شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
الة تحضير الطعام فيلبس 900 واط ابيض ، HR7954
بواسطة  فيليبس, أجهزة معالجة الطعام - 2 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    8710103672432
    العلامة التجارية
    فيليبس
    الرقم المميز للسلعة
    2724299285648
  •  

    الوصف:

    استمتع باكتشاف الاداء الفضل و التنوع و البراعة في تحضير الطعام مع هذه الالة الممتازة من فيليبس. تتميز هذه الالة بتصميمها و حجمها المناسب و لونها الابيض لتتناسب مع اي مطبخ. و بفضل تقنية بلانيتاري اكشن للخلط لتحصل على ادوات عجن و خلط و خفق قابلة للتحريك الى الامام و الخلف بدلا من الحركة

    استمتع باكتشاف الاداء الفضل و التنوع و البراعة في تحضير الطعام مع هذه الالة الممتازة من فيليبس. تتميز هذه الالة بتصميمها و حجمها المناسب و لونها الابيض لتتناسب مع اي مطبخ. و بفضل تقنية بلانيتاري اكشن للخلط لتحصل على ادوات عجن و خلط و خفق قابلة للتحريك الى الامام و الخلف بدلا من الحركة الدائرية المعتادة و ذلك للوصول الى كافة زوايا الوعاء لتحصل على خلط ثالي و ممتاز. تضم هذه الالة وعاء معدني 4لتر قادر على استيعاب 1300 غرام من العجينة. من السهل المحافظة على كل من عصاة العجن و الخفاقة و الخلاطة في مكان واحد بحركة واحدة. تعمل الذراع المفتوحة على التحرك بشكل ممتاز و باتجاه مناسب لتتمكن من وضع او فصل الاوعية بسهولة. و يمكنك اغلاقها مرة اخرى بدفعة واحدة. تضم الة تحضير الطعام هذه من فيليبس شفرة باربعة حدود قادرة على خلط الفواكه و تحضير الخضراوات و البوريه و على تكسير الثلج ايضا. بالاضافة الى ذلك، يوجد وعاء تحضير 1.5لتر قادر على استيعاب تقطيع و تشريح و خلط الاطعمة خلال دقائق. تمنحك هذه الالة عدة مستويات سرعة و وضعيات نبض لتحصل على التحكم التام، و صممت هذه الالة مع اقدام مرنة بخاصية الشفط سهلة التحريك لتتمكن من تغيير مكانها و تحريكها بسهولة.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    900 واط

    أجزاء آمنة للتنظيف بغسالة الأطباق

    6.27 كيلوجرام

    القوة و البراعة

    القوة و البراعة

    هذه الالة من فيليبس تعمل بمحرك 900 واط الذي يمنحك نتائج ممتازة بغض النظر عن ما تقوم به من عملية تقطيع او خلط او طحن. تتميز هذه الالة بتقنية خلط بيلانتاري اكشن التي تضمن لك ادوات ممتازة للعجن و الخلط و الخفق، حيث ستعمل هذه الالدوات في الاتجاه الامامي مع الرجوع الى الخلف و ليس فقط حركة الدوران المعتادة و ستصل الاداة بهذا الشكل الى كافة زوايا الوعاء. و ستحصل على مواد مخلوطة بشكل ممتاز. و تضم هذه الالة ايضا وعاء معدني له سعة 4لتر و قادر على استيعاب 1300 غرام من العجينة او غيرها. و لها قبضة معدنية تجعل عملية التحكم بها وافضل و اسهل للحمل و الصب و تمنع تناثر المحتوى.

    ملحقات عملية

    ملحقات عملية

    بفضل الذراع المفتوحة، القابلة للتوسيع لتصبح في وضعية التحكم سوف تتمكن بسهولة من فصل او تغيير جميع الملحقات مثل اداة العجن المعدنية او الخفاقة او الخلاط. و لهذه الالة وعاء تحضير طعام 1.5لتر له قرص تقطيع قابل للانفصال و هذا القرص يستعمل ايضا للتشريح و التكسير لجميع انواع المكسرات و الجبنة و الخضراوات. اما المفرمة فهي قادرة على اعداد اللحوم بسرعة و خلال ثواني. بالاضافة الى ذلك، تضم هذه الالة عصارة حمضيات لتتمكن من اعداد العصائر خلال دقائق، و فيها ايضا مطحنة لاعداد القهوة و الشكولا و المكسرات و غيرها من المحتوى الجاف. جميع الملحقات سهلة التنظيف و يمكن وضعها في جلاية الصحون.

    السرعة اولا

    السرعة اولا

    تتميز الة تحضير الطعام هذه من فيليبس بسبعة سرعات مختلفة و مستوى للنبض لتحصل على اكبر قوة ممكن في تحضير الطعام. استمتع في تحضير عجينة البيتزا و مخفوق الكعك او حتى العصائر خلال دقائق مع هذه الالة التي ستساعدك على القيام بالكثير داخل المطبخ.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
2 تقييم
50% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة وليد... في 09 مايو 2016

    السعر ممتاز والامكانيات للجهاز كبيرة

    السعر رائع والامكانيات كبيرة

    لا يوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Ahmed... في 07 يوليو 2015
    ماهية السلعه

    يجب وضع المواصفات والمميزات الصحيحه.........................................................................................

    لا يوجد شئ عن السلعه مكتوب

    المميزات المكتوبة عن مكنسه وليست محضرة طعام

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".