شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
اداتا قرص صلب 256 جيجابايت خارجي - ASD700-256GU3-CYL
بواسطة  اداتا, أقراص صلبة - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    4712366969216
    العلامة التجارية
    اداتا
    نظام التشغيل
    Windows, Mac OS, Android
    حجم ذاكرة التخزين المؤقتة
    256 جيجابايت
    EAN-13
    4712366969216
    العلامة التجارية
    اداتا
    نظام التشغيل
    Windows, Mac OS, Android
    حجم ذاكرة التخزين المؤقتة
    256 جيجابايت
    رقم الموديل
    ASD700-256GU3-CYL
    الرقم المميز للسلعة
    2724620333536
    سعة التخزين
    سعة القرص الصلب
    سعة التخزين
    سعة التخزين
    اللون
    اللون
    IP68 Yellow
    معلومات تقنية
    واجهة قرص التخزين
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل كاميرا امامية 2 ميجابيكسل يجمع بين مجموعة من الميزات المبتكرة و التقنيات لتوفر لك الأداء و القدرة على التحمل و الراحة أينما كنت. يتميز هذا الجهاز بمتانته العالية للغاية، فهو يتميز بمتانته العالية للغاية، فهو يستطيع تحمل الصدمات العرضية التي قد يتعرض لها أثناء الإستخدام.

    كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل كاميرا امامية 2 ميجابيكسل يجمع بين مجموعة من الميزات المبتكرة و التقنيات لتوفر لك الأداء و القدرة على التحمل و الراحة أينما كنت. يتميز هذا الجهاز بمتانته العالية للغاية، فهو يتميز بمتانته العالية للغاية، فهو يستطيع تحمل الصدمات العرضية التي قد يتعرض لها أثناء الإستخدام. بالإضافة إلى هذا، تم تصميم هذا الجهاز الرائع لتحمل وإجتياز إختبار MIL STD 810G. نظام التشغيل المناسب للأعمال ويندوز 10 برو خفيفة (فقط 100 جرام! ، صامت، بارد، وكفء في استهلاك الطاقة. يتميز هذا الجهاز بمتانته العالية للغاية، فيمكنك الآن بدء العمل بسرعة وبسهولة. يمكنك نقل البيانات من يو اس بي 3.1 الجيل 1 وفلاش ثلاثي الأبعاد عالي الجودة من ال سي دي NAND مع سماعات تعزيز للسرعة ووصلة DRAM مما يوفر أداءًا أعلى مرات من الأقراص الصلبة الميكانيكية. يصل SD700 إلى 440 ميغا بايت/ثانية للقراءة والكتابة، مقارنة بحد أقصى 100 ميغا بايت/ثانية على قرص صلب. هيكل الجهاز المميزات الرئيسية تم تزويد هذا الجهاز الرائع بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، والتي سيكون بإمكانك إستخدامها لإلتقاط ما تشاء من الصور العالية الوضوح بمنتهى السهولة، كما وسيكون بإمكانك إستخدامها لإلتقاط مقاطع الفيديو العالية الوضوح بالكامل بدقة تبلغ 720 * 1280 بكسل. بالإضافة إلى هذا، تم تزويد الجهاز ايضاً بكاميرا امامية بدقة 2 ميجابكسل، والتي سيكون بإمكانك إستخدامها لإلتقاط صور سيلفي مميزة للغاية. يتميز هذا الجهاز بمعالجات Intel‎ معتمدة ونظام تشغيل Windows 7 ‏ 1 ومجموعة شرائح ومسرِّعات وسائط الرسومات من Intel ومجموعة من محركات الأقراص الضوئية ومحركات الأقراص الثابتة بسعة تصل إلى 640 ج ب 2 وذاكرة DDR3 SDRAM بسعة تصل إلى 4 ج ب. 3 يمكنك الحصول على منتج أفضل بسعر أفضل مضاد للغبار/الماء IP68، بالإضافة إلى وقت عسكري مضاد للصدمات. يعمل هذا الهاتف ببطارية ليثيوم أيون تعمل بقوة 2300مل أمبير. و لهذا الهاتف سعة تخزين 16 جيجا لتحفظ الفيديوهات و الصور و غيرها من التطبيقات المفضلة لديك. كما تم اختباره وفقًا للمعايير العسكرية MIL-STD-810G516.6 راحة البال في الخريف والسقوط والغبار في المياه والأماكن المتسخة والصحراء تأخذ SD700 كل شيء وتبقيه في الخارج. خفيف وسهل الحمل 100 جرام فقط، SD700 يختلف بشكل كبير عن التخزين الخارجي المتين الذي يمكن استخدامه فيه. هذه القطعة منزلقة

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".