شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ارفع رأسك - الدليل العملي نحو الإبداع وتغير المجتمع بقلم جون جراهام
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    978-977-754-007-0
    الفئات
    العلوم الاجتماعية
    الرقم المميز للسلعة
    2724570935521
    المؤلفين
    الكاتب
    جون جراهام
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    978-977-754-007-0
    الفئات
    العلوم الاجتماعية
    الرقم المميز للسلعة
    2724570935521
    المؤلفين
    الكاتب
    جون جراهام
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    • يعد هذا الكتاب دليلاً مبسطًا وعمليًا وملهمًا لكيفية العمل بفاعلية من أجل تغيير مجتمعك والعالم ككل. وقد اعتمد المؤلف في عرضه لمادة الكتاب على خبراته الكبيرة كناشط وكمفاوض، وكذلك على خبرات العديد من الناشطين المحنكين من جميع أنحاء العالم. ويعرض الكتاب لعدد كبير من القصص الواقعية – لفنانين وسائقي
    • يعد هذا الكتاب دليلاً مبسطًا وعمليًا وملهمًا لكيفية العمل بفاعلية من أجل تغيير مجتمعك والعالم ككل. وقد اعتمد المؤلف في عرضه لمادة الكتاب على خبراته الكبيرة كناشط وكمفاوض، وكذلك على خبرات العديد من الناشطين المحنكين من جميع أنحاء العالم. ويعرض الكتاب لعدد كبير من القصص الواقعية – لفنانين وسائقي شاحنات وأطباء وندل وغيرهم – والتي توضح كيف نجح مواطنون عاديون في التصدي لمشكلات مثل الفقر والعنصرية وعنف العصابات والتلوث البيئي وغير ذلك.
    • يعد هذا الكتاب مرجعًا شاملاً وعمليًا للمهارات والسمات الشخصية والاستراتيـﭼيات التي تحتاج إليها لإحداث فرق في مجتمعك. فهو يتناول كل جوانب السعي من أجل التغيير – بدءًا من اختيار المشكلة التي ستتصدى لها وحتى وضع خطة لمواجهتها ووضع رؤية للنجاح في حلها وتكوين فريق عمل وبناء الثقة وحل الأزمات والتعامل مع وسائل الإعلام وإنهاء المهام البيروقراطية ووضع استراتيـﭼيات قانونية وغير ذلك الكثير. وباشتمال الكتاب على العديد من التلميحات العملية والنماذج الملهمة. فهو يوفر همزة الوصل المفقودة بين الأفكار والنماذج المثالية من جهة والخطوات التنفيذية الفعالة من جهة أخرى. ومن هذا المنطلق، فهو يساعدك في تغيير عالمك وإعطاء معنى لحياتك.
    • :نبذة عن المؤلف
    • إن "ﭽون جراهام" هو رئيس منظمة Giraffe Heroes Project التي تسعى للبحث عن الأبطال الحقيقيين الذين أخذوا خطوات جريئة من أجل حل مشكلات عامة مهمة ثم القيام بنشر قصصهم عبر وسائل الإعلام وبرامج التدريب المدرسية. وقبل انضمامه للمنظمة في عام 1983، عمل "جراهام" كدبلوماسي أمريكي لمدة 15 عامًا، وذلك في ليبيا وﭬيتنام وحلف الناتو وفي بعثة الولايات المتحدة إلى الأمم المتحدة. وفضلاً عن ذلك، فإن له مؤلفات عديدة، منها مقالات في كبرى المجلات والصحف، كما كان يقيم ورش عمل.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".