شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
المأكولات البحرية بقلم راشيل كارتر
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    977-345-589-0
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499760808
    المؤلفين
    الكاتب
    راشيل كارتر
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    977-345-589-0
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499760808
    المؤلفين
    الكاتب
    راشيل كارتر
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف ورقي
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • أهلاً بكم في عالم المأكولات البحرية التي أُعدت في أفضل المطابخ وأُجري عليها أكثر من اختبار؛ حيث تم اختبار كل وجبة مرتين بواسطة فريق من أفضل خبراء الاقتصاد المنزلي لتحقيق أعلى مستويات النجاح وتقديم أفضل النتائج التي نرجو أن تنال رضاءكم. وإذا أردنا التحدث عن محتوى هذا الكتاب، فإنه تجدر بنا الإشارة
  • أهلاً بكم في عالم المأكولات البحرية التي أُعدت في أفضل المطابخ وأُجري عليها أكثر من اختبار؛ حيث تم اختبار كل وجبة مرتين بواسطة فريق من أفضل خبراء الاقتصاد المنزلي لتحقيق أعلى مستويات النجاح وتقديم أفضل النتائج التي نرجو أن تنال رضاءكم. وإذا أردنا التحدث عن محتوى هذا الكتاب، فإنه تجدر بنا الإشارة إلى ضرورة عدم الاستسلام إلى اليأس من القدرة على إعداد المأكولات البحرية. فهذا النوع من المأكولات لا يمكن إعداده بنفس طريقة إعداد أنواع اللحوم الأخرى وحسب، بل أنه يتم إعداده في وقت أسرع وبسبل أيسر كثيرًا كما سنوضح في هذا الكتاب. من ناحية أخرى، فإن المعلومات التي تم إدراجها والتي تختص بالمواد الغذائية وقيمتها للجسم تزداد يومًا بعد يوم بتوافر أنواع متنوعة من المأكولات البحرية. ومن ثَم، أصبح من اليسير إعداد نظام غذائي صحي من خلال تلك المأكولات. ولتوضيح الأمور وتيسيرها تمامًا، تضمن هذا الكتاب صورًا تُبين طرق الإعداد. كذلك، فإن هناك العديد من النصائح الخاصة بعملية شراء المأكولات البحرية وأفضل أساليب حفظها، إضافة إلى قائمة بأنواع المأكولات البحرية وأفضل طرق طهيها. وبخلاف ما تقدم، هناك بعض الأفكار الرائعة الخاصة بأنواع الصوص المصاحب للمحار وأطباق السوشي والساشيمي وخلطات التتبيل والتغطية وبعض أنواع الصوص والسلاطات التي يمكن تقديمها مع المأكولات البحرية. لذا، فإننا ننصحك أن تتخلص من ترددك وتُقدم على تجربة الوصفات التي تضمنها هذا الكتاب وأنت على يقين من تحقيق نتائج رائعة.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".