شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
اسس STRIX-GTX1050TI-O4G بطاقة جرافيكس للالعاب
4,799.00 جنيه

اسس STRIX-GTX1050TI-O4G بطاقة جرافيكس للالعاب

بواسطة  اسس, بطاقات الفيديو - 2 تقييمات

4,799.00 جنيه 

  - ستوفر -4,799.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
اسس
نوع
بطاقة جرافيكس
الوصف:

تمنحك بطاقة الرسومات اسس ستريكس أداء متفوقا. تم تجهيز بطاقة الرسومات اسس بتكنولوجيا التبريد دايركت سي يو DirectCU III.توفر لك هذه اللعبة تجربة تشغيل سريعة وسلسة وفعالة. تتمتع بطاقة الرسومات بمعمارية انفيديا باسكال NVIDIA Pascal architecture التي تعمل على منحك أداء محسنا وكفاءة استهلاك طاقة عالية. يمكنك أن تلعب جميع الألعاب الكلاسيكية والحديثة بمعدل أطر مثير للإعجاب مع تفاصيل تصل ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 4,799.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الخميس ١٣ ديسمبر - السبت ١٥ ديسمبر الي القاهرة
4 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
CompuSmart (85% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
International warranty 
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 4,799.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    نوع الذاكرة (رام)
    GDDR5
    هدكب
    ماك التوافق
    سرعة ساعة الذاكرة
    7008 MHz ( DDR2 )
    نوع الذاكرة (رام)
    GDDR5
    هدكب
    ماك التوافق
    سرعة ساعة الذاكرة
    7008 MHz ( DDR2 )
    بينغل نسخة
    OpenGL 4.5
    EAN-13
    4712900578126
    العلامة التجارية
    اسس
    نوع
    بطاقة جرافيكس
    الرقم المميز للسلعة
    2724449302690
    اتصال
    عدد مداخل اتش دي ام اي
    1
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمنحك بطاقة الرسومات اسس ستريكس أداء متفوقا. تم تجهيز بطاقة الرسومات اسس بتكنولوجيا التبريد دايركت سي يو DirectCU III.توفر لك هذه اللعبة تجربة تشغيل سريعة وسلسة وفعالة. تتمتع بطاقة الرسومات بمعمارية انفيديا باسكال NVIDIA Pascal architecture التي تعمل على منحك أداء محسنا وكفاءة استهلاك طاقة

    تمنحك بطاقة الرسومات اسس ستريكس أداء متفوقا. تم تجهيز بطاقة الرسومات اسس بتكنولوجيا التبريد دايركت سي يو DirectCU III.توفر لك هذه اللعبة تجربة تشغيل سريعة وسلسة وفعالة. تتمتع بطاقة الرسومات بمعمارية انفيديا باسكال NVIDIA Pascal architecture التي تعمل على منحك أداء محسنا وكفاءة استهلاك طاقة عالية. يمكنك أن تلعب جميع الألعاب الكلاسيكية والحديثة بمعدل أطر مثير للإعجاب مع تفاصيل تصل إلى 60 إطار في الدقيقة. تحتوي بطاقة الرسومات من اسس جرافيكس على تقنية إضاءة اورا ار جي بي Aura RGB lighting التي تمكن بطاقة الرسومات هذه من عرض ملايين الألوان وستة تأثيرات مختلفة لتحصل على نظام ألعاب شخصي للغاية. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز بطاقة رسومات اسس جيفورس جي تي اكس Asus Geforce GTX 1050TI بتقنية التبريد دايركت سي يو DirectCU III Technology ومراوح وينج بلايد الحائزة على براءة اختراع wing blade fans التي توفر أداء ألعاب أكثر برودة بنسبة 30 بالمائة مقارنة ببطاقات الرسومات القياسية. تعمل بطاقة اسس ستريكس بتقنية جي سينك من انفيديا NVIDIA’s GSYNC التي تمنع حصول أي مشاكل في الشاشة وتقلل من بطء الشاشة لتحصل على لعب سليم وكامل. بالإضافة إلى ذلك، تم صناعة بطاقة الرسومات اسس ستريكس GTX1050TI من مكونات سبائك ذات جودة عالية التي تعزز الأداء مع الحفاظ على كفاءة استهلاك الطاقة.

    المميزات الرئيسية

    ذاكرة رام نوع: GDDR5

    حجم الذاكرة: 4 جيجا

    منافذ اتش دي ام اي: 1

    الحد الأقصى للوضوح: 7680 * 4320

    سرعة الساعة للذاكرة: 7008 ميجاهرتز (DDR2)

    تبريد متفوق

    بطاقة الرسومات اسس ستريكس

    تتمتع بطاقة الرسومات اسس ستريكس بأنابيب حرارة متصلة بشكل مباشر direct contact heat pipes التي تدفع الحرارة بعيدا عن وحدة معالجة الرسومات. تقوم مراوح 0db وينج بلايد wing blade fans الحاصلة على براءة اختراع بتقديم أقصى تدفق هواء وتحسين الضغط الثابت على المشتت الحراري. بالإضافة إلى ذلك تعمل مراوح 0db بشكل أكثر هدوء بمقدار ثلاث مرات من البطاقات القياسية مما يمكنك من لعب الألعاب في صمت تام. لتحصل على أعلى درجة من الأداء تقدم لك بطاقة الرسومات اسس رأسين من 4 دبابيس يتم التحكم بها بواسطة وحدة معالجة الرسومات حيث يتم وصلها مع مراوح النظام لتبريد تكميلي محدد.

    جودة ممتازة وموثوقية عالية

    بطاقة الرسومات اسس ستريكس

    تم صناعة بطاقة اسس جيفورس جي تي اكس 1060 باستخدام عملية إنتاج آلية 100 في المئة التي تتميز بكونها صديقة للبيئة. تمكن هذه العملية البطاقة من تقديم أداء بمستوى متميز مع الحفاظ على كفاءة استهلاك الطاقة. تتضمن بطاقة الرسومات مكونات سوبر الوي Super Alloy Power II التي تضمن أداء موثوقا وحياة طويلة الأمد. كما أنها تعزز الكفاءة وتساعد في تحقيق مستويات حرارية أكثر برودة.

    تجربة ألعاب مذهلة

    بطاقة الرسومات اسس ستريكس

    يتمتع محول الفيديو اسس 1060 ستريكس بمنافذ اتش دي ام اي التي تمكنك من ربط أجهزة الواقع الافتراضي وأجهزة العرض في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك تتمتع بطاقة الرسومات بتقنية تويك لوحدة معالجة الرسومات GPU Tweak II التي تجعل من رفع تردد التشغيل أمرا سهلا للغاية.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
10 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة AHMEDD... في 12 أبريل 2018

    جميل

  • بواسطة Barbe... في 08 أبريل 2018

    Nice alternative for mining! but the price here are expensive... i get mine from burdubai 850dhs with vat included.

    Perfect

    nothing

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".