شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
الكاتل F330 هاتف لاسلكي - ابيض
بواسطة  الكاتيل, الهواتف اللاسلكية -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    الكاتيل
    سعة دفتر الهاتف
    50 اسم ورقم
    نوع الهاتف
    هاتف لاسلكي
    رقم الموديل
    F330
    العلامة التجارية
    الكاتيل
    سعة دفتر الهاتف
    50 اسم ورقم
    نوع الهاتف
    هاتف لاسلكي
    رقم الموديل
    F330
    الرقم المميز للسلعة
    2724337789831
    مؤشرات العرض
    رصد
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعتبر هاتف الكاتيل F330 اللاسلكي مثاليا للبيئة المكتبية والمنزلية. يقدم لك اداء صوتي ذو جودة عالية، ويتمتع بسماعة يد حرة، والتي تسمح لك باكمال نشاطاتك براحة تامة وحرية مطلقة في التحرك، او مشاركة الاتصال مع الاصدقاء او العائلة. يضمن لك الهاتف قراءة مثالية، بفضل شاشته المزودة بالاضاءة

    يعتبر هاتف الكاتيل F330 اللاسلكي مثاليا للبيئة المكتبية والمنزلية. يقدم لك اداء صوتي ذو جودة عالية، ويتمتع بسماعة يد حرة، والتي تسمح لك باكمال نشاطاتك براحة تامة وحرية مطلقة في التحرك، او مشاركة الاتصال مع الاصدقاء او العائلة. يضمن لك الهاتف قراءة مثالية، بفضل شاشته المزودة بالاضاءة الخلفية الملونة. يستطيع هاتف كاتيل F330 تخزين 50 اسم ورقم في دفتر الهاتف، بحيث يمكنك اجراء الاتصالات بسرعة مع جهات الاتصال التي تهمك. يتتبع الهاتف جميع المكالمات الواردة والصادرة، مع سجل مكالمات مفصل. متوفر باللون الابيض، ويحتوي هاتف كاتيل F330 اللاسلكي على واجهة تعلمك بالرسائل الجديدة بلمحة واحدة.

    المميزات الرئيسية

    هاتف لاسلكي

    50 اسم ورقم

    اضاءة خلفية ملونة

    رمادي وابيض

    الكاتيل F330 هاتف لاسلكي

    ميزات سهلة الاستخدام

    يتميز هاتف كاتيل F330 اللاسلكي بمفاتيح الاتصال الموجودة على القاعدة وعلى سماعة اليد ايضا. ويحتوي هاتف كاتيل F330 اللاسلكي على واجهة تعلمك بالرسائل الجديدة بسرعة وبلمحة واحدة. يستطيع هاتف كاتيل F330 تخزين 50 اسم ورقم في دفتر الهاتف، بحيث يمكنك اجراء الاتصالات بسرعة مع الاشخاص المفضلين لديك. وعلاوة على ذلك، تم تزويده بميزة في اي بي VIP، والتي تتيح لك تمييز المتصلين عن طريق نغمات الاتصال المرتبطة بارقامهم.

    الكاتيل F330 هاتف لاسلكي

    مزايا مدهشة

    يحتوي هاتف كاتيل F330 اللاسلكي على سماعة يد تضمن لك افضل قراءة بفضل الشاشة بالاضاءة الخلفية الملونة. استمتع بجودة الصوت الاستثنائية التي يقدمها لك الهاتف. و تدعم قائمة الهاتف 12 لغة. بالاضافة الى ذلك، يضم الهاتف العديد من الميزات، مثل خاصية الاتصال باخر رقم، وخاصية الرد التلقائي، و وظيفة المنبه، وخاصية البحث في الهاتف، وسماعة اليد الحرة، وغيرها.

 

تقييمات المستخدمين

2.0
2 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".