شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
الة تحضير الطعام متعددة الاستخدامات من كينوود - KHH326
بواسطة  Kenwood, خلاطات - 26 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    1000 Watts
    حزمة سمك
    71.6 centimeters
    وزن الحزمة
    12860 grams
    العلامة التجارية
    Kenwood
    استهلاك الطاقة
    1000 Watts
    حزمة سمك
    71.6 centimeters
    وزن الحزمة
    12860 grams
    العلامة التجارية
    Kenwood
    اللون
    فضي
    المادة
    ستانليس ستيل
    رقم الموديل
    KHH326
    نوع
    خلاطات يدوية
    الواط
    1000 واط
    الرقم المميز للسلعة
    2724301427660
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يطلق عليه ايضا "الحل الموحد لكل شيء"، جهاز المطبخ كينوود KHH326، هو عبارة عن عدة اجهزة صغيرة مجتمعة في جهاز واحد. قد يبدو هذ الجهاز المتعدد كأنه قاعدة خلاط مع عدة ملحقات من اجل الخفق والضرب والخبز والعجن، ولكنها تعمل ايضا بمثابتة عصارة والة تحضير طعام كذلك. سيكون بوسعك تحويل وظائف

    يطلق عليه ايضا "الحل الموحد لكل شيء"، جهاز المطبخ كينوود KHH326، هو عبارة عن عدة اجهزة صغيرة مجتمعة في جهاز واحد. قد يبدو هذ الجهاز المتعدد كأنه قاعدة خلاط مع عدة ملحقات من اجل الخفق والضرب والخبز والعجن، ولكنها تعمل ايضا بمثابتة عصارة والة تحضير طعام كذلك. سيكون بوسعك تحويل وظائف هذا الجهاز المتعدد من وظيفة الى اخرى دون اي جهد يذكر. مما يعني انه لن يكون هنالك حاجة الى عصارة اخرى او محضر طعام في مطبخك. يضمن لك نظام الرفع البسيط، ونظام الحماية من التلطيخ، عدم حدوث فوضى في المكان اثناء الاستخدام. في حين تضمن لك وحدة التحكم الذكية واللينة بالسرعات المتغيرة عملية خالية من التسرب. لقد تم اخذ السعة بعين الاعتبار لاكمال الاداء الممتاز، حيث يشتمل هذا الجهاز على وعاء للخلط كبير بسعة 4.3 لتر، والذي يمكنه ان يستوعب كمية تصل الى 1.6 كغم من عجين الكعك، وما يصل الى 8 من بياض البيض، وما يصل الى 800 غرام من العجين.

    المميزات الرئيسية

    استهلاك الطاقة: 1000 واط

    الوزن: 5.28 كغم

    مادة الصنع: البلاستيك

    النوع: خلاط

    اللون: ابيض

    اداء عالي الجودة

    يحتوي محضر الطعام المتعدد كينوود على محرك فعال للغاية بقوة 1000 واط، والتي توفر لك افضل النتائج للحصول على سرعة عالية من المزج. يتضمن هذا الجهاز شفرات واقراص نصل السكين المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، الامر الذي يمنحك نتائج دقيقة في كل مرة. يدعم هذا الجهاز الية المزج الكوكبية والفريدة من نوعها من اجل الحصول على نتائج اسرع. وعلاوة على ذلك، يمتلك خلاط كينوود هذا وعاء ضخم بسعة 4.3 لتر، والذي يتسع لكمية كبيرة من المكونات في آن واحد.

    كل ما تحتاج اليه!

    يقوم جهاز المطبخ كينوود متعدد الاستخدامات بالعمل بوظائف العديد من الاجهزة المتنوعة من تلقاء نفسه. يتيح لك خلاط الطعام كينوود هذا من مزج ووخلط الوجبات الصحية بالطريقة التي تريدها. ياتي هذا الجهاز مصحوبا بثلاثة اوعية مخصصة يمكن استخدامها للخبز. تقوم خفاقة كيه K Beater الفريدة من نوعها من خفق عجين الكعك في غضون دقائق، بينما تساعدك خفاقة البالون الفريدة من نوعها من خفق رغوة الحلويات بكفاءة عالية ودون اي جهد يذكر. يشتمل هذا الجهاز ايضا على خطاف حلزوني الشكل من اجل العجين، والذي يساعدك على اعداد انواع مختلفة من الخبز ببساطة. وبالاضافة الى ذلك، يتملك محضر الطعام هذا شفرات و3 اقراص مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، من اجل التشريج، والطحن، والجرش. سيكون بوسعك ايضا اعداد العصائر المثلجة او العصائر الصحية الطازجة مع العصارة وزجاجة الخلاط المرفقة. واخيرا وليس اخرا، تتيح لك مفرمة الطعام المرفقة تحضير البرغر والنقانق الطازجة.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
58 تقييم
85.7% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Adham... في 01 مايو 2018

    Very good

  • بواسطة Ibrahim Alkenani... في 09 ديسمبر 2017

    روعه

    جهاز روعه اود بشراءه مرة اخرى

    لاتوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة محمود... في 27 مايو 2018

    اللهم بارك سعره بعد العرض رائع.

  • بواسطة أحمد... في 22 مارس 2018

    ممتازة واصلية وعرض رائع

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Jamal... في 10 يوليو 2018

    GOOD

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".