شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
الكاتل بيكسي 4 بلس باور بشريحتي اتصال - 16 جيجا ، رام 1 جيجا ، الجيل الثالث ، واي فاي ، اسود
بواسطة  الكاتل, موبايلات/جوالات - 9 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    الكاتل
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    العلامة التجارية
    الكاتل
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    3 جي
    العلامة التجارية للشريحة
    اخرى
    رقم الموديل
    5023F
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2000 - 3000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724465688662
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.5 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    1 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يلبي الكاتيل بيكسي 4 بلس باور ثنائي شرائح الاتصال الاحتياجات الشخصية والمهنية فهو مزود بمجموعة من أحدث المكونات والبرمجيات. يحتوي الهاتف على معالج 1.3 جيجاهيرتز رباعي النواة الذي يعمل للتأكد من أن الهاتف يعمل بشكل سلس ودون أي تأخير. يعمل هذا المعالج بالتعاون مع وحدة ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 1

    يلبي الكاتيل بيكسي 4 بلس باور ثنائي شرائح الاتصال الاحتياجات الشخصية والمهنية فهو مزود بمجموعة من أحدث المكونات والبرمجيات. يحتوي الهاتف على معالج 1.3 جيجاهيرتز رباعي النواة الذي يعمل للتأكد من أن الهاتف يعمل بشكل سلس ودون أي تأخير. يعمل هذا المعالج بالتعاون مع وحدة ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 1 جيجا التي تطري على العمل الجيد وتسمح لك باستخدام الجهاز لتأدية مهام متعددة في الوقت نفسه وبكل سهولة. يحتوي الهاتف على شاشة بقياس 5.5 انش عالية الدقة من نوع أي بي اس التي تقدم صورة بوضوح رائع بدرجة 1280 × 720 بكسل. يوفر نظام التشغيل اندرويد مارشميلو المثبت على هذا الجهاز مجموعة واسعة من المزايا المبتكرة بما فيها التطبيقات وواجهة سهلة للاستخدام وغيرها الكثير. يحتوي هاتف الكاتيل على سعة تخزين 16 جيجا التي توفر مساحة كافية لحفظ جميع رسائلك. تقدم البطارية الضخمة بسعة 5000 ملي امبير وقت استخدام طويل بحيث يمكنك استخدام الهاتف الذكي الخاص بك دون أن تبقى متصلا ومحدودا بقابس الكهرباء! يتوفر بمزيج من اللون الأحمر والأسود الذي يجعل هاتف بيكسي 4 بلس باور أنيق بشكل لا يصدق.

    تمتع بالرفاهية
    ان هاتف الكاتيل مركز ترفيه صغير وخفيف. يحتوي على شاشة ضخمة بقياس 5.5 انش عالية الدقة من نوع أي بي اس التي تعرض صورا عالية الوضوح بدقة 1280 * 720 بكسل. قام صانعو جهاز الكاتيل بتزويده بسماعات ذات صوت مذهل لتتناسب مع أداء هذه الشاشة الرائعة. يأتي هذا الصوت المدهش بفضل تكنولوجيا تحسين الصوت المتقدمة من أركاميس. يوفر هذا الجهاز الذكي من شركة الكاتيل لهواة التصوير كاميرا خلفية بوضوح 13 ميجا وأخرى أمامية بوضوح 5 ميجابيكسل مما يمكنك من التقاط صور جميلة وتحسينها أكثر بفضل الفلترات المبدعة.

    تصميم مذهل
    يأتي هاتف الكاتيل ثنائي شرائح الاتصال بتصميم أنيق بحجم 9.9*78.3 * 152 ملم. تضمن قياسات هذا الهاتف الأنيقة بالاضافة الى تصميمه قمة السهولة والراحة في حمله بالإصافة إلى أنه يزن 202 غرام مما يمكنك من حمله معك أينما ذهبت دون ثقل إضافي لشخصك.

    كن على اتصال
    يحتوي هاتف الكاتيل بيكسي 4 بلس باور شرايحتي اتصال. تسمح لك هذه الميزة المدهشة بتركيب شريحتي هاتف وفصل جهات الاتصال الشخصية عن المهنية. يدعم الجهاز شبكة الجيل الثالث والاتصال بشبكات واي فاي اللاسلكية القياسية b/g/n 802.11 لتصفح إنترنت وتحميل سريع. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الهاتف خيار الاتصال بلوتوث 4.0 الذي يسمح بتبادل البيانات اللاسلكية مع الأجهزة المتوافقة. يمكن استخدام مدخل الميكرو يو اس بي لتوصيل هذا الهاتف على أجهزة أخرى مثل الابتوب أو الكمبيوتر لنقل البيانات.

    بطارية قوية
    يأتي هاتف الكاتيل مع بطارية قوية بسعة 5000 ملي امبير لتقدم أداء مفعم بالقوة. توفر هذه البطارية 22 ساعة من تصفح واي فاي و14 ساعة من الفيديو باللإضافة إلى 5 أيام دون توقف من الموسيقى. بالإضافة إلى ذلك، يعمل هذه الهاتف دون توقف لنحو 2.7 يوم من غيرإعادة شحن البطارية. يدعم هذا الهاتف المحمول خاصية الشحن السريع فتنتهي عملية شحن البطارية بسرعة مضاعفة. يعمل الكاتيل بيكسي 4 بلس باور كبطارية خارجية مما يتيح لك الفرصة لمساعدة الآخرين عندما يكون شحن بطارياتهم قليل.

 

تقييمات المستخدمين

3.7
3.7 من 5
34 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Ahmed... في 05 أكتوبر 2017

    منتج ممتاز وسعر ممتاز

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mohamed... في 05 أغسطس 2018

    بطارية جامدة جدا

    بطارية رهيبة. امكانيات عالية مقارنة بالسعر

    لا شي

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة اشرف عبد الحفيظ جمعه... في 23 مايو 2018

    البطاريه ممتازه من 8 صباحا الى 8 مساءا استهلاك 6 فى المائه فقط مكالمات فقط وكنت احيانا اشغل الكاميرا والتقط صور .وكمان الجهاز اول ما بتشيكه بالواى فاى بيجيلك تحديث للهاتف هو مش نوجا لكن تحديث بيضيف ويظبط حاجات كتير وكمان الذاكره 16 والكاميرات الاماميه والخلفيه فوق الممتاز سواء بالليل او النهار وبصراحه سريع فى النت والشاشه ممتازه فى وضوحها وزوايا الرؤيا فيها ممتازه .والله الجهاز ممتاز فى كل شئ

    البطاريه ممتازه من 8 صباحا الى 8 مساءا استهلاك 6 فى المائه فقط مكالمات فقط وكنت احيانا اشغل الكاميرا والتقط صور .وكمان الجهاز اول ما بتشيكه با

    هو مش عيب لكن الامانه تقتضى انى اذكره صعب التعامل معاه بيد واحده تحس انه بيتزحلق من ايدك والاسكرينه اللى جايه معاه رديئه ومش ضد الكسر ومش بي

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Ahmed... في 31 يوليو 2018

    جيد جدا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Arsany... في 15 يوليو 2018

    منتج جيد وبطاريته قويه وجهاز مقارنة بسعره فهو جيد جدا

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".