شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
الاصدار العربي Fifa 17 للبلاي ستيشن 4 من اي ايه سبورتس
899.00 جنيه

الاصدار العربي Fifa 17 للبلاي ستيشن 4 من اي ايه سبورتس

بواسطة  اي ايه, ألعاب فيديو - 8 تقييمات

899.00 جنيه 

  - ستوفر -899.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
المنصات
بلاي ستيشن 4
الوصف:

اذا كنت من محبي اللعب وكنت تمتلك بلاي ستيشن 4، فمن شان فيفا 17 من اي ايه سبورتس ان تكون اللعبة المناسبة لك. تقدم لك هذه اللعبة ابتكارات رائعة في جميع انحاء الملعب لتمنحكك تجربة كرة قدم متوازنة وحقيقية ومثيرة لغاية، بحيث تتيح لك اللعب بالطريقة الخاصة بك ومنافسة المستويات المتفوقة. فاذا كنت تحب فيفا FIFA والرياضات بشكل عام، فان هذه اللعبة من الالعاب التي يجب عليك اقتنائها بكل تأكيد. ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 899.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٣٠ يونيو - الأحد ١ يوليو الي القاهرة
4 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
IBS.store (100% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 899.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اي ايه
    المنصات
    بلاي ستيشن 4
    المنطقة
    منطقة 2
    إسم اللعبة
    FIFA 17
    العلامة التجارية
    اي ايه
    المنصات
    بلاي ستيشن 4
    المنطقة
    منطقة 2
    إسم اللعبة
    FIFA 17
    الرقم المميز للسلعة
    2724338383199
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    اذا كنت من محبي اللعب وكنت تمتلك بلاي ستيشن 4، فمن شان فيفا 17 من اي ايه سبورتس ان تكون اللعبة المناسبة لك. تقدم لك هذه اللعبة ابتكارات رائعة في جميع انحاء الملعب لتمنحكك تجربة كرة قدم متوازنة وحقيقية ومثيرة لغاية، بحيث تتيح لك اللعب بالطريقة الخاصة بك ومنافسة المستويات المتفوقة. فاذا كنت

    اذا كنت من محبي اللعب وكنت تمتلك بلاي ستيشن 4، فمن شان فيفا 17 من اي ايه سبورتس ان تكون اللعبة المناسبة لك. تقدم لك هذه اللعبة ابتكارات رائعة في جميع انحاء الملعب لتمنحكك تجربة كرة قدم متوازنة وحقيقية ومثيرة لغاية، بحيث تتيح لك اللعب بالطريقة الخاصة بك ومنافسة المستويات المتفوقة. فاذا كنت تحب فيفا FIFA والرياضات بشكل عام، فان هذه اللعبة من الالعاب التي يجب عليك اقتنائها بكل تأكيد. يتميز هذا الاصدار برسوماته الجرافيكية المحسنة، وواجهة مستخدم متطورة، وتمتلك اكثر من خمسين من انماط الرسوم المتحركة لكل لاعب. هذه اللعبة مدعومة من محرك فروست بايت Frostbite، حيث تتيح لك هذه اللعبة انشاء المزيد من اللحظات لميسي الاشبه بالسحر افضل من اي وقت مضى مع زيادة التحكم وحرية الحركة للمساعدة في فتح العقبات الاكثر تعقيدا. يمكنك ترك بصمتك على الملعب في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لتكون اليكس هنتر Alex Hunterافضل لاعب صاعد، من خلال خيار اللعب ذا جورني The Journey، والذي يعرف ايضا بوضع كارير Career Mode. كما يمكنك ايضا انشاء فريق اسطوري مكون من افضل نجوم كرة القدم في العام من خلال فريق فيفا التيميت FIFA Ultimate Team. ولذلك، اذا كنت تبحث عن كرة قدم مذهلة ومثيرة ومسلية للغاية، فمن شان فيفا 17 ان تكون اللعبة المثالية للحصول على ذلك.

    المميزات الرئيسية

    لاجهزة بلاي ستيشن 4

    ذا جورني The Journey

    Fifa 17 by EA Sports

    احدى اهم النقاط الرئيسية في فيفا 17 هي ادماج ذا جورني The Journey والتي تعرف ايضا باسم كارير موود Career Mode. حيث يسمح لك هذا الوضع بعيش قصتك داخل وخارج ارض الملعب لتكون النجم الصاعد القادم للدوري الممتاز: اليكس هنتر Alex Hunter. جاء فريق فيفا اي ايه سبورت EA Sports' FIFA معا وقام بتطوير الوضع لمدة اكثر من 18 شهر، بمساعدة من لاعبين حقيقين بما في ذلك هاري كين Harry Kane وانتوني مارتيا Anthony Martia. يتيح لك وضع ذا جورني The Journey هذا من تجربة مواقف حقيقية وواقعية للغاية كالتي يواجهها لاعبي كرة القدم في الدوري الممتاز Premier League على ارض الملعب. والتي لها تأثير واقعي من اللاعبين الحقيقيين والمواقع والشخصيات والاحداث التي يمكنك تجربتها من خلال فيفا 17 فقط. يمكنك الان تجربة عالم جديد كليا في لعبة كرة القدم فيفا EA Sports FIFA هذه، من خلال التنقل بطريقتك في خيار اللعب ذا جورني The Journey.

    قوة محرك فورست بايت

    Fifa 17 by EA Sports

    يعتبر فروست بايت Frostbite احدى افضل محركات الالعاب الصناعية ، والذي يقدم لك حركات واقعية ونابضة بالحياة للغاية، وياخذ اللاعبين الى عالم كرة قدم جديد في فيفا 17 لاجهزة بلاي ستيشن 4. كما ويقدم المشجعين الى شخصيات مليئة بالعمق والعواطف. سيكون بوسعك تجربة بيئة جديدة كليا مثل الانفاق وغرف تبديل الملابس ومكتب المدرب وخطة الفريق. في حين تقوم المؤثرات الخفيفة، بما في ذلك، حركة اعلام الزاوية، واهتزاز الشبكة عند تسجيل الاهداف، ولوحات الاعلانات المتحركة المضاءة باضاءة ال اي دي LED، بجعل هذه اللعبة واقعية ونابضة بالحياة كما لو كانت بث حي ومباشر.

  •  
    فيديوهات
 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
20 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Alsheikh... في 15 يناير 2017

    اللعبه رائعه

    جامده

  • بواسطة Sherif... في 07 يناير 2017

    افضل كرة قدم على مدار التاريخ

    مفيش أجمل من فيفا 17

    السعر

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة هناء... في 25 مايو 2017

    توصيل سريع شكرا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Amr... في 24 نوفمبر 2017

    very good quality

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Nader... في 28 يوليو 2017

    السلعه اصليه وممتازه جداً وبائع محترم

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".