شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
العادات الست للمدير الناجح بقلم ستيفن كونفينسنت أوكونل
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    977-408-058-0
    الفئات
    الادارة و القيادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724499758348
    المؤلفين
    الكاتب
    ستيفن كونفينسنت أوكونل
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    977-408-058-0
    الفئات
    الادارة و القيادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724499758348
    المؤلفين
    الكاتب
    ستيفن كونفينسنت أوكونل
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    اللغات والبلدان
    لغة النص
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • إن هذا السفر النفيس الذي تطوي صفحاته بين يديك الآن مفيد للغاية للمديرين، حيث إنه يزخر بالعديد من النصائح الذهبية المتعلقة بالأمور الإنسانية والإدارية. ويقدم الكتاب نموذجًا رائعًا لكيفية تدريب المديرين والوصول لأعلى مستويات الأداء.إن عملية الإدارة ليست بالعملية اليسيرة، ولعل مهمة قيادة الأفراد تُعد
  • إن هذا السفر النفيس الذي تطوي صفحاته بين يديك الآن مفيد للغاية للمديرين، حيث إنه يزخر بالعديد من النصائح الذهبية المتعلقة بالأمور الإنسانية والإدارية. ويقدم الكتاب نموذجًا رائعًا لكيفية تدريب المديرين والوصول لأعلى مستويات الأداء.إن عملية الإدارة ليست بالعملية اليسيرة، ولعل مهمة قيادة الأفراد تُعد من أكثر عناصرها صعوبة وتأثيرًا من الناحية النفسية للمدير. فهي إما تكون باعثة على التفاؤل أو باعثة على الإحباط بصورة كبيرة بالنسبة له. والتساؤل الذي يطرح نفسها الآن هو: ما أهم السمات التي ينبغي توفرها في المدير لكي يكون مديرًا ناجحًا قادرًا على قيادة فريق عمل متميز؟قام المؤلفان بذكر العادات الست الأساسية التي تتوفر في المدير الناجح الذي يثير إعجاب المحيطين به والذي يود الآخرون دومًا العمل معه. ونظرًا لخبرتهما الطويلة في حل مشكلات الموظفين وتدريب الإداريين، فقد تناولا هنا أهم الأسباب التي كانت وراء معظم المشكلات التي تعرضوا لها في العمل.وقد لاقت كل عادة أو مهارة من المهارات الأساسية وصفًا تفصيليًا واضحًا. أما ملخصات الفصول والتدريبات والتقييمات الذاتية، فإنها لن تضمن فهمك لكل مهارة منها فحسب بل ستساعدك أيضًا على تطبيقها في مجال عملك على أفضل نحو ممكن. وخلاصة القول، إذا كنت ترغب في الوصول لنتائج فعالة فيما يتعلق بتطوير الجوانب الإدارية، فعليك باقتناء هذا الدليل المتكامل الذي يُعد بمثابة نقطة انطلاقة للتطور المهني الحقيقي والنجاح السريع.نبذة عن المؤلف: ستيفن كون: يتمتع بخبرة تصل إلى 25 عامًا في مجال التدريب الإداري والاستشارة وعلاج المشكلات، كما أنه رئيس أحد المراكز المتخصصة في حل مشكلات العمل والأفراد. فينسنت أوكونل: يتمتع بخبرة 27 عامًا في العلوم السلوكية والصحة العامة.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".