شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
احدث اصدار لابل ايباد ميني مع فيس تايم - شاشة 7.9 انش، ذاكرة تخزين 64 جيجابايت، شبكة واي فاي - رمادي، MUQW2
بواسطة  ابل, أجهزة لوحية/تابلت - 2 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    21.6 centimeters
    وزن الحزمة
    660 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Without SIM
    حجم الشاشة (انش)
    7.9 Inch
    حزمة سمك
    21.6 centimeters
    وزن الحزمة
    660 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Without SIM
    حجم الشاشة (انش)
    7.9 Inch
    عدد المعالجات
    Hexa Core
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 mAH & above
    العلامة التجارية
    ابل
    اللون
    رمادي
    نوع نظام التشغيل
    iOS
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    5.1 - 7.9 ميجابكسل
    حجم ذاكرة الرام
    2 جيجابايت
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    غير متاحة
    نوع العرض
    LED
    رقم الموديل
    MUQW2
    نوع معرف المنتج الخارجي
    UPC-A
    معرف المنتج الخارجي
    190199062108
    الرقم المميز للسلعة
    2724813416893
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    8 ميجابيكسل فاكثر
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    7 - 7.9 انش
    اتصال
    بلوتوث
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    استمتع بأداء قوي بشكل لا مثيل له مع ابل ايباد ميني. توفر شريحة A12 بايونك ونيورال انجن، أداءً سلسًا. يستخدم هذا الايباد الذكي أسلوب التعلم الآلي في الوقت الفعلي للتعرف على كافة الأنماط. فهو يعمل بنظام التشغيل اي او اس 12 الذي يجعل تجربة استخدام ابل ايباد الخاصة بك سريعة الاستجابة. يحتوي جهاز

    استمتع بأداء قوي بشكل لا مثيل له مع ابل ايباد ميني. توفر شريحة A12 بايونك ونيورال انجن، أداءً سلسًا. يستخدم هذا الايباد الذكي أسلوب التعلم الآلي في الوقت الفعلي للتعرف على كافة الأنماط. فهو يعمل بنظام التشغيل اي او اس 12 الذي يجعل تجربة استخدام ابل ايباد الخاصة بك سريعة الاستجابة. يحتوي جهاز ايباد هذا على ذاكرة تخزين بسعة 64 جيجا والتي تتيح لك تخزين كمية هائلة من البيانات بشكل آمن تحت سقف واحد. يتميز جهاز ايباد هذا بشاشة بحجم 7.9 انش، والتي تعمل على إبقائك مندمجاً لمدة طويلة من خلال تقديم صور نابضة بالحياة. قم بالتقاط صور لللحظات التي تهمك بتفاصيل رائعة مع نظام الكاميرا الرائع في جهاز ايباد ميني هذا. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات مثل سلو مو إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وجعلها ممتعة. تعد بياناتك ذات أهمية قصوى، فقد تم أخذ ذلك في الاعتبار بحيث أن جهاز ابل ميني هذا يتيح لك إلغاء قفله بشكل آمن باستخدام خاصية مستشعر هوية بصمة الإصبع. إن الحجم الصغير والتصميم المدمج لهذا الجهاز يتيح لك حمله بشكل مريح.

    الهيكل

    احدث اصدار لجهاز ابل ايباد ميني - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    الشاشة: شاشة ريتنا 7.9 انش

    ذاكرة تخزين بسعة 64 جيجا

    خاصية الاتصال واي فاي

    كاميرا أساسية: 8 ميجابكسل / كاميرا أمامية: 7 ميجابكسل

    الشريحة: شريحة A12 بايونك مع معمارية 64 بيت

    نيورال انجن

    معالج امبيديد M12

    مستشعر هوية بصمة الإصبع

    احدث اصدار لجهاز ابل ايباد ميني

    تصميم مدمج وسهل الحمل

    يعد جهاز ايباد ميني هذا هو الرفيق المثالي لك أثناء السفر، لأنه رقيق وخفيف الوزن. فهو يتميز بتصميم نحيف جدًا بحيث يمكنك حمله بسهولة باستخدام يد واحدة فقط. أيضا، يمكنك وضعه بشكل مريح في جيبك أو حقيبة الظهر، وذلك بفضل حجمه الصغير.

    احدث اصدار لجهاز ابل ايباد ميني

    أداء متفوق

    يقدم لك جهاز ابل ايباد ميني المزود بشريحة بيونك A12 ونيورال انجن أداء رائع وقوي لا تشوبه شائبة وخالٍ من التأخر. بفضل المزيج المثالي من القوة والذكاء، يعمل هذا الجهاز على تشغيل العمليات المختلفة بسلاسة. سواء كان ذلك لتطبيقات تحرير الفيديو أو الألعاب التي تتطلب دقة وضوح عالية، سيقوم هذا الجهاز بتشغيلهم بكل سهولة وسلاسة. يمكنك الحصول على تجربة AR لم يسبق لها مثيل مع ايباد ميني المتطور. استمتع أيضًا بأفضل وسائل الترفيه دون الحاجة بأن تأكون متصلاً بمصدر للشحن، بفضل البطارية التي تدوم حتى 10 ساعات. يتميز هذا الجهاز بنظام تشغيل اي او اس 12 الذي يجعله سهل الاستجابة والاستخدام.

    احدث اصدار لجهاز ابل ايباد ميني

    للحصول على وقت ممتع كما لم يحدث من قبل

    يتميز جهاز ابل ميني بشاشة بحجم 7.9 انش من ريتينا، التي تعرض صورًا واقعية. لذلك، ستصبح مشاهدة الأفلام أو حدث رياضي مهم أكثر متعة، بفضل شاشته التي تأتي بدقة 2048 × 1536 بكسل. إن كل ما ستقوم بمشاهدة على هذه الشاشة سيتم عرضة بطريقة أقرب إلى الواقع، وذلك بفضل الألوان الرائعة وخاصية العرض ترو تون. أيضًا، حتى بعد الاستخدام المكثف ستبقى الشاشة خالية من العلامات غير المرغوب فيها نظرًا لطلائها الأوليبي المقاوم للبصمات. يتيح لك جهاز ايباد ميني رؤية كل شيء بوضوح حتى في ظروف الإضاءة القوية، بفضل الطبقة المضادة للانعكاس. مع مكبرات الصوت الاستريو، يمكنك سماع خطوات خصمك أثناء اللعب أو الحوار دون تفويت أي شيء.

    احدث اصدار لجهاز ابل ايباد ميني

    لالتقاط صور احترافية

    يتيح لك جهاز ايباد ابل هذا المزود بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل التقاط صور اللحظات الخاصة والمناظر الطبيعية والمزيد بتفاصيل رائعة. التقط صور سيلفي رائعة وأظهر أفضل ما لديك، بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابكسل.لا يتيح لك نظام الكاميرا في جهاز ايباد ميني التقاط الصور ومقاطع الفيديو الواقعية فحسب، بل يساعدك أيضًا في مسح المستندات وترميزها. قم بتجميد لحظة من الوقت والتقطها بالحركة والصوت بفضل ميزة لايف فوتو. بفضل خاصية تثبيت الصورة تلقائيًا، يعمل هذا الجهاز على القضاء على فرص تشويش الصور. التقط العديد من الصور بنقرة واحدة فقط باستخدام وضع الالتقاط.

    احدث اصدار لجهاز ابل ايباد ميني

    ستلاحظ الفرق

    يعد جهاز ابل ايباد ميني هذا عبارة عن كمبيوتر محمول رقمي، بحيث يمكنك تدوين الملاحظات وتوقيع المستندات وملء النماذج حيث أنه يدعم ابل بينسل. التقط أكثر الأفكار إبداعًا عن طريق الرسم أو التدوين أثناء التنقل. تتيح لك خاصية مستشعر هوية بصمة الإصبع فتح جهاز ايباد ميني بأمان.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
7 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".