شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
الوسادة وسادة مثالية للاستخدام في الهواء الطلق wickenburg البطاية وسادة مستطيل الشكل ، نيلي ، مجموعة من 2
بواسطة  بيلو بيرفيكت, مساند و وسائد للديكور - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    751379568430
    العلامة التجارية
    بيلو بيرفيكت
    اللون
    ازرق
    المادة
    UPC-A
    751379568430
    العلامة التجارية
    بيلو بيرفيكت
    اللون
    ازرق
    المادة
    الحجم
    النمط
    الرقم المميز للسلعة
    2724494508801
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    أشرطة جريئة تبرز هذا الرداء الأنيق مجموعة من اثنين من أغطية الوسائد التي بشكل جميل المستطيلة في الهواء الطلق. impeccably مصنوعة يدوي ً ا ، وهذا وبذوق مصنوعة وسادة روائح نقشة ضيق. tossed على الجلوس قطعة من اختيارك ، هذا بتصميم بحري متألق سيضيف لمسة جمالية على المنطقة المحيطة بها. يشتمل على: اثنين

    أشرطة جريئة تبرز هذا الرداء الأنيق مجموعة من اثنين من أغطية الوسائد التي بشكل جميل المستطيلة في الهواء الطلق. impeccably مصنوعة يدوي ً ا ، وهذا وبذوق مصنوعة وسادة روائح نقشة ضيق. tossed على الجلوس قطعة من اختيارك ، هذا بتصميم بحري متألق سيضيف لمسة جمالية على المنطقة المحيطة بها. يشتمل على: اثنين (2) البطاية corded أغطية الوسائد التي خامة القماش: 100 بالمائة بوليستر مغزول ملء مستطيل المواد: 100% ألياف بوليستر مناسبة للاستخدام داخل المنزل/خارجه. خيارات اللون: نيلي ، أخضر بلون الشجر الإغلاق: تمت حياكته بخياطة إغلاق مقاوم للطقس الحماية من الأشعة فوق البنفسجية: نعم: نعم ، تعليمات العناية: غسيل يدوي أو تنظيف البقع أو القماش باستخدام منظف خفيف. الأبعاد: الطول 24.5-inch x 16.5-inch عرض × عمق 5 بوصات الوزن: 2 رطل كل الصور الرقمية التي نعرضها تتسم بأكثر دقة ممكنة. ومع ذلك ، وبسبب الاختلافات بين شاشات الكمبيوتر ، لا نستطيع تحمل مسؤولية التباينات في اللون بين المنتج الحقيقي وشاشتك.يرجى ملاحظة: هذا المنتج ي ُ صنع حسب الطلب و قطع كل نمط قد تكون الألوان بدرجة مختلفة. إذا لم يكن شراء اثنين من نفس العنصر ، ينبغي أن تكون هناك اختلافات طفيفة في المقاس أو نمط المتوقع. ملاحظة: قد يحدث واللون اختلافات بين هذا المنتج و شاشة الكمبيوتر الخاصة بك.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".