شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
احدث اصدار لابل ايباد اير بدون فيس تايم - شاشة 10.5 انش، ذاكرة تخزين 64 جيجابايت، شبكة واي فاي + شبكة خلوية - رمادي، MV0D2
11,700.00 جنيه

احدث اصدار لابل ايباد اير بدون فيس تايم - شاشة 10.5 انش، ذاكرة تخزين 64 جيجابايت، شبكة واي فاي + شبكة خلوية - رمادي، MV0D2

بواسطة  ابل, أجهزة لوحية/تابلت - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

11,700.00 جنيه 

13,205.00 جنيه   - ستوفر 1,505.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون سعة التخزين
64 جيجابايت 1 أخرى
الوصف:

يحتوي جهاز ابل ايباد اير MV0D2 على تقنيات قوية، تتيح لك الاستمتاع بعوالم الإنتاجية والترفيه معاً. يعمل هذا الجهاز على شريحة ايه 12 بيونيك مع المحرك العصبي لمعالجة البيانات الشاملة بسرعة وتحقيق نتائج فورية. علاوة على ذلك، فإن شاشة ريتينا ذات حجم 10.5 انش بدقتها التي تبلغ 2224 × 1668 بكسل تلبي احتياجات عشاق السينما الذين يحبون شاشات العرض الكبيرة. تتوافق هذه الشاشة أيضًا مع قلم ابل بحيث ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
للحصول عليه غداََ! اطلب قبل الساعة 9 مساءً إختر التوصيل في اليوم التالي على صفحة الشراء.
5 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt
ملاحظة البائع:
منتج اصلي .. ضمان الوكيل الرسمي Trade Line 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    26.8 centimeters
    وزن الحزمة
    938 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Single SIM
    حجم الشاشة (انش)
    10.5 Inch
    حزمة سمك
    26.8 centimeters
    وزن الحزمة
    938 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Single SIM
    حجم الشاشة (انش)
    10.5 Inch
    عدد المعالجات
    Hexa Core
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 mAH & above
    العلامة التجارية
    ابل
    اللون
    رمادي
    نوع نظام التشغيل
    iOS
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    5.1 - 7.9 ميجابكسل
    حجم ذاكرة الرام
    2 جيجابايت
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4G ال تي اي
    نوع العرض
    LED
    رقم الموديل
    MV0D2
    نوع معرف المنتج الخارجي
    UPC-A
    معرف المنتج الخارجي
    190199085831
    الرقم المميز للسلعة
    2724777992365
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    8 ميجابيكسل فاكثر
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    10 انش فأكثر
    اتصال
    بلوتوث
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يحتوي جهاز ابل ايباد اير MV0D2 على تقنيات قوية، تتيح لك الاستمتاع بعوالم الإنتاجية والترفيه معاً. يعمل هذا الجهاز على شريحة ايه 12 بيونيك مع المحرك العصبي لمعالجة البيانات الشاملة بسرعة وتحقيق نتائج فورية. علاوة على ذلك، فإن شاشة ريتينا ذات حجم 10.5 انش بدقتها التي تبلغ 2224 × 1668 بكسل تلبي

    يحتوي جهاز ابل ايباد اير MV0D2 على تقنيات قوية، تتيح لك الاستمتاع بعوالم الإنتاجية والترفيه معاً. يعمل هذا الجهاز على شريحة ايه 12 بيونيك مع المحرك العصبي لمعالجة البيانات الشاملة بسرعة وتحقيق نتائج فورية. علاوة على ذلك، فإن شاشة ريتينا ذات حجم 10.5 انش بدقتها التي تبلغ 2224 × 1668 بكسل تلبي احتياجات عشاق السينما الذين يحبون شاشات العرض الكبيرة. تتوافق هذه الشاشة أيضًا مع قلم ابل بحيث يمكنك رسم الرسومات واللوحات كما تفعل مع أقلام الرصاص الحقيقية. علاوة على ذلك، تتيح لك الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابكسل والكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابكسل التقاط صور واضحة وتصوير مقاطع الفيديو بدقة عالية. مع مساحة التخزين الداخلية التي تبلغ 64 جيجابايت، يمكنك تخزين جميع البيانات الخاصة بك في مكان واحد. علاوة على ذلك، يوفر مستشعر هوية بصمة الاصبع الأمان الأمثل لملفاتك. لم يعد لديك ما يدعو للقلق إذا لم تتمكن من الجلوس بجانب المقابس الكهربائية، فإن هذا الجهاز الحديث يتميز ببطارية ليثيوم بوليمر مدمجة قابلة للشحن بقوة 30.2 واط في الساعة للحفاظ على اتصالك مع التقنيات لمدة تصل إلى 10 ساعات متواصلة. يمكنك الحصول على أقصى استفادة من وقتك مع هذا الجهاز من خلال واجهة سهلة الاستخدام لنظام التشغيل اي او اس 12. مع التصميم رمادي اللون مع الهيكل الرقيق والخفيف، يتيح لك هذا الجهاز التميز بمظهرك المتطور والعصري.

    الهيكل

    جهاز ابل ايباد اير

    المميزات الرئيسية

    شاشة عرض: شاشة ريتينا 10.5 انش

    ذاكرة تخزين: 64 جيجابايت

    طريقة الاتصال: شبكة واي فاي + شبكة خلوية

    الكاميرا الخلفية: 8 ميجابكسل

    كاميرا أمامية: 7 ميجابكسل بتقنية اتش دي

    شريحة: شريحة ايه 12 بيونيك بسرعة 64 بت

    محرك عصبي

    معالج مساعد m12مدمج

    مستشعر هوية بصمة الاصبع

    أداء قوي

    جهاز ابل ايباد اير

    يأتي أحدث إصدار لجهاز ابل ايباد اير MV0D2 مزود بتقنيات قوية لتوفير أداء ممتاز. توفر شريحة ايه 12 بيونيك المزودة بمحرك عصبي قوة لا تصدق لهذا الجهاز. علاوة على ذلك، يساعد المعالج المساعد m12 المدمج في تقديم أداء سريع دون أي تأخير. يتيح لك ذلك إنشاء عروض تقديمية جميلة أو تحرير الفيديوهات أو لعب الألعاب ذات الرسومات الثقيلة أو حتى تصميم نموذج ثلاثي الأبعاد دون أي تباطؤ أو تأخر. يتمتع جهاز ايباد اير باتصال لاسلكي متقدم يوفر سرعات شبكة واي فاي سريعة بشكل لا يصدق تصل إلى 866 ميجابت في الثانية، مما يجعلك متصلاً لاسلكياً على الدوام وبدون أي انقطاع.

    عرض لا مثيل له

    جهاز ابل ايباد اير

    تم تزويد جهاز ابل ايباد اير MV0D2 بشاشة ريتينا يبلغ حجمها 10.5 انش مصقولة بالكامل والتي تساعدك على رؤية الجمال في كل ما تفعله، فإنه يوفر صوراً واضحة ومشرقة بدقة مذهلة تبلغ 2224 × 1668 بكسل. تتيح لك الدقة العالية لهذا الايباد رؤية الصور والفيديو والألعاب بصور أٌقرب إلى الواقع وبدقة وتفصيل لا مثيل له، مما يتيح لك تجربة بصرية واقعية. مع تقنية ترو تون، يسمح جهاز ايباد اير باستخدامه بسهولة في أي إضاءة محيطة بكل سهولة. علاوة على ذلك، يشتمل هذا الجهاز أيضاً على مكبرات صوت استريو تنتج صوتاً عالياً وواضحاً لتجربة استماع غامرة. سيكون جهاز ايباد اير الجهاز المثالي للترفيه اليومي.

    التقط صوراً مذهلة

    جهاز ابل ايباد اير

    التقط صوراً عالية الجودة وتصوير مقاطع فيديو عالية الدقة بسهولة تامة مع الكاميرات القوية لأحدث إصدار لجهاز ابل ايباد اير MV0D2. تتميز الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f / 2.4 والتي تمكنك من التقاط صور مذهلة في ظروف مختلفة. علاوة على ذلك، يتميز جهاز ايباد اير أيضاً بكاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل مزودة بفتحة f / 2.2 تمكنك من التقاط صور سيلفي استثنائية في الحفلات والوظائف. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يدعم تقنية الواقع المعزز والتي تتيح لك الانغماس في الترفيه كما لم تتصور من قبل. يمكنك استخدامه لمسح مستند ضوئياً وتوقيعه وإرساله مرة أخرى. أو يمكنك استخدامه لوضع الأثاث في مساحتك لترى كيف تبدو، وأكثر من ذلك بكثير.

    عمر بطارية افتراضي لا يصدق

    جهاز ابل ايباد اير

    تم تزويد أحدث إصدار لجهاز ابل ايباد اير MV0D2 ببطارية ليثيوم بوليمر مدمجة قابلة للشحن بقوة 30.2 واط في الساعة والتي توفر عمرا افتراضياً للبطارية يصل الى 10 ساعات تقريباً. يمكنك الاستمتاع بتصفح الإنترنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى لمدة تصل إلى 10 ساعات بدورة شحن واحدة فقط.

    تجربة نظام تشغيل

    جهاز ابل ايباد اير

    اي او اس استثنائية يعمل جهاز ابل ايباد اير على نظام التشغيل اي او اس 12 الأكثر تقدماً والذي سيجعل تجربة جهاز الايباد أسرع وأفضل وأكثر استجابة. لذا، فإن الأشياء التي تقوم بها في معظم الأوقات، مثل تشغيل الكاميرا والكتابة على لوحة المفاتيح وفتح التطبيقات وتشغيلها ستسير بشكل أسرع من أي وقت مضى. علاوة على ذلك، فإنه يشتمل على تقنية مستشعر هوية بصمة الاصبع التي تمنحك طريقة آمنة وسهلة لإلغاء قفل جهازك بسرعة كبير.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".