شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
الكاتل بيكسي 4 ‫(5) 5045D بشريحتي اتصال - 8 جيجا, 1 جيجا رام, الجيا الرابع ال تي اي, ابيض
بواسطة  الكاتيل, موبايلات/جوالات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    التنسيق
    854 × 480
    EAN-13
    4894461364636
    العلامة التجارية
    الكاتيل
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    التنسيق
    854 × 480
    EAN-13
    4894461364636
    العلامة التجارية
    الكاتيل
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    8 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    ميديا تيك
    رقم الموديل
    5045D
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2000 - 3000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724459817092
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    8 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ابيض
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد 6.0 مارشميلو
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    1 جيجابايت
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتمتع هاتف الكاتيل بيكسي 4 (5) 5045D الذكي ثنائي شرائح الاتصال بهيكل خفيف الوزن وذو ملمس رائع. يعمل هاتف الكاتيل بيكسي 4 (5) 5045D الذكي ثنائي شرائح الاتصال على تشغيل التطبيقات بكل سهولة وسلاسة.يمتاز هاتف الكاتيل بيكسي 4 (5) 5045D الذكي ثنائي شرائح الاتصال Alcatel Pixi 4 5 5045D

    يتمتع هاتف الكاتيل بيكسي 4 (5) 5045D الذكي ثنائي شرائح الاتصال بهيكل خفيف الوزن وذو ملمس رائع. يعمل هاتف الكاتيل بيكسي 4 (5) 5045D الذكي ثنائي شرائح الاتصال على تشغيل التطبيقات بكل سهولة وسلاسة.يمتاز هاتف الكاتيل بيكسي 4 (5) 5045D الذكي ثنائي شرائح الاتصال Alcatel Pixi 4 5 5045D smartphone بسهولة استخدامه وروعة تصميمه. سيتلائم بكل تناغم مع راحة يدك، وسوف يتسع بسهولة في جيب بنطالك، بحيث ستتمكن من حمله معك اينما ذهبت بكل راحة. يمكنك اداء العديد من المهام في نفس الوقت وبسرعة فائقة مع وحدة المعالجة المركزية CPU بالاضافة الى ذاكرة الوصول العشوائي. كما سوف يغطي هاتف الكاتيل بيكسي 4 (5) 5045D الذكي جميع احتياجاتك الترفيهية بشكل كامل، سواء السمعية او البصرية على حد سواء. قم بتشغيل فيلمك المفضل واستمتع بتفاصيل غنية والوان نابضة بالحياة مع شاشة الجهاز بحجم 5 انش من بدقة وضوح اف دبليو في جي ايه FWVGA. وترافق المرئيات الرائعة صوتيات نقية وغنية بالتفاصيل بفضل مكبرات الصوت اركاميز Arkamys. قم بتحميل جميع البيانات التي تريدها على الجهاز بكل سهولة، وذلك بفضل سعة التخزين الداخلية البالغة 8 جيجا. يمكنك الاتصال بشبكة الإنترنت وتصفح المحتويات المفضل لديك ومشاهدتها من منزلك بفضل تقنية اتصال الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE. استمتع بفترة تشغيل طويلة وبدون الحاجة الى توصيل جهازك بالشاحن في كل حين، وذلك مع البطارية القوية بقدرة 2000 ملي امبير في الساعة.

    المميزات الرئيسية

    رباعى النواة 1.3 جيجاهيرتز

    1 جيجابايت رام

    8 جيجابايت

    شريحتي اتصال

    كاميرا اساسية 8 ميجابيكسل / كاميرا امامية 5 ميجابيكسل

    5.0 بوصة

    148 جرام

    2000 ميللي امبير

    اندرويد 6

    هاتف الكاتيل بيكسي 4

    اداء سلس

    ان هاتف الكاتيل بيكسي 4 (5) 5045D الذكي ثنائي شرائح الاتصال هو جهاز مثالي لمحبي الهواتف الذكية في هذا العالم. كما ويتميز الهاتف بمعالج رباعي النواة MTK6735M بسعة 1 جيجاهرتز، بالاضافة الى ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 1 جيجا، بحيث ستتمكن من اداء المهام بكل سهولة وسلاسة. تم دمج هذا الهاتف بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو Android 6.0 Marshmallow الذي سيمنحك مظهر شاشة نظيف ومرتب وسيهبك ميزات سهلة الاستخدام وواجهة عملية وتفاعلية للغاية. قم بالتقاط الصور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وشاهد احدث مقاطع الفيديو وافضل البرامج على شبكة الانترنت بكل سرعة وسلاسة، وذلك بفضل تقنية اتصال الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE.

    هاتف الكاتيل بيكسي 4

    تجربة ترفيهية غامرة في متناول يديك

    يتميز هاتف الكاتيل بيكسي 4 (5) 5045D الذكي ثنائي شرائح الاتصال بهيكل نحيل للغاية بالاضافة الى شاشة تي اف تي TFT-TN بحجم 5 انش، والتي تعرض مرئيات فائقة الوضوح والنقاء بدقة 854 * 480 بكسل. استمتع بتجربة سمعية غامرة مع صوتيات ساحرة ونقية بفضل مكبرات الصوت المحسنة بميزة اركاميز Arkamys، والتي سوف تزيد من جودة الصوتيات والمحتويات. قم بتحميل جميع البيانات التي تريدها على الجهاز بكل سهولة، مثل الأفلام والأغاني والتطبيقات والألعاب وغير ذلك بفضل سعة التخزين الداخلية البالغة 8 جيجا. يمكنك زيادة سعة الذاكرة عن طريق تمديدها الى 32 جيجا باستخدام بطاقة مايكرو اس دي microSD. استمتع بفترة استخدام طويلة ومستمرة لساعات طويلة، وذلك بفضل البطارية القوية بقدرة 2000 ملي امبير في الساعة. وعلاوة على ذلك، سوف يساعدك وضع توفير الطاقة على استهلاك طاقة الشحن بذكاء، وخاصة اثناء تنقلك او سفرك.

    هاتف الكاتيل بيكسي 4

    صورة مثالية في لحظات

    يتمتع هاتف الكاتيل بيكسي 4 (5) 5045D الذكي ثنائي شرائح الاتصال بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا امامية بدقة 5 ميجابكسل. تتمتع الكاميرا الخلفية بتقنية اتش دي ار HDR، والبانوراما، والكشف عن الوجه، بالاضافة الى مثبت الفيديو، وهي تستطيع تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 720 بكسل وبمعدل اطر 30 اطار في الثانية. ونتيجة لذلك، سوف تحصل على صور مقاطع فيديو واضحة وذات جودة عالية. يمكنك اضافة بعض اللمسات الغير تقليدية عند التقاط الصور الخاصة بك، وذلك مع محرر الصور، ومرشحات الصور الحية، والمرشحات والمرشحات المستقطبة. وعلاوة على ذلك، تتمتع الكاميرا الامامية بضوء فلاش، والذي سوف يساعد على حصولك على صور سيلفي مشرقة وجميلة في كل مرة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".