شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ال جي G6 بشريحتي اتصال - سعة 32 جيجا، 4 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، فضي
بواسطة  ال جي, موبايلات/جوالات - 25 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    8806087020533
    العلامة التجارية
    ال جي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    EAN-13
    8806087020533
    العلامة التجارية
    ال جي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابيكسل
    وزن المنتج
    163 غرام
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    H870DS
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 ميلي امبير فأكثر
    الرقم المميز للسلعة
    2724444421808
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابيكسل + 13 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5.1 - 6 بوصه
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.7 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    فضي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يحتوي هاتف ال جي جي LG G6 الذكي على ذاكرة رام بسعة 4 جيجا مما يمكنك من اجراء عدة مهام بسهولة. يدعم هاتف ال جي LG الذكي شبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE. يوفر لك هاتف ال جي جي LG G6 ثنائي شريحة الاتصال واجهة مستخدم سلسة جدا واداء عالي السرعة. توفر لك شاشة 5.7 انش بدقة وضوح كيو اتش دي

    يحتوي هاتف ال جي جي LG G6 الذكي على ذاكرة رام بسعة 4 جيجا مما يمكنك من اجراء عدة مهام بسهولة. يدعم هاتف ال جي LG الذكي شبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE. يوفر لك هاتف ال جي جي LG G6 ثنائي شريحة الاتصال واجهة مستخدم سلسة جدا واداء عالي السرعة. توفر لك شاشة 5.7 انش بدقة وضوح كيو اتش دي بلس QHD Plus صورا ذات الوان نابضة بالحياة وبجودة سطوع عالية وحدة لا مثيل لها. يعمل معالج كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon رباعي النواة مع ذاكرة رام 4 جيجا ليوفروا لك تجربة تعدد مهام سلسة وخالية من التشويش والتاخير. يحتوي الهاتف على سعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجا، بحيث تمكنك من تخزين جميع الصور والفيديوهات الخاصة بك بتقنية اتش دي HD. يحتوي هذا الجهاز ايضا على بطارية ليثيوم ايون بقوة 3300 ملي امبير في الساعة التي تعمل على تزويدك بوقت تشغيل مطول للهاتف. تقوم كل من الكاميرا الخلفية ذات العدسة الثنائية بدقة 13 ميجابكسل والكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابكسل بالتقاط صور حادة وواضحة. تتمتع هذه الكاميرات بوضعية الزاوية الواسعة التي تمكنك من التقاط صور واضحة لمناظر طبيعية وصور عائلية. ان هاتف ال جي LG الذكي يتمتع بخاصية مقاومة الغبار والماء مما يمكنك من حمله الى اي مكان تريد وفي الوقت الذي تريد دون الخوف عليه من البيئة المحيطة. يتمتع الهاتف بهيكل من الزجاج والمعدن مما يضفي رونقا على مظهره العام. اما زجاج كورنينج غوريلا Corning Gorilla Glass المقاوم للخدوش والصدمات فيعمل على حماية الشاشة من الاضرار. متوفر بلون فضي يخطف الانظار، فان هاتف ال جي جي LG G6 حتما سيسرق الاضواء بتصميمه الانيق والعصري.

    الهيكل

    LG G6 smartphone - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    رباعي النواة

    4 جيجابايت رام

    32 جيجابايت

    كاميرا اساسية ثنائية 13 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 5 ميجابيكسل

    5.7 بوصة

    163 جرام

    3300 مللي امبير

    اندرويد

    LG G6 smartphone

    التقط صورا مذهلة

    يتمتع هاتف ال جي جي LG G6 الذكي بكاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل، مما يمكنك من التقاط صور واضحة ورائعة. التقط صورا لجميع المناظر الخلابة مع العدسة ذات الزاوية الواسعة التي تصل الى 125 درجة مما يمكنك من التقاط صور شاملة اكثر. يوفر لك هاتف ال جي جي LG G6 تجربة تصوير لا مثيل لها عبر خلق عملية انتقال سلسة عند التكبير والتصغير بين العدسة المعيارية والعدسة ذات الزاوية الواسعة حتى اثناء تصوير مقطع فيديو بتقنية 4 كيه 4K. لماذا تلمس الهاتف في الوقت الذي تستطيع فيه ان تلتقط صورة بمجرد ايماءة؟ تمكنك الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابكسل من التقاط صور سيلفي بدون عناء. فانها تعمل على التقاط الصورة بشكل تلقائي في حال تعرفت الكاميرا على وجود وجه داخل الاطار. يمكنك رؤية الصور التي التقطتها اثناء تصويرك وبدون ان تغادر تطبيق الكاميرا.

    LG G6 smartphone

    التقط صورا وشارك

    استمتع واقضي وقتا رائعا مع مقاطع الفيديو والصور باستخدام وضعية واحدة من وضعيات الكاميرا الاربعة. تمكنك وضعية السناب شوت snapshot من التقاط ورؤية الصورة التي قمت بالتقاطها على نفس الشاشة بنسبة 1:1. تمكنك وضعية جريد شوت grid shot من التقاط صور متعددة ودمجهم بصورة واحدة باطار 2 * 2. اما وضعية جايد شوت guide shot فتمكنك من قسم الشاشة الى نصفين، نصف لصورة مخزنة على هاتفك ونصف للكاميرا لتتمكن من خلق ذات الوضعية في الصورة المخزنة على طريقتك الخاصة. واخيرا، تمكنك وضعية ماتش شوت match shot من عرض ودمج صورتان مختلفتان معا في ذات الصورة لتخلق صورة فريدة. اضافة الى ان الزاوية الواسعة للكاميرا الامامية في هاتف ال جي جي LG G6 الذكي تعمل على تقليل نسبة التشويش في اطراف الصورة، مما يجعلها تبدو واقعية اكثر.

    LG G6 smartphone

    تصميم انسيابي وتجربة مشاهدة رائعة

    يتمتع هاتف ال جي الجيل الرابع ال تي اي LG 4G LTE بتصميم انيق وانسيابي وذلك بفضل تركيبته المكونة من المعدن والزجاج اضافة الى الاطار النحيف. يعمل الهاتف على عرض كل شيء بجودة صورة رائعة وحادة. انه يوفر تجربة مشاهدة تفاعلية مع نسبة امتداد تصل الى 18:9 ودقة وضوح كيو اتش دي بلس QHD Plus. توفر لك شاشة 5.7 انش بتقنية فل فيجين FullVision سعة اكثر للنصوص والتصفح اضافة الى مشاهدة اوسع عند مشاهدتك لمقاطع فيديو او عندما تلعب العابك المفضلة. قم بمشاهدة محتوى مصمم على دولبي فيجين Dolby Vision او اتش دي ار HDR10 لتستفيد من خاصية تشغيل اتش دي ار HDR التي توفر لك معدل تباين محسن والوانا اكثر حيوية.

    LG G6 smartphone

    استمتع بالسرعة القصوى

    يعمل هاتف ال جي الجيل الرابع ال تي اي LG 4G LTE بمعالج كوالكوم MSM8996 سناب دراجون 821 رباعي النواة Qualcomm MSM8996 Snapdragon 821 الذي يوفر لك تجربة مستخدم لا تضاهى. اما سعة رام 4 جيجا فتوفر لك تعدد مهام سلس. يدعم هذا الهاتف شبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE التي توفر لك سرعة تحميل وتنزيل عالية مع تجربة تصفح للانترنت بدون اي تشويش. مزود ببطارية تصل قوتها الى 3300 ملي امبير في الساعة مع تقنية الشحن السريع، انها تمكنك من مشاهدة محتواك المفضل لساعات مطولة. اضافة الى نظام تشغيل اندرويد نوجا Android Nougat الذي يعزز من قدرة اداء الهاتف ويوفر لك تجربة مستخدم سلسة وخالية من التشويش.

    LG G6 smartphone

    مزايا مدهشة

    يتمتع هاتف ال جي جي LG G6 بخاصية مقاومة الماء والغبار بمعدل IP68 مما يمكنك من اخذه الى المكان الذي تريد دون القلق حيال تلفه او تاثره بالبيئة المحيطة. تم دعم هذا الهاتف ببرمجية فولكان Vulkan التي تعمل على تحسين تجربة اللعب الخاصة بك. يساعدك تطبيق جوجل اسيستانت Google Assistant في الوقت الذي تحتاجه لمساعدتك. يحتوي هذا الهاتف على حساس لبصمة الاصبع الذي يعمل على قفل وفتح قفل الهاتف بلمحة بصر. يزن هذا الهاتف الرائع قرابة 163 غرام، الامر الذي ياخذ فئة G6 الى مستوى اخر في التصميم الذكي للهواتف المحمولة.

 

تقييمات المستخدمين

4.2
4.2 من 5
79 تقييم
93.3% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة متعب... في 23 أكتوبر 2017

    ممتاز انصح به

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mahmoud... في 04 يوليو 2017

    الجهاز يعمل بشكل رائع وبدون عيوب كما هو متوقع من موقعكم

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Abdulrahman... في 31 مايو 2017
    جهاز جبار والتصوير رووعه

    LG G6 جهاز يستحق الاقتناء ويعتبر من الاجهزه القويه بالسوق وجوده التصنيع ومسكه الجهاز فخمه ومريح باليد وغير مزعج ومع هذا الشاشه كبيره

    البطاريه قويه ودقه الشاشه والوانها وسرعه الجهاز وجودة التصنيع

    لايدعم الشحن الاسلكي

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة أسامة... في 02 أكتوبر 2017

    التصميم جيد - السعر معقول - الجودة متوسطة - الأداء جيد جدا - الكامرة متوسطة الجودة - سرعة الشحن متوسطة - صوت السماعة مقبول - جودة الشاشة متوسطة.

    حجم الشاشة و حجم الجهاز و تصميمه

    الجودة ليست عالية - الشاحن غير جيد - زر الطاقة مدمج مع البصمة - موقع السماعة

  • بواسطة Jonah... في 04 مارس 2018

    The device is very good. But it is very overpriced for 32 GB... It should be brought down by 30 KWD.

    The product is good in all aspects...

    32 GB version is overpriced compared to 64 GB version. The price should be brought down by 30 KWD.

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".