، والتي تتكفل بتشغيل جميع ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٢ يوليو - الأربعاء ٢٤ يوليو الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
smartmobile1 (81% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
Official Warranty 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    التنسيق
    1920x 1080
    وزن الحزمة
    366 grams
    حجم بطاقة ال SIM
    Nano SIM
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    3 GB
    التنسيق
    1920x 1080
    وزن الحزمة
    366 grams
    حجم بطاقة ال SIM
    Nano SIM
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    3 GB
    سيم (SIM)
    Dual SIM
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2000 - 3000 mAH
    العلامة التجارية
    اتش تي سي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    سرعة الـ CPU
    1.5 جيجاهيرتز
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    وزن المنتج
    156 غرام
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    نوع الشبكات
    4 جي ال تي اي
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    ثماني النواة
    الرقم المميز للسلعة
    2724335208396
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    13 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5.1 - 6 بوصه
    اتصال
    الجيل الرابع
    نعم
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    احمر
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هاتف اتش تي سي ديزاير 830 ثنائي شرائح الاتصال الذكي، هو جهاز ذو قدرة عالية لاستخدامات العمل واللعب على حد سواء. يمتلك هذا الجهاز شاشة سوبر ال سي دي فل اتش دي Super LCD Full HD لمسية بقياس 5.5 انش، والتي تقوم بعرض المرئيات بشكل جميل وواضح، بينما تسهل عملية استخدام الهاتف على الصعيد اليومي.

    هاتف اتش تي سي ديزاير 830 ثنائي شرائح الاتصال الذكي، هو جهاز ذو قدرة عالية لاستخدامات العمل واللعب على حد سواء. يمتلك هذا الجهاز شاشة سوبر ال سي دي فل اتش دي Super LCD Full HD لمسية بقياس 5.5 انش، والتي تقوم بعرض المرئيات بشكل جميل وواضح، بينما تسهل عملية استخدام الهاتف على الصعيد اليومي. يحتوي هذا الهاتف على وحدة المعالجة المركزية 64 بت ثمانية النواة، والتي تتكفل بتشغيل جميع المهام والتطبيقات بكفاءة وسرعة عالية. يوفر لك هاتف اتش تي سي هذا دعم لاتصال شبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE الذي يتيح لك الوصول الى الانترنت وتصفحه بسرعة كبيرة. قم بالتقاط الصور المذهلة بواسطة الكاميرا الخلفية 13 ميجا، وكاميرا اتش تي سي الترا سيلفي HTC UltraSelfie في الجهة الامامية. بالاضافة الى ذلك، يحتوي هذا الجهاز على العديد من الميزات المبتكرة والمفيدة، مثل، اطلاق الحركة Motion Launch، ونقطة المشاهدة المتوافقة Dot View Compatible، ومركز جهاز الاستشعار Sensor Hub من اجل تتبع النشاطات، ووضع الجيب Pocket Mode، وميزة قلب الجهاز لكتم الصوت Flip to Mute، وما الى ذلك، الامر الذي يعمل معا على جعل هاتف اتش تي سي ديزاير احدى افضل الاجهزة التي يمكن الاعتماد عليها. يتضمن هذا الهاتف ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا، والتي تمكنك من تخزين كمية كبيرة من التطبيقات والمستندات والالعاب والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والكتب الالكترونية. يشتمل هذا الهاتف على فتحة مايكرو اس دي microSD، والتي تتيح لك بادخال بطاقة ذاكرة خارجية لتوسيع مساحة التخزين لتصل الى 2 تيرا. لقد تم تجهيز هذا الهاتف الذكي ببطارية فعالة بقوة 2800 ملي امبير في الساعة مع ميزة الشحن السريع Fast Charging، الامر الذي يمنحك مدة زمنية طويلة من وقت المكالمات يصل الى 14.5 ساعة على شبكة الجيل الثالث 3G. يصل وزن هذا الهاتف الى 165 غرام فقط، ويمكنك العثور عليه بحلته البيضاء والحمراء التي طابعا من الجاذبية على التصميم العام للجهاز.

    الهيكل

    اتش تي سي ديزاير 830 ثنائي شرائح الاتصال - 32 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي،  Physical Features

    المميزات الرئيسية

    156 جرام

    ثماني النواة 1.5 جيجاهيرتز

    32 جيجابايت

    شريحتي اتصال

    كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 2 ميجابيكسل

    ميزة اطلاق الحركة

    نقطة المشاهدة المتوافقة

    مركز جهاز الاستشعار لتتبع النشاطات البدنية

    5.5 بوصة فل اتش دي

    3 جيجابايت رام

    2800 ميللي امبير

    اندرويد

    اتصال اتش تي سي بتمرير 3 اصابع من اجل سهولة نقل ملفات الوسائط المتعددة لاسلكيا

    ميزة تخفيض مستوى نغمة الرنين عند التقاط الهاتف

    وضع الجيب - نغمة رنين بمستوى عالي

    ميزة قلب الهاتف لكتم صوت نغمة الرنين.

    اتش تي سي ديزاير 830 ثنائي شرائح الاتصال - 32 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي،

    شاشة لمسية رائعة

    يمتلك هذا الجهاز شاشة لمسية سوبر ال سي دي فل اتش دي Super LCD Full HD بقياس 5.5 انش، والتي تقدم لك المتعة اثناء استخدامها. تقوم هذه الشاشة بعرض المحتويات المرئية بما في ذلك، الصور والرسومات المتحركة ومقاطع الفيديو وجميع عناصر الشاشة بدقة وضوح عالية تصل الى 1920 * 1080 بكسل، وتغطي ما يصل كثافته الى 401 بكسل لكل انش. تشتمل هذه الشاشة اللمسية على زجاج كورنينج غوريلا Corning Gorilla Glass، والذي يمنع بدوره الكسر والخدوش الناجمة عن السقوط والصدمات الخفيفة.

    اتش تي سي ديزاير 830 ثنائي شرائح الاتصال - 32 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي،

    اداء ممتاز

    يحتوي اتف اتش تي سي ديزاير 830، الجيل الرابع ال تي اي، على مزيج ذكي وقوي من الاجهزة الداخلية التي تجعل منه هاتف ذكي احترافي. حيث يشتمل هذا الجهاز على وحدة المعالجة المركزية 64 بت ثمانية النواة بسرعة 1.5 جيجاهيرتز، والتي توفر التوازن المثالي بين الاداء والكفاءة. كما وتأتي وحدة المعالجة المركزية هذه مصحوبة بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا، والتي تساعدك في القيام بتعدد المهام والتبديل بي التطبيقات والبرامج المتعددة بسهولة تامة. وعلاوة على ذلك، يعمل هذا الجهاز على نظام التشغيل اندرويد المعتمد على واجهة المستخدم اتش تي سي سينس HTC Sense، الامر الذي يتيح لك تخصيص هاتفك بالصور وصور السيلفي وبالموضوعات المفضلة لديك. وبالاضافة الى ذلك، يقدم لك هذا الجهاز متجر اتش تي سي بلينك فيد HTC BlinkFeed الذي يضع في متناول يديك احدث وسائل الترفيه والاخبار والمشاركات الاجتماعية واخطارات الاحداث. في حين يوفر لك اتش تي سي سينس هوم HTC Sense Home ادوات للشاشة الرئيسية والتي تقوم بعرض التطبيقات بناءا على موقعك.

    اتش تي سي ديزاير 830 ثنائي شرائح الاتصال - 32 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي،

    وسائط متعددة فعالة

    يتميز هاتف اتش تي سي ديزاير بكونه جهاز ترفيه حقيقة! حيث يضم كماير خلفية بدقة 13 ميجا، والتي تمكنك من التقاط صور لا تصدق بزاوية واسعة وبتركيز كبير كذلك. تدعم هذه الكاميرا ميزة التثبيت البصري للصورة Optical Image Stabilization، لتحقيق نتائج حادة وواضحة. كما يتيح لك تطبيق محرر الصور Photo Editor تطبيق المؤثرات المميزة بمجرد لمسة واحدة فقط. سيكون بوسعك استخدام هذه الكاميرا الخلفية بتسجيل مقاطع الفيديو بجودة فل اتش دي Full HD وبمعدل 30 لقطة في الثانية. كما وتسمح لك هذه الكاميرا ايضا بالتقاط الصور اثناء تسجيل مقاطع الفيديو. من شان هذه الكاميرا ان تمنحك تجربة تصوير فوتوغرافية رائعة، وذلك بفضل المزيات العديد التي تتضمنها، بما في ذلك، ميزة التركيز التلقائي AutoFocus، وفلاش ال اي دي LED Flash، واتش دي ار HDR، وبانوراما Panorama، وتحديد الوجه Face Detection. يشتمل هذا الجهاز على كاميرا اتش تي سي الترا بكسل HTC UltraPixel في الجهة الامامية والتي تمكنك من التقاط صور واضحة. كما وتدعم هذه الكاميرا ايضا تسجيل الفيديو بجودة فل اتش دي Full HD، ومجموعة واسعة من الميزات. بالاضافة الى ذلك، يحتوي هذا الهاتف الذكي على مكبرات صوتية امامية معززة بتقنية اتش تي سي بووم ساوند HTC BoomSound مع تقنية دولبي للصوت المحيطي Dolby Audio Surround، الامر الذي يقدم بدوره صوت واضح ويجعل عملية مشاهدة والاستماع الى الوسائط المتعددة امر اكثر متعة.

 

تقييمات المستخدمين

4.2
4.2 من 5
41 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".