شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
اخر اصدار من تابلت ابل ايباد برو بدون فيس تايم - 12.9 انش، شاشة ليكويد رتينا، 512 جيجا، واي فاي + شبكة خلوية، فضي، MTJJ2
بواسطة  ابل, أجهزة لوحية/تابلت - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    29.4 centimeters
    وزن الحزمة
    1158 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Single SIM
    حجم الشاشة (انش)
    12.9 Inch
    حزمة سمك
    29.4 centimeters
    وزن الحزمة
    1158 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Single SIM
    حجم الشاشة (انش)
    12.9 Inch
    عدد المعالجات
    Octa Core
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 mAH & above
    العلامة التجارية
    ابل
    اللون
    فضي
    نوع نظام التشغيل
    اي او اس
    سعة التخزين
    512 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    5.1 - 7.9 ميجابكسل
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت فأكثر
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4G ال تي اي
    نوع العرض
    شاشة ريتنا
    نوع معرف المنتج الخارجي
    غير متاح
    معرف المنتج الخارجي
    11111111
    الرقم المميز للسلعة
    2724692690032
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    8 ميجابيكسل فاكثر
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    10 انش فأكثر
    اتصال
    بلوتوث
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    صمم تابلت ابل ايباد برو MTJJ2 ليمنحك سرعة لا تصدق في الأداء. يعمل ايباد ابل مع رقاقة ايه 12 اكس بيونيك والمحرك العصبي بسلاسة وسرعة. مع قدرته على أداء ما يصل إلى خمسة تريليونات عملية في الثانية، فإن جهاز الايباد هذا بسعته التي تصل إلى 512 جيجابايت يتفوق بسرعته على معظم أجهزة اللاب توب والحواسيب

    صمم تابلت ابل ايباد برو MTJJ2 ليمنحك سرعة لا تصدق في الأداء. يعمل ايباد ابل مع رقاقة ايه 12 اكس بيونيك والمحرك العصبي بسلاسة وسرعة. مع قدرته على أداء ما يصل إلى خمسة تريليونات عملية في الثانية، فإن جهاز الايباد هذا بسعته التي تصل إلى 512 جيجابايت يتفوق بسرعته على معظم أجهزة اللاب توب والحواسيب الحديثة. سيكون تشغيل الألعاب أكثر متعة من أي وقت مضى، وذلك بفضل الرسومات المحسنة التي يوفرها هذا الايباد. يحتوي ايباد ابل على شاشة ليكويد رتينا قياسها 12.9 انش تتيح لك مشاهدة كل شيء بمزيد من التفاصيل مع دقة ألوان ليس لها مثيل. ستحصل على صور هي أقرب ما تكون إلى الواقع، وذلك بفضل تقنية الألوان الواقعية وتقنية برو موشن. يقدم جهاز آيباد برو تجربة استثنائية للمستخدم لأن شاشته تغطيه من الحافة إلى الحافة، بالإضافة إلى أنه يدعم الإيماءات البديهية. يعد فك قفل الايباد وتسجيل الدخول إلى التطبيقات المختلفة أمرًا بسيطًا وآمنًا بفضل ميزة فيس آي دي التي تتعرف على شكل الوجه. علاوة على ذلك، يحتوي ايباد ابل على منفذ يو اس بي فئة سي مخصص والذي يوفر اتصالاً آمنًا بالملحقات المختلفة، مثل الشاشة الخارجية أو الكاميرا. يحتوي الايباد على كاميرتين تدعمان خاصية اتش دي ار الذكية حتى تتمكن من التقاط أي شيء وكل شيء تريد بمزيد من التفاصيل. تتيح لك الكاميرا الخلفية بدقتها التي تصل إلى 12 ميجابكسل التقاط صور مذهلة. كما أنها تمكنك من تسجيل مقاطع الفيديو بجودة 4 كيه بالإضافة إلى مسح المستندات بسهولة. التقط أجمل الصور واحتفظ بذكرياتك السعيدة بواسطة كاميرا ترو ديبث.

    الهيكل

    اخر اصدار من تابلت ابل ايباد برو بدون فيس تايم - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    بدون فيس تايم

    12.9 انش ليكويد رتينا

    512 جيجابايت

    واي فاي + شبكة خلوية

    شاشة متعددة اللمس مع تقنية اي بي اس

    عرض ترو تون

    طبقة مضادة للزيوت ومقاومة لبصمات الأصابع

    شاشة مصفحة بالكامل.

    تصميم لا مثيل له

    اخر اصدار من تابلت ابل ايباد برو بدون فيس تايم

    تغطي الشاشة جهاز آيباد برو بالكامل لتجعل منه قطعة زجاجية واحدة أنيقة تمكنك من الاستمتاع بأفضل ما في الترفيه والعمل. حيث يمنحك هذا الجهاز مساحة أكبر لإنشاء المحتوى ومشاهدته والعمل عليه. تتيح لك دقة الألوان الرائدة ودقة العرض بقيمة 2388 × 1668 التي تتمتع بها شاشة رتينا الحصول على تجربة ألوان نابضة بالحياة من زاوية دائرية إلى أخرى. علاوة على ذلك، تضمن ميزة ترو تون أن تبدو الصور المعروضة أقرب ما تكون إلى الطبيعية. كما يتم ضبط توازن اللون الأبيض ديناميكيًا لتقليل إجهاد العين. كما يتيح لك الانعكاس المنخفض وسطوع الشاشة الذي يصل إلى 600 شمعة القراءة بوضوح في أي مكان تذهب إليه.

    مكبرات ارفع، صوت افضل

    اخر اصدار من تابلت ابل ايباد برو بدون فيس تايم

    يحتوي كل ركن من أركان هذا الايباد على مضخمات ومكبرات صوت لتقديم صوت ستريو أوسع. بالتالي، يوفر لك هذا الجهاز صوتاً سينمائياً عالي الدقة. لذلك، سواء كنت تجري مكالمة فيس تايم أو تشاهد فيلمًا، يتيح لك هذا الايباد سماع كل الأصوات بوضوح.

    كاميرات مذهلة

    اخر اصدار من تابلت ابل ايباد برو بدون فيس تايم

    يحتوي هذا الايباد 12.9 انش على نظام كاميرا ترو ديبث الذي يمكن خاصية فيس اي دي من التعرف عليك في لحظة. بفضل مجال الرؤية الواسع لكاميرا ترو ديبث، يمكن لميزة فيس اي دي أن تعمل في أي اتجاه. كما تلتقط الكاميرا الأمامية صور سيلفي رائعة تحبس الأنفاس. يحتوي هذا الآيباد على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل تلتقط صورًا رائعة ومقاطع فيديو بدقة 4 كيه. بالإضافة إلى أنه يعد مثالياً لمسح المستندات.

    قوي وسهل الحمل

    اخر اصدار من تابلت ابل ايباد برو بدون فيس تايم

    يمكنك الاستمتاع بقوة المعالجة الحاسوبية المذهلة في أي مكان تذهب إليه مع ايباد برو الذي يمتاز بسهولة الحمل. كما تجتمع رقاقة ايه 12 اكس بيونيك مع المحرك العصبي كي تحصل على تجربة رائعة في تشغيل الألعاب وعرض الصور والواقع المعزز. حيث يمنحك هذا المزيج أداءً أسرع من معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة. باستخدام جهاز ايباد هذا، يمكنك العمل على تطبيقات احترافية مثل ادوبي فوتوشوب سي سي دون أن تواجه أي تأخير. نظرًا لأن جهاز آيباد برو يزن أقل من باوند ويوفر عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات، سيكون بمقدورك البقاء على اتصال والحصول على الترفيه والعمل أثناء التنقل. علاوة على ذلك، يضمن نظام التشغيل اي او اس 12 أعلى مستوى من الأمان لتعزيز تجربتك في استخدام هذا التابلت.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة hassansami في 20 مارس 2019
    Nice

    Marvelous IPAD . Im an old customer for Apple this IPAD WAAAAW, really I advice all of you to try it , Own it you will not Regret .

    So amazing

    Super Fast

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".