شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
التايكوندو بقلم تشارلز ستبن
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    977-345-706-0
    الفئات
    رياضة
    الرقم المميز للسلعة
    2724499761065
    المؤلفين
    الكاتب
    تشارلز ستبن
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    977-345-706-0
    الفئات
    رياضة
    الرقم المميز للسلعة
    2724499761065
    المؤلفين
    الكاتب
    تشارلز ستبن
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف ورقي
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • دليلك لاحتراف فن التايكوندو :يقدم هذا الكتاب معلومات شاملة حول تاريخ وفلسفة والهدف من فن التايكوندو الحديث. ويقدم هذا الكتاب نصائح قيمة للمبتدئين حول كيفية اختيار المدرب المناسب، والآداب المتبعة في التدريبات وكذلك المصطلحات المستخدمة في فن التايكوندو. ولا تقتصر فائدة هذا الكتاب على المبتدئين فحسب.
  • دليلك لاحتراف فن التايكوندو :يقدم هذا الكتاب معلومات شاملة حول تاريخ وفلسفة والهدف من فن التايكوندو الحديث. ويقدم هذا الكتاب نصائح قيمة للمبتدئين حول كيفية اختيار المدرب المناسب، والآداب المتبعة في التدريبات وكذلك المصطلحات المستخدمة في فن التايكوندو. ولا تقتصر فائدة هذا الكتاب على المبتدئين فحسب. فهذا الكتاب يهدف إلى تعليم وتشجيع جميع المهتمين بتعلم هذا الفن القتالي الرائع.ويشتمل هذا الكتاب على :ملخص لتاريخ تطور التايكوندوالعناصر الأساسية في التدريباتتوضيح للمهارات والحركات القتالية الأساسيةكيفية استخدام التايكوندو في الدفاع عن النفسدليل لأهم المؤسسات الدولية للتايكوندوكما يضم شرحًا مصورًا يوضح الحركات القتالية خطوة بخطوةنبذة عن سلسلة الفنون القتالية:سلسلة كتب متميزة تضم المعارف الأساسية اللازمة لمن يرغب في دخول عالم الفنون القتالية المثير.نبذة عن المؤلف :تشارلز ستبن هو أستاذ حاصل على الحزام الأسود 6 دان تحت إشراف الأستاذ الكبير كاي باي تشون. كما إنه يعمل في مجال الفنون القتالية منذ أكثر من ثلاثين عامًا. كذلك، عمل مؤلف الكتاب في مجال التحكيم في البطولات التي تعقد في شرق الولايات المتحدة. وقد نال العديد من البطولات مثل بطولة أمريكا الشمالية للفنون القتالية وبطولة أمريكا الشمالية للتايكوندو، كما فاز ببطولة أمريكا المفتوحة التي عقدت في ماديسون سكوير جاردنز، وهي البطولة التي أحرز فيها الفوز باللقب مرتين.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".