شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
النظام الغذائي الأمثل للتغلب على الإرهاق المزمن بقلم كريستين كراجز هينتون
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    977-345-828-8
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499762062
    المؤلفين
    الكاتب
    كريستين كراجز هينتون
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    977-345-828-8
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499762062
    المؤلفين
    الكاتب
    كريستين كراجز هينتون
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف ورقي
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • إذا كنت تعاني من إرهاق مزمن، فربما تود العثور على دواء يساعدك على زيادة طاقتك وحيويتك. ومن المؤسف أنه على الرغم من قدرة الأطباء على علاج بعض أعراض هذه الحالات المؤلمة، فإنه غالبًا ما تظل الأسباب الرئيسية للحالة غامضة وغير معروفة.لذا، تقدم "كريستين كراجز هينتون" في هذا الكتاب نظامًا غذائيًا خاصًا
  • إذا كنت تعاني من إرهاق مزمن، فربما تود العثور على دواء يساعدك على زيادة طاقتك وحيويتك. ومن المؤسف أنه على الرغم من قدرة الأطباء على علاج بعض أعراض هذه الحالات المؤلمة، فإنه غالبًا ما تظل الأسباب الرئيسية للحالة غامضة وغير معروفة.لذا، تقدم "كريستين كراجز هينتون" في هذا الكتاب نظامًا غذائيًا خاصًا يساعد على تقوية جهاز المناعة والغدد الصماء، بالإضافة إلى الجهاز العصبي المركزي.كما تتحدث الكاتبة هنا أيضًا عن كيفية التغلب على الحساسية ضد بعض الأطعمة - كأحد الأعراض الشائعة التي يتعرض لها مرضى الإرهاق المزمن. بالإضافة إلى ذلك، تعرض المؤلفة بعض الأغذية التكميلية المهمة بالإضافة إلى البرنامج الغذائي المتبع للتخلص من السموم – والتي تصل مدته إلى 12 يومًا.بوجه عام، يساعد الاتباع الدقيق لهذا النظام الغذائي في الحفاظ على توازن الجسم، فضلاً عن قيامه بتنشيط الجهاز الهضمي مما يُمَكِن الجسم من استعادة حيويته ونشاطه.نبذة عن المؤلف: عملت "كريستين كراجز هينتون" لفترة في مجال الخدمات المدنية، ثم أصيبت بمرض مزمن. وكان مرضها وظروفها الصحية السبب الأساسي وراء مؤلفاتها الطبية؛ حيث أصدرت العديد من الكتب في هذا الصدد. كما شاركت بأعمالها في "الجمعية البريطانية" لعلاج الأمراض المزمنة وأيضًا في المجلة الملحقة بها. وفي السنوات الأخيرة، ظهر اهتمام "كريستين" بتأليف الروايات الأدبية.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".