شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
اكتيفيلونج باريس اكتيليس سموذ، 175 مل
بواسطة  اكتيفيولينج باريس, مستحضرات العناية بالشعر - 2 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    اكتيفيولينج باريس
    النوع
    بخاخات الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724335418627
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    اللون
    العلامة التجارية
    اكتيفيولينج باريس
    النوع
    بخاخات الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724335418627
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يرتقي كريم العناية بالشعر اكتيفلونج باريس اكتيليس سموذ الرائع الى اعلى معايير الجودة. حيث يمتاز بتركيبة غنية متعددة المزايا لتقوية وتجميل الشعر بكل كفاءة. كما يحمي الشعر من الحرارة والرطوبة ليبقى شعرك المسرح في ابهى حلة لمدة طويلة. تجمع تركيبة بخاخ ماسك الشعر اكتيفلونج باريس بين العناصر الطبيعية

    يرتقي كريم العناية بالشعر اكتيفلونج باريس اكتيليس سموذ الرائع الى اعلى معايير الجودة. حيث يمتاز بتركيبة غنية متعددة المزايا لتقوية وتجميل الشعر بكل كفاءة. كما يحمي الشعر من الحرارة والرطوبة ليبقى شعرك المسرح في ابهى حلة لمدة طويلة. تجمع تركيبة بخاخ ماسك الشعر اكتيفلونج باريس بين العناصر الطبيعية الفريدة، مثل زيت الارجان العضوي والكيراتين الخالص ذو المزايا المغذية التي لا تحصى. بفضل هذه التركيبة، يتالق بخاخ الشعر اكتيليس بملمسه الكريمي سهل التوزيع على خصلات الشعر بتساو. لا تحتوي التركيبة العضوية الخالصة لماسك العناية بالشعر هذا على البارابين او الفينوكسيثانول والزيت العضوي. بالتالي، سيقاوم شعرك الضرر والتلف الناتج عن الكيماويات الضارة. عند استخدام بخاخ الشعر اكتيفلونج على الشعر المبلل، سيعمل على تغذية الشعر والمساعدة في فك التشابك دون التسبب في تقطع الشعر. كما يمكنك استخدامه على خصلات الشعر الجافة لحمايتها من الحرارة الناتجة عن ادوات تسريح الشعر الحرارية. بات الحصول على شعر في منتهى الجمال والتميز في متناول يديك، وبتاثير يدوم طويلا. لذا، يمكنك تسريح شعرك وفق ذوقك الرفيع بكل اناقة والتالق باختيارك الرائع لاطول فترة ممكنة.

    بخاخ الشعر اكتيليس

    ملائم للتسريح

    يمكنك استخدام بخاخ ماسك الشعر اكتيفلونج على الشعر النظيف والجاف بغرض الاستعداد لوقت التسريح. يعمل البخاخ على حماية شعرك من الحرارة العالية الصادرة عن ادوات تسريح الشعر الحرارية.

    تغذية مطلقة

    يعمل بخاخ الشعر اكتيفلونج اكتيليس على الرعاية بخصلات شعرك حتى اقصى الحدود بفضل التركيبة الغنية. عند استخدام ماسك الشعر على الشعر المبلل، سيحصل شعرك على كل التغذية التي تضفي عليه المزيد من الصحة والجاذبية.

 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
3 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".