شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
الة تحضير الطعام فيلبس 1300 واط رمادي، HR7778
بواسطة  فيليبس, أجهزة معالجة الطعام - 38 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    59 centimeters
    وزن الحزمة
    10800 grams
    EAN-13
    8710103603238
    UPC-A
    813600023757
    حزمة سمك
    59 centimeters
    وزن الحزمة
    10800 grams
    EAN-13
    8710103603238
    UPC-A
    813600023757
    العلامة التجارية
    فيليبس
    الرقم المميز للسلعة
    2724299285815
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هذه الالة من فيليبس هي عبارة عن خلاط قوي يعمل باداء ممتاز لتتمكن من تحضير اي شيء من خبز الى مشروبات. تضم هذه الالة ميزة جديدة وهي مقبض معدني، كما و تعمل هذه الالة بمحرك 1300واط وتضم زر اوتوماتيكي يعمل بلمسة واحدة للعجن، لتحصل بذلك على عملية تحضير خبز في غاية السهولة. الة تحضير الطعام هذه

    هذه الالة من فيليبس هي عبارة عن خلاط قوي يعمل باداء ممتاز لتتمكن من تحضير اي شيء من خبز الى مشروبات. تضم هذه الالة ميزة جديدة وهي مقبض معدني، كما و تعمل هذه الالة بمحرك 1300واط وتضم زر اوتوماتيكي يعمل بلمسة واحدة للعجن، لتحصل بذلك على عملية تحضير خبز في غاية السهولة. الة تحضير الطعام هذه تضم خفاقة معدنية مزدوجة تاخذ بتصميمها شكل البالون لخفق الكريما و بياض البيض. تتميز هذه الالة بتقنية باور تشوب التي تمنحك قوة ممتازة و تحكم فعال سواء كنت تقوم بالعجن او تكسير الثلج. صنعت هذه الالة لتدوم لاقصى وقت ممكن، و هي تضم اقراص XXL بحجم 18سم لتقطيع عالي السرعة، وتضم اجزاء امنة للوضع في جلاية الصحون ووعاء بحجم 3.4لتر و وعاء خلط بحجم 2.2 لتر لتحضير كميات كبيرة من الطعام. بالاضافة الى ذلك، هذه الالة من فيليبس متوفرة باللون الرمادي و تأتي مع عدة ملحقات تمنحك المزيد من السلاسة و المرونة في الاستعمال. من ضمن هذه الملحقات اربعة اقراص ستانلس ستيل و ضاغطة حمضيات و عصارة سداسية مع شبكة تصفية معدنية. جميع هذه الملحقات قابلة للغسل ويمكنك وضعها في جلاية الصحون لتحصل على الة مريحة لن تتعبك بعد تحضير الكثير من الطعام.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    6 كيلوجرام

    أجزاء آمنة للتنظيف بغسالة الأطباق

    1300 واط

    خيارات متعددة

    خيارات متعددة

    تتميز الة تحضير الطعام هذه من فيليبس بامكانية استعمالها بطرق متعددة و لاغراض متنوعة، فهي قادرة على التمزيق و التقطيع و المزج و العصر و اكثر. و كل ذلك بفضل الملحقات المتعددة التي تضمها هذه الالة، ما عليك سوى تركيب القطعة اللازمة للعملية المطلوبة و ستقوم هذه الالة الرائعة بالباقي. تضم هذه الالة من فيليبس خفاقة معدنية مزدوجة تاخذ بشكلها شكل البالون و يمكنك استعمالها لخفق الكريما و بياض البيض. مع محرك هذه الالة القوي، تعمل سنانير العجن المعدنية بسرعة لتحصل على عجينة سلسة و مناسبة لصنع الخبز.

    تقنية باور تسوب

    تقنية باور تسوب

    تتميز هذه الالة من فيليبس بتقنية باور تشوبر و التي تعتبر خاصية موحدة تضم الشفرة و مكان التقطيع و وعاء داخلي لتحصل على نتائج تقطيع ممتازة للمواد الصلبة و الناعمة. بالاضافة الى، تسهيل عملية اعداد الهريس و مخفوقات الكيك.

    لا تسبب اي فوضى

    لا تسبب اي فوضى

    قول وداعا لالات تحضير الطعام الكبيرة والمزعجة و رحب بهذه الالة النحيلة والانيقة من فيليبس. حجمها المناسب يجعل منها الة مريحة و يسهل وضعها في اي مكان. هذه الالة مصممة باقدام مقاومة للانزلاق تجعلها تبقى ثابتة في مكانها حتى في حال وضعها على سطح املس. و لتحصل على تنظيف سهل، الة تحضير الطعام هذه تضم ملحقات يمكنك وضعها في جلاية الصحون. الى جانب كل هذا، تتميز هذه الالة من فيليبس بشكل انيق جدا من الستانلس ستيل و لون رمادي مع لمسة من اللون الاسود.

    تحكم سهل

    تحكم سهل

    تضم هذه الالة 12 مستوى سرعة و تحكم بالتحريك، و تتميز الة تحضير الطعام هذه ايضا بثلاثة ازرار تحكم. و للضغط عليهم ما عليك سوى تشغيل لوحة التحكم الى وضعية التشغيل "ON" ثم الضغط على الزر الاوتوماتيكي. يعمل المحرك القوي على تحديد السرعة المناسبة و قوة الخفق تلقائيا لتحصل على النتائج المثالية.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
101 تقييم
84.6% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M775XF في 04 يوليو 2018

    ممتازة

    ممتازة

    لا يوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MRHLDL1 في 19 سبتمبر 2019

    ممتاز فعلا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MQ9EUD1 في 07 يوليو 2018

    مطابقة للمواصفات ومغلفة شكرا سوق للامانة

  • بواسطة Rashed2200 في 04 مارس 2019

    لم اجربها بس تم اهدائها الى صديق بس فليبس عنية عن التعريف

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة s.maghrabi في 18 يوليو 2018
    منتج ممتاز

    فقط قمت بتجربته. شكل جميل و موتور قوي و معه قطعة زيادة عن الموجود بالصورة (مطحنة توابل) و تم شحنه داخل 2 كرتونة لحمايته

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".