شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
احدث اصدار لابل ايباد اير مع فيس تايم - شاشة 10.5 انش، ذاكرة تخزين 256 جيجابايت، شبكة واي فاي - رمادي، MUUQ2
بواسطة  ابل, أجهزة لوحية/تابلت - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    MUUQ2
    حزمة سمك
    25.8 centimeters
    التنسيق
    2224 x 1668
    وزن الحزمة
    874 grams
    الرقم المصنعي
    MUUQ2
    حزمة سمك
    25.8 centimeters
    التنسيق
    2224 x 1668
    وزن الحزمة
    874 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Without SIM
    حجم الشاشة (انش)
    10.5 inches
    عدد المعالجات
    Hexa Core
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 mAH & above
    العلامة التجارية
    ابل
    اللون
    رمادي
    نوع نظام التشغيل
    iOS
    سعة التخزين
    256 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    5.1 - 7.9 ميجابكسل
    حجم ذاكرة الرام
    2 جيجابايت
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    غير متاحة
    نوع العرض
    LED
    رقم الموديل
    MUUQ2
    نوع معرف المنتج الخارجي
    UPC-A
    معرف المنتج الخارجي
    190199079137
    الرقم المميز للسلعة
    2724813406122
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    8 ميجابيكسل فاكثر
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    10 انش فأكثر
    اتصال
    بلوتوث
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    استمتع بتجربة ترفيهية غنية في كل مكان تذهب إليه مع ابل ايباد اير MUUQ2. فهو مصنوع من مواد ممتازة لا تجعله متينًا فحسب، بل تضفي عليه أيضًا مظهرًا أنيقًا وساحرًا. يتميز ايباد اير بذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت تتيح لك تخزين وحمل مكتبة الموسيقى الخاصة بك بالكامل، بالإضافة إلى الأفلام عالية الدقة

    استمتع بتجربة ترفيهية غنية في كل مكان تذهب إليه مع ابل ايباد اير MUUQ2. فهو مصنوع من مواد ممتازة لا تجعله متينًا فحسب، بل تضفي عليه أيضًا مظهرًا أنيقًا وساحرًا. يتميز ايباد اير بذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت تتيح لك تخزين وحمل مكتبة الموسيقى الخاصة بك بالكامل، بالإضافة إلى الأفلام عالية الدقة والألعاب وغيرها من البيانات الأساسية أينما ذهبت. يتمتع الايباد بشريحة ايه 12 بيونيك 64 بت والتي تعمل على تشغيل كل شيء بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك، إن المعالج الثانوي المدمج M12 ومحرك المعالجة العصبونية يقدمان لابل ايباد رسومات جرافيكية مذهلة للألعاب والتطبيقات. يقدم لك ابل ايباد صوراً ملونة وبتفاصيل مذهلة على شاشته الكبيرة بحجم 10.5 انش بعرض رتينا، مما يجعله خياراً ممتازاً لتلبية احتياجاتك الترفيهية اليومية. وأكثر من ذلك، إن هذا الايباد بسعة 256 جيجا يحتوي على بطارية ليثيوم بوليمر قابلة لإعادة الشحن ذات قدرة تبلغ 30.2 واط في الساعة، والذي من شأنه إبقاء الجهاز يعمل لمدة تصل إلى 10 ساعات قبل أن تحتاج إلى شحنه مرة أخرى.

    الهيكل

    ابل ايباد اير

    المميزات الرئيسية

    العرض: شاشة عرض رتينا 10.5 انش

    السعة: 256 جيجا

    الاتصال: واي فاي

    الكاميرا الخلفية: 8 ميجابكسل

    الكامير الأمامية اتش دي: 7 ميجابكسل

    الشريحة: ايه 12 بيونيك 64 بت

    محرك المعالجة العصبونية

    معالج ثانوي M12 مدمج

    بصمة عن طريق اللمس

    أداء قوي

    ابل ايباد اير

    إن ايباد ابل اير مزود بتقنيات قوية لمنحك أداءً ممتازاً. توفر شريحة ايه 12 بيونيك مع محرك المعالجة العصبونية قوة مذهلة للايباد اير. علاوة على ذلك، يساعد المعالج الثانوي M12 المدمج في تقديم أداء سريع دون أي تأخير. إذ يتيح لك ذلك إنشاء عروض تقديمية جميلة أو تعديل مقطع فيديو أو الاستمتاع بالألعاب ذات الرسومات الجرافيكية أو حتى تصميم نموذج ثلاثي الأبعاد دون تباطؤ. علاوة على ذلك، يتمتع ايباد اير باتصال لاسلكي متطور يمنحك اتصال واي فاي بسرعة عالية تصل إلى 866 ميغابت في الثانية الواحدة، مما يبقيك متصلاً بشكل لاسلكي ودون جهد.

    عرض يسر العينين

    ابل ايباد اير

    إن ابل ايباد مزود بشاشة عرض رتينا بحجم 10.5 انش والتي ستساعدك على رؤية الجانب الجميل في كل ما تفعله فهي تمنحك صوراً واضحة ومشرقة بدقة عالية تبلغ 2224 × 1668 بكسل. إن الدقة العالية لهذا الايباد تسمح لك بمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو والألعاب مع تفاصيل واقعية ونابضة بالحياة، مما يمنحك تجربة مشاهدة لا مثيل لها. مع خاصية تعديل درجة حرارة اللون ترو تون، يسمح لك ايباد اير بالاستمتاع بالمشاهدة في جميع ظروف الإضاءة. علاوة على ذلك، يشتمل هذا الايباد أيضاً على مكبرات صوت استريو تنتج صوتًا عاليًا وواضحًا لمنحك تجربة استماع غامرة. مما يجعل هذا الايباد اير مثاليًا للترفيه اليومي.

    التقط صوراً مذهلة

    ابل ايباد اير

    التقط صوراً عالية الجودة وقم بتصوير مقاطع فيديو عالية الدقة بسهولة تامة مع الكاميرات القوية الخاصة بابل ايباد بحجم 10.5 انش. تتميز الكاميرا الخلفية بدقتها البالغة 8 ميجابكسل مع فتحة f / 2.4 التي تمكنك من التقاط صور مذهلة في ظروف مختلفة. علاوة على ذلك، يتميز ابل ايباد بكاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل مزودة بفتحة f / 2.2 تمكنك من التقاط صور سيلفي استثنائية في الحفلات والفعاليات. من ناحية أخرى، يدعم ايباد ابل تقنية الواقع المعزز، والتي تتيح لك الانغماس في تجربة ترفيهية مذهلة. كما يمكنك استخدامه للقيام بالمسح الضوئي لمستند وتوقيعه وإرساله مجدداً. أو يمكنك استخدامه لترتيب الأثاث لترى كيف سيبدو، وأكثر من ذلك بكثير.

    عمر بطارية لا يصدق

    ابل ايباد اير

    يحتوي جهاز ابل ايباد بحجم 10.5 انش على بطارية ليثيوم بوليمر مدمجة قابلة للشحن بقوة 30.2 واط في الساعة والتي توفر عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات. يمكنك الاستمتاع بتصفح الإنترنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى لمدة تصل إلى 10 ساعات على شحنة واحدة.

    تجربة آي أو إس

    ابل ايباد اير

    يعمل ابل ايباد اير على نظام التشغيل آي أو إس 12 المتطور الذي سيجعل تجربتك الخاصة مع الايباد أسرع وباستجابة أعلى وأكثر متعة. لذلك، فإن الأشياء التي تقضي معظم وقتك في فعلها مثل تشغيل الكاميرا والطباعة على لوحة المفاتيح وفتح وتشغيل التطبيقات ستكون أسرع من أي وقت مضى. علاوة على ذلك، يتميز هذا الايباد بتقنية البصمة التي تمكنك من فك إغلاق القفل بطريقة آمنة وذكية.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".