شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
اسوس DUAL-GTX1060-O6G بطاقة جرافيكس
بواسطة  اسوس, بطاقات الفيديو - 2 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    نوع الذاكرة (رام)
    GDDR5
    حزمة سمك
    40.6 centimeters
    وزن الحزمة
    1720 grams
    هدكب
    نوع الذاكرة (رام)
    GDDR5
    حزمة سمك
    40.6 centimeters
    وزن الحزمة
    1720 grams
    هدكب
    ماك التوافق
    سرعة ساعة الذاكرة
    7008 MHz
    بينغل نسخة
    OpenGL 4.5
    العلامة التجارية
    اسوس
    نوع
    بطاقة جرافيكس
    الرقم المميز للسلعة
    2724449301099
    اتصال
    عدد مداخل اتش دي ام اي
    1
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمنحك بطاقة الرسومات اسس جيفورس جي تي اكس 1060 أداء موثوقا وفعالا. تنتمي بطاقة الرسومات من اسوس إلى سلسلة دوال DUAL series المتوفرة على سوق.كوم.كن جزء من عالم الألعاب مع الصور العميقة التي ستحصل عليها من بطاقة الرسومات اسس دوال جي تي اكس DUAL GTX 1060 O6G. تقدم بطاقة الرسومات GDDR5 2GB

    تمنحك بطاقة الرسومات اسس جيفورس جي تي اكس 1060 أداء موثوقا وفعالا. تنتمي بطاقة الرسومات من اسوس إلى سلسلة دوال DUAL series المتوفرة على سوق.كوم.كن جزء من عالم الألعاب مع الصور العميقة التي ستحصل عليها من بطاقة الرسومات اسس دوال جي تي اكس DUAL GTX 1060 O6G. تقدم بطاقة الرسومات GDDR5 2GB ألعابا واضحة وواقعية بوضوح 7680 * 4320 بكسل. تم تصنيع هذه البطاقة باستخدام تكنولوجيا اوتو اكستريم Auto Extreme technology فهي موثوقة وعالية الكفاءة. استمتع بساعات طويلة من اللعب دون أن تنزعج من ارتفاع درجة الحرارة وذلك بفضل مراوح وينج بلايد الحاصلة على براءة اختراع patented wing blade fans التي تحافظ على برودة النظام. كما تتميز بطاقة الرسومات اسس جي تي اكس 1060 بمنفذ اتش دي ام اي الذي يدعم أجهزة العالم الافتراضي ويمنحك إثارة الواقع الافتراضي بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك تتمتع بطاقة الرسومات اسس بقياسات 9.5 * 5.1 * 1.5 انش مما يجعلها مناسبة للأشخاص الذين يحبون اللعب.

    المميزات الرئيسية

    الأبعاد: 9.5 * 5.1 * 1.5 بوصه

    ذاكرة رام نوع: GDDR5

    حجم الذاكرة: 2 جيجا

    منافذ اتش دي ام اي: 1

    الحد الأقصى للوضوح: 7680 * 4320

    سرعة الساعة للذاكرة: 7008 ميجاهرتز

    بطاقة رسومات اسس جيفورس جي تي اكس 1060

    نظام الألعاب الخاص بك

    تتمتع بطاقة رسومات اسس دوال جيفورس جي تي اكس 1060 بألوان مطابقة للوحات الام نوع X99 A. تم تجهيز هذه البطاقة لتعمل بشكل سلس مع نظام التشغيل ويندوز 10. كما أنها تدعم واجهة برمجة التطبيقات دايركت اكس DirectX 12 API التي تعمل على تحسين أداء الرسومات من وحدة المعالجة المركزية CPU ووحدة معالجة الرسومات GPU.

    بطاقة رسومات اسس جيفورس جي تي اكس 1060

    لعب لساعات طويلة

    تقوم مراوح وينج بلايد wing blade fans الحاصلة على براءة اختراع بتقليل الاحتكاك وتوفير تدفق هواء موحد وثابت مع ضغط هواء أكبر بنسبة 105 في المئة. كما تنتج بطاقة رسومات اسس ضوضاء أقل بثلاث مرات وتمنحك بيئة صامتة للألعاب المكثفة.

    بطاقة رسومات اسس جيفورس جي تي اكس 1060

    مصمم للالعاب

    تستخدم شركة اسس تقنية اوتو اكستريم Auto Extreme Technology لتصنيع بطاقات رسومات اسس دوال حتى تحصل على أداء موثوق وفعال. كما تتميز هذه البطاقة بمكونات سوبر الوي باور Super Alloy Power II عالية الجودة التي تعمل على تحسين الكفاءة والتقليل من فقدان الطاقة وتقليل طنين المكونات عند العمل المكثف وخفض درجات الحرار لتحصل على جودة فائقة وموثوقية عالية.

    بطاقة رسومات اسس جيفورس جي تي اكس 1060

    خصص اللعب الخاص بك

    تتمتع بطاقة الرسومات دوال من اسس بمنفذي اتش دي ام اي بدعم لأجهزة الواقع الافتراضي لتجربة واقع افتراضي غامرة. تمنحك هذه البطاقة تقنية تويك لوحدة معالجة الرسومات GPU Tweak II مع اكس سبليت جايم كاستر XSplit Gamecaster لتوفير تعديل بديهي على الأداء وتشغيل ألعاب فوري.

    بطاقة رسومات اسس جيفورس جي تي اكس 1060

    استمتع بتقنيات انفيديا

    التقط اللقطات من أي موقع وحررها باستخدام فلاتر الصور والتقط الصور بالتصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR وشاركها في 360 درجة باستخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر أو سماعة الواقع الافتراضي مع انفيديا انسل NVIDIA ANSEL. بالإضافة إلى ذلك تقدم لك بطاقة الرسومات اسس انفيديا جايم وركس NVIDIA GameWorks التي تعطيك أفضل ما في الألعاب الحديثة.

 

تقييمات المستخدمين

3.0
3 من 5
6 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MZHXYF1 في 28 أغسطس 2019

    أطلق كرت بالدنيا

  • بواسطة xevious في 03 يونيو 2019

    I will buy another one because it works so well with my set-up and because I am a vastly wealthy person. But DO NOT BUY if you are spending your last money because you will be really sad when it dies suddenly.

    It makes a great gaming experience. It fits perfectly with my set-up

    It died after just one year making it am EXTREMELY expensive item

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".