شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ال جي جي 4 H815 - 32 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, واي فاي, ظهر الهاتف من الجلد, لون اسود
بواسطة  ال جي, موبايلات/جوالات - 53 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    15.8 centimeters
    وزن الحزمة
    360 grams
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    3 GB
    EAN-13
    8806084986108
    حزمة سمك
    15.8 centimeters
    وزن الحزمة
    360 grams
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    3 GB
    EAN-13
    8806084986108
    العلامة التجارية
    ال جي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    نعم , 8 ميجابيكسل
    وزن المنتج
    155 غرام
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    نوع الشبكات
    4 جي ال تي اي
    الرقم المميز للسلعة
    2724303246658
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    16 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5.1 - 5.5 بوصه
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    4.1
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    تقنية البطارية
    3000 امبير
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد 5.1 لوليبوب
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    أضف لمسة من التفرد والجاذبية إلى مظهرك مع هذا الجهاز الرائع، وذو التصميم العصري المميز من ال جي، والمتوفر باللون الأسود المميز، والمغطى بطبقة من الجلد الكلاسيكي من الجهة الخلفية من الجهاز. يُتيح لك هذا الجهاز إمكانية حمله بمنتهى السهولة والراحة بفضل غلافه الخلفي ذو التصميم المميز، كما وأنه

    أضف لمسة من التفرد والجاذبية إلى مظهرك مع هذا الجهاز الرائع، وذو التصميم العصري المميز من ال جي، والمتوفر باللون الأسود المميز، والمغطى بطبقة من الجلد الكلاسيكي من الجهة الخلفية من الجهاز. يُتيح لك هذا الجهاز إمكانية حمله بمنتهى السهولة والراحة بفضل غلافه الخلفي ذو التصميم المميز، كما وأنه يمنحك مظهراً مميزاً بفضل الدرزات الخلفية التي تم تزيين الغطاء بها. على الرغم من كل جمال هذا الجهاز، إلا أن مظهره ليس سوى البداية للجمال الذي يوفره لك هذا الجهاز الرائع. تم تزويد هذا الهاتف الرائع بذاكرة تخزينية بسعة 32 جيجا، والتي سيكون بإمكانك إستغلالها بالكامل في حفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى الذي تفضله من صور، ألعاب، مقاطع فيديو وغيرها على الجهاز، ومن ثُم، سيكون بإمكانك الاستمتاع بها على شاشة الجهاز الكبيرة ذات القياس البالغ 5.5 انش، والتي ستمنحك فرصة الاستمتاع بعروض بصرية متفوقة بمعنى الكلمة بوضوح كواد اتش دي، وبدقة تبلغ 2560 * 1440 بكسل. هذه الصور المتفوقة، ستعمل على وضع تعريف جديد للمتعة والترفيه الذي يُمكنك إختباره. وكل هذه الميزات المختلفة، هي مجرد خدش في سطح ميزات وقدرات الهاتف الرائعة.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    كارت SD حتي 2TB

    3جيجا بايت رام

    واي فاي 802.11 b/g/n

    16ميجا بيكسل/8ميجا بيكسل

    Qualcomm® Snapdragon™
    808 Processor with X10 LTE

    32 جيجا بايت

    155 جرام

    5.5 بوصة

    بلوتوث

    3000ميلي أمبير ساعة

    Click Clarity

    إلتقط بوضوح

    لهذا الجهاز العديد من المزايا التي يصعب ذكرها كلها، ولذا سنبدأ بالأساسيات فحسب. إحدى هذه الميزات الأساسية لهذا الجهاز هي الكاميرا الخلفية ذات الدقة البالغة 16 ميجابكسل. هذه الكاميرا المتفوقة مجهزة بعدسة F1.8، التي تُساهم إلى حد كبير برفع جودة ومستوى وضوح الصور ومقاطع الفيديو التي تلتقطها بواسطة الهاتف. مع هذه العدسة الفائقة الوضوح، سيكون بإمكانك إلتقاط كل ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو الفائقة الجودة بمنتهى السهولة، والإستمتاع معها بمشاهد وصور نابضة بالحياة وغنية بالألوان حتى وإن كنت قد التقطتها ببيئة ضعيفة الإضاءة.

    Keeping it Bright and Interesting

    ابق الصور مشرقة وممتعة طوال الوقت

    هذا الجهاز الرائع مجهز بمستشعر حساس لطيف الالوان يعمل بالأشعة التحت حمراء بشكل مسبق، والذي يقع في الجزء الخلفي من الجهاز، بجانب الكاميرا. يعمل هذا المستشعر على تحليل كمية إمتصاص الضوء في المشهد أمامك قبل العمل على إلتقاط الصورة التالية، ما يضمن لك الحصول على صور ذات ألوان طبيعية وتفصيلية مميزة حتى وإن كنت ببيئة ضعيفة الإضاءة. ما يعني صوراً غنية بالألوان والتفاصيل طوال الوقت وفي كل الحالات.

    Making a Masterpiece of Every Moment

    اصنع تحفة في كل لحظة

    عندما قال الرجل الحكيم مرة: "" استرخي، فكل شيء تحت السيطرة""، ربما كان على حق في هذا، فهذا الهاتف يُتيح لك التحكم في بعض جوانب حياتك الخاصية بمنتهى السهولة. مثلاً، يُتيح لك هذا الجهاز فرصة إختيار وقت التصوير، فسواء أكنت تريد التصوير أثناء الظلام او في النهار، سيكون بإمكانك الإستمتاع بصور في غاية الجاذبية والجمال لكل ما تود إلتقاطه. جانب آخر في التحكم لهذا الهاتف وهو الوضع اليدوي الذي يُمكنك تعديل درجة السطوع او الظلام الموجود بالصورة، تعديل الخصائص المختلفة للكاميرا وغيرها بمنتهى السهولة، وذلك لتتمكن من إلتقاط ما تشاء من الصور العالية الوضوح بمنتهى السهولة. كل هذا لايعني التخلي عن بعض التفاصيل في المشهد الذي تود إلتقاطه ابداً.

    بالإضافة إلى هذا، سيكون بإمكانك إلتقاط المشاهد السريعة للغاية بمنتهى السهولة مع الكاميرا، والحصول على صورة عالية الوضوح تتضمن كل ما تشاء من التفاصيل المختلفة التي يتضمنها الاصل. مع هذا الهاتف المميز، سيكون حتى بإمكانك إلتقاط صور في غاية الوضوح والتباين للأجسام التي تمر بسرعة عالية بجانبك، وذلك من خلال تقنيات التركيز التلقائي الليزري وتقنية او اي اس 2.0 التي تم تزويد الجهاز بها. تقنية او اي اس هي تقنية تثبيت صور بصرية متقدمة تعمل على تقليل تأثير إهتزاز الكاميرا على الصور، وذلك عند حملها باليد أثناء إلتقاط الصور التي تُريدها.

    Actions Speak

    أفعال تُعبر عن نفسها

    بالإضافة إلى التحفة المدمجة والمتلخصة بالكاميرا الخلفية، هنالك كاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 8 ميجابكسل، والتي سيكون بإمكانك إستغلال قدراتها ودقتها العالية لإلتقاط كل ما تشاء من صور الـ سيلفي العالية الوضوح بمنتهى السهولة واليُسر. هذه الكاميرا مجهزة بخاصية ال جي جيستشر شوت، وبتقنية جيستشر فيو التي تُمكنانك من إلتقاط صور مميزة للغاية بمنتهى السهولة. لتتمكن من إستخدام هذه الخاصية الرائعة، كل ما عليك فعله هو فتح راحة يدك امام الكاميرا، ومن ثُم تكويرها على شكل قبضة لتعمل الكاميرا على إلتقاط الصورة في لحظتها، اما بتكرار هذه الحركة مرتين متتابعتين، ستعمل الكاميرا على إلتقاط اربعة صور متتابعة دفعة واحدة.

  •  
    فيديوهات
 

تقييمات المستخدمين

3.8
3.8 من 5
191 تقييم
86.8% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MGG8YE في 03 سبتمبر 2015

    منتج رائع

    صمم بطريقة رائعه جداً تصويره جميل جداً

    لا توجد

  • بواسطة user-MAF4F7 في 28 يونيو 2015

    جهاز جبار فوق عادة ال جي

    ممتاز

    لا يوجد

  • بواسطة aziz77773 في 30 مايو 2015

    حسب رأيي الشخصي لو الحجم 5،2يكون أفضل

    جهاز قيم ومواصفات جبارة

    حجم كبير نوعآما

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MAEE9A في 16 سبتمبر 2017

    جيد جدا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MWWQ5X في 07 أغسطس 2017

    شكرا جزيلا

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".