شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
الكاتل 3C 5026 بشريحتي اتصال - 16 جيجا، 1 جيجا رام، الجيل الثالث، ازرق
1,699.00 جنيه

الكاتل 3C 5026 بشريحتي اتصال - 16 جيجا، 1 جيجا رام، الجيل الثالث، ازرق

بواسطة  الكاتل, موبايلات/جوالات - 40 تقييمات

1,699.00 جنيه 

  - ستوفر 0.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

تم تزويد هاتف الكاتيل 3 سي 5026 الذكي ثنائي شريحة الاتصال بخاصية اتصال بلوتوث وواي فاي متقدمة، بالاضافة الى انه مثالي للتصوير الفوتوغرافي والترفيه، يمكنك الحصول عليه الآن من موقع سوق.كوم. يجمع هاتف الكاتيل 3 سي 5026 الذكي ثنائي شريحة الاتصال بين الأداء القوي والتصميم الأنيق. فقد تم تزويده بتفاصيل مذهلة واستثنائية، كما انه مصنوع من مواد عالية الجودة وبهيكل راقي ذهبي اللون لتقديم مظهر متميز ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه غدا

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY
ملاحظة البائع:
Official Warranty with Free Cover + Screen Protector 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    4894461754055
    العلامة التجارية
    الكاتل
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    EAN-13
    4894461754055
    العلامة التجارية
    الكاتل
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    3 جي
    العلامة التجارية للشريحة
    ميديا تيك
    رقم الموديل
    3C 5026
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724577822756
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    8 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ازرق
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    1 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تزويد هاتف الكاتيل 3 سي 5026 الذكي ثنائي شريحة الاتصال بخاصية اتصال بلوتوث وواي فاي متقدمة، بالاضافة الى انه مثالي للتصوير الفوتوغرافي والترفيه، يمكنك الحصول عليه الآن من موقع سوق.كوم. يجمع هاتف الكاتيل 3 سي 5026 الذكي ثنائي شريحة الاتصال بين الأداء القوي والتصميم الأنيق. فقد تم تزويده بتفاصيل

    تم تزويد هاتف الكاتيل 3 سي 5026 الذكي ثنائي شريحة الاتصال بخاصية اتصال بلوتوث وواي فاي متقدمة، بالاضافة الى انه مثالي للتصوير الفوتوغرافي والترفيه، يمكنك الحصول عليه الآن من موقع سوق.كوم. يجمع هاتف الكاتيل 3 سي 5026 الذكي ثنائي شريحة الاتصال بين الأداء القوي والتصميم الأنيق. فقد تم تزويده بتفاصيل مذهلة واستثنائية، كما انه مصنوع من مواد عالية الجودة وبهيكل راقي ذهبي اللون لتقديم مظهر متميز وفريد. يوفر هذا الهاتف الذكي الرائع من الكاتيل راحة عالية ومرئيات ممتازة. توفر شاشة عرضه التي تبلغ 6 انش وتعمل بتقنية اتش دي تفاصيل بدقة فائقة وعالية الجودة. علاوة على نسبة أبعادها التي تصل الى 18: 9، مما يجعل مشاهدة الفيديوهات وتجربة الاستمتاع بالألعاب غامرة أكثر من أي وقت مضى. تتيح لك واجهة الاستخدام الذكية لهذا الهاتف ذو شريحتي الاتصال المتميز إمكانية تعدد المهام بكل سهولة. مع بطارية تصل قوتها الى 3000 ملي امبير في الساعة، فإن هذا الهاتف الذكي يبقيك متصلا لفترة طويلة، حتى تتمكن من الاستمتاع بالمحتوى المفضلة لديك دون الحاجة الى شحنه بين الحين والآخر. تم تجهيز هاتف الكاتيل بكاميرتين رائعتين تعملان على تقديم صور استثنائية في الأداء والجودة. توفر الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقتهما التي تصل الى 8 ميجابكسل + 13 ميجابكسل صور أكثر وضوحا من معظم كاميرات الهواتف من نفس الفئة. بالاضافة الى الكاميرا الامامية بدقتها التي تبلغ 5 ميجابكسل التي تعمل على التقاط صور سيلفي رائعة في جميع ظروف الإضاءة. ان هذا الهاتف يتميز بأدائه القوي لإتمام جميع احتياجات الحوسبة النقالة اليومية بكل سهولة. فإنه يعمل بمساعدة من معالج ميديا تيك MT8321 رباعي النواة الذي يضمن لك تشغيل سلس لجميع أنواع التطبيقات دون التأثير على استهلاك البطارية. أما ذاكرة الوصول العشوائية بسعتها التي تصل الى 1 جيجابايت، فهي تتيح لك فتح التطبيقات والملفات بأقل وقت تمهيد ممكن. أخيرا، فإن جهاز استشعار بصمات الأصابع خلف الجهاز المتطور يمنحك الراحة في فتح هاتفك بأمان بغمضة عين دون إزعاج كتابة كلمات المرور، يتوفر باللون الازرق.

    الهيكل

    هاتف الكاتيل 3 سي - الهيكل

    المميزات الأساسية

    ثنائي شريحة الاتصال

    ذاكرة تخزين بسعة 16 جيجابايت

    ذاكرة وصول عشوائية بسعة 1 جيجا

    الجيل الثالث

    كاميرا خلفية: 8 جيجا
    كاميرا امامية: 5 جيجا

    بطارية بقوة 3000 ملي امبير في الساعة

    هاتف الكاتيل 3 سي

    تصميم مذهل

    يتيح لك هاتف الكاتيل 3 سي 5026 الذكي ثنائي شريحة الاتصال تجربة ترفيه استثنائية في تفاصيل مذهلة. فقد تم تزويده بشاشة يبلغ حجمها 6 انش وبنسبة أبعاد تصل الى 18: 9، مما يجعل مشاهدة الفيديوهات وتجربة الاستمتاع بالألعاب غامرة أكثر من أي وقت مضى. علاوة على ذلك، فإن تقنية اي بي اس تمنحك رؤية جريئة وحية للشاشة حتى من الزوايا البعيدة جدا. ان هذا الهاتف يحمل معه العديد من التقنيات المتقدمة داخل تصميم رفيع. علاوة على ذلك، فإن التفاصيل المذهلة على هيكله توفر تألقا متطورا له.

    هاتف الكاتيل 3 سي

    تصوير استثنائي

    تم تزويد هاتف الكاتيل 3 سي 5026 الذكي ثنائي شريحة الاتصال بكاميرات مطورة على الجانب الأمامي والخلفي له مما يجعله مثاليا لتلبية جميع احتياجات التصوير الفوتوغرافي. تمنحك الكاميرا الخلفية بدقتها التي تصل الى 8 ميجابكسل أفضل الصور ومقاطع الفيديو. بالاضافة الى الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل التي تقدم صور سيلفي مثيرة في كل مرة تستعملها. بفضل ضوء الفلاش بتقنية ليد على كلا الجانبين، يمكنك التقاط صور لا مثيل لها حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

    هاتف الكاتيل 3 سي

    اداء سلس

    يتميز هاتف الكاتيل 3 سي 5026 الذكي ثنائي شريحة الاتصال بالسرعة الكبيرة والكفاءة العالية للتعامل مع جميع احتياجات الترفيه الخاصة بك. بالاضافة الى انه مزود بمعالج ميديا تيك MT8321 رباعي النواة الذي يضمن بث مقاطع فيديو بسلاسة وتجربة ألعاب استثنائية. علاوة على ذلك، فإنه مزود بمعالج وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية Mali-400 ايه ار ام الذي يعمل على تقديم أداء متميز ويعزز أداء تقديم الرسومات في الهاتف. توفر ذاكرة الوصول العشوائية التي تصل سعتها الى 1 جيجابايت استجابة سريعة لتعطيك إمكانية الوصول السريع إلى البيانات الخاصة بك. يحتوي هذا الهاتف الذكي الأنيق على ذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 16 جيجابايت، فهي مثالية لتخزين الموسيقى المفضلة لديك في مكان واحد دون القلق حول مساحة التخزين المتبقية.

    هاتف الكاتيل 3 سي

    مزايا متطورة

    بفضل الخيار المخصص لمواقع التواصل الاجتماعي، سيكون بإمكانك التقاط الصور وتعديلها ومشاركتها بشكل فوري على مواقع التواصل الاجتماعي. فإن هاتف الكاتيل 3 سي 5026 الذكي ثنائي شريحة الاتصال مثالي لتشارك فرح واللحظات التي لا تنسى من الغير. يحافظ جهاز استشعار بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الجهاز على البيانات الخاصة بك آمنة، ويمكن الوصول إليها بسهولة. كما يمكنك من أن أخذ صور سيلفي رائعة وفتح التطبيقات بنقرة بسيطة من إصبعك.

 

تقييمات المستخدمين

4.2
4.2 من 5
85 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Yaser... في 25 أبريل 2018

    مناسب جدا بالنسبه للسعر والامكانات

  • بواسطة Hassan... في 23 أبريل 2018

    جيد جدا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Ayman Kadous... في 12 أبريل 2018

    موبايل جيدجدا شكرا لسوق على كل المنتجات الممتازة

    كل الموبايل تحفة

    4G كان من المفترض أن يكون

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mohyalden... في 11 أبريل 2018

    شكرا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Ashraf badran... في 13 مارس 2018

    ممتاز جدا بالنسبة الى الفئة السعرية

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".