×
اكس بوكس ون اس مع لعبة فيفا 17 كود ، 500 جيجا ، وحدة تحكم لاسلكية ، ابيض
8,399.00 جنيه

اكس بوكس ون اس مع لعبة فيفا 17 كود ، 500 جيجا ، وحدة تحكم لاسلكية ، ابيض

بواسطة  مايكروسوفت, أجهزة ألعاب -    3 تقييمات

8,399.00 جنيه 

اللون
ابيض
الوصف

جهاز اكس بوكس ون اس مع لعبة فيفا 17 لكرة القدم و وحدة تحكم لاسلكية. مميزات جهاز اكس بوكس ون اس:تتيح لك Microsoft Xbox One S تجربة فيديو والعاب اغنى بالوان حيوية اكثر ومدى ديناميكي عالي. ادخل الى مكتبة اكس بوكس 360 المتزايدة باستمرار للالعاب الكلاسيكية واستمتع بالعاب Xbox One وبالمتحكم الاصغر ...

اشحن الى القاهرة (تعديل مدينة)
احصل عليها السبت ٨ يوليو
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
MinaNagib (100% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
condition: Brand New - Sealed 

معلومات السلعة

  •  

    المواصفات

    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    مايكروسوفت
    المنصات
    اكس بوكس ون
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    مايكروسوفت
    المنصات
    اكس بوكس ون
    الرقم المميز للسلعة
    2724342301059
    سعة التخزين
    سعة القرص الصلب
    500 جيجابايت
    اللون
    اللون
    ابيض
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف

    جهاز اكس بوكس ون اس مع لعبة فيفا 17 لكرة القدم و وحدة تحكم لاسلكية.

     

    مميزات جهاز اكس بوكس ون اس:


    تتيح لك Microsoft Xbox One S تجربة فيديو والعاب اغنى بالوان حيوية اكثر ومدى ديناميكي عالي. ادخل الى مكتبة اكس بوكس 360 المتزايدة باستمرار للالعاب الكلاسيكية واستمتع بالعاب Xbox One وبالمتحكم الاصغر حجما
    جهاز اكس بوكس ون اس مع لعبة فيفا 17 لكرة القدم و وحدة تحكم لاسلكية.

     

    مميزات جهاز اكس بوكس ون اس:


    تتيح لك Microsoft Xbox One S تجربة فيديو والعاب اغنى بالوان حيوية اكثر ومدى ديناميكي عالي. ادخل الى مكتبة اكس بوكس 360 المتزايدة باستمرار للالعاب الكلاسيكية واستمتع بالعاب Xbox One وبالمتحكم الاصغر حجما بنسبة 40 في المئة. يتيح لك الجهاز مشاهدة فيديو الترا اتش دي Ultra HD مباشرة من الانترنت بدقة وضوح 4K من خلال خدمة امازون فيديو Amazon Video ونت فليكس Netflix ومشاهدة افلام يو اتش دي بلو راي UHD BluRay بدقة وضوح 4K الترا اتش دي. تعطيك ميزة القبضة المحكمة وتقنية البلوتوث راحة تامة تشعر بها مع وحدة التحكم اللاسلكية الجديدة من اكس بوكس. كما تتوافق اكس بوكس ون اس مع مستشعر الحركة كينيكت من مايكروسوفت الا انها تتطلب محول كينيكت لتعمل بنجاح. يحتوي هذا الجهاز من مايكروسوفت على مساحة تخزين بسعة 500 جيجابايت للتكفل باحتياجات البيانات الخاصة بك. يتوفر الجهاز باللون الابيض ليتناسب بشكل رائع مع ادوات الترفيه الاخرى الخاصة بك.


    المميزات الرئيسية

    • فيديو الترا اتش دي بوضوح 4K
    • مدى ديناميكي عالي
    • اصغر بنسبة 40 في المئة
    • تصميم انسيابي
    • اكس بوكس ون اس بقاعدة للوقوف بشكل عامودي
    • قرص صلب 500 جيجابايت


    أكثر أناقة وأكثر ذكاء

    ستندهش بوحدة التحكم مايكروسوفت اكس بوكس ون وتصميمها الانسيابي وقبضتها المحكمة. يتميز هذا الجهاز على اكثر الابتكارات تطورا ويجمعها بتصميمه المدمج والاصغر بنسبة 40 في المئة. بعكس حجمه الصغير المدمج، يحتوي الجهاز على مساحة تخزين داخلية بسعة 500 جيجابايت لحفظ العديد من البيانات الخاصة بك. استمتع بمدى لاسلكي متطور وخصص مفاتيح وحدة التحكم بالشكل الذي تريد. كما يمكنك ايصال اي سماعات اذن متوافقة من خلال مدخل سماعات الاستيريو بحجم 3.5 ملم. يتمتع الجهاز بخاصية اضافية لاتصال البلوتوث والاستمتاع بالعاب على نظام تشغيل ويندوز 10.

     

    بدأت اللعبة

    اكثر ما تتحدث عنه الاستعراضات في كل من اجهزة مايكروسوفت اكس بوكس ون هو التوافق السلس مع الاجهزة الاخرى. يمكنك الان ان تستمتع بعدد كبير من الالعاب الخاصة في اكس بوكس 360 لتكون مايكروسوفت اكس بوكس ون اس افضل مكان للاستمتاع بالعابك المفضلة.


    نظام إكس بوكس لايف جولد

    اكس بوكس لايف هو مجتمع الالعاب الرائد على مستوى العالم مع اجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز 10 والالعاب الاكثر تطورا بعدة لاعبين عبر اجهزة اكس بوكس ون. يمكنك الحصول على الالعاب الاكثر تطورا والتي تحتاج الى عدة لاعبين والعديد من الالعاب المجانية على اكس بوكس لايف جولد Xbox Live Gold.

    ____________________________________________________________________________________________

    مميزات لعبة فيفا 17:


    لعبة مميزة لابد ان يقتنيها أي شخص يحب كرة القدم، وذلك لما تحتويه من رسومات محسنة ومميزة وبتقنيات إلتقاط الحركة المتقدمة التي تعمل بها، وذلك بهدف منحك تجربة أداء واقعية ومميزة.

     

    غنية وجميلة

    تم تجهيز كل ملعب منها بلوحات ديناميكية وحشد من الجمهور، وذلك لإضافة المزيد من الواقعية إلى أجواء اللعب. بالإضافة إلى كل هذا، تم العمل على تحسين الرسومات في اللعبة إلى حد كبير، بحيث يظهر كل كل تعابير وجه اللاعبين بصورة مميزة للغاية. على سبيل المثال، عند سقوط اللاعب أرضاً، لا شك في أنك ستتمكن من مشاهدة تعابير الالم والغضب واضحة على وجهه أثناء اللعب. تماماً مثل الأجيال السابقة من اللعبة، خاصية تغير الطقس الديناميكية موجودة باللعبة.


    لعب مبتكر ومثير للغاية

    عملت هذه اللعبة الرائعة على تحسين اللعب، فاللاعبون المشار إليهم بالنجمة يلعبون كما لو كانوا يلعبون في الواقع. الأمر الذي يُتيح لك حرية الحركة الكاملة في الملعب، وإستغلال قدرات فريقك كوحدة كاملة ومتكاملة. مدافعوك يعملون على تغيير إتجاهاتهم بسرعة ليببقوا مع الخصم، كما وأنهم على إدراك المسافات المتوفرة للكرة والخصم على حد سواء. زملائك في الفريق على إستعداد للتصدي لهجمات الخصم بكل سهولة، وسيكون بإمكانك التحكم بالكرة من خلال حركات المناورة الجديدة التي تم تجهيز اللعبة بها. تم تصميم اللاعبين لتتمكن من تمرير الكرة وإغلاق ممرات مرورها عندما تكون مع الخصم، وسيكون بإمكانك تمرير الكرة عندما تكون بحوزتك بكل سهولة لأي من أعضاء فريقك. باللإضافة إلى هذا كله، تُتيح لك اللعبة      إمكانية ختبار وإكتشاف طرق جديدة ومميزة لتسجيل الأهداف المختلفة في خصمك.
 

تقييمات المستخدمين

5.0 
معدل التقييم حسب 7 تقييمات

مسح
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.

قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • YOUSEF-MAGHRABI
    03 يناير 2017
     

    جميلة ومشوقة و رهيبة

  • user-MR86X8
    25 فبراير 2017
     
    تم شراؤها على سوق.كوم

    خدمة توصيل محترمة و منتج رائع

    خدمة توصيل محترمة و منتج رائع

  • Abdullih22st
    24 مارس 2017
     
    تم شراؤها على سوق.كوم

    Great

    Great

    Nothing

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".