شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
امازون بيسكس حقيبة ظهر خاصة لكاميرات دي اس ال ار واجهزة اللاب توب مع لون برتقالي من الداخل - اسود
بواسطة  امازون بييسكس, حقائب ظهر - 17 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    841710104721
    العلامة التجارية
    امازون بييسكس
    اللون
    اسود
    المادة
    مواد اصطناعية
    UPC-A
    841710104721
    العلامة التجارية
    امازون بييسكس
    اللون
    اسود
    المادة
    مواد اصطناعية
    نوع
    حقائب الكاميرات
    المجموعة المستهدفة
    للجنسين
    رقم الموديل
    SM1303003B
    الرقم المميز للسلعة
    2724453788688
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تشتمل حقيبة الظهر امازون بيسكس، المخصصة لكاميرات دي اس ال ار واجهزة اللاب توب، على جيب جانبي يمكن استخدامه لحمل الاغراض الصغيرة. تمتلك حقيبة الظهر هذه من امازون بيسكس لون برتقالي من الداخل. توفر لك حقيبة الظهر امازون بيسكس، المخصصة لكاميرات دي اس ال ار واجهزة اللاب توب، ذات اللون

    تشتمل حقيبة الظهر امازون بيسكس، المخصصة لكاميرات دي اس ال ار واجهزة اللاب توب، على جيب جانبي يمكن استخدامه لحمل الاغراض الصغيرة. تمتلك حقيبة الظهر هذه من امازون بيسكس لون برتقالي من الداخل. توفر لك حقيبة الظهر امازون بيسكس، المخصصة لكاميرات دي اس ال ار واجهزة اللاب توب، ذات اللون البرتقالي من الداخل، مزيج مثالي من المساحة والاداء الوظيفي. تشتمل هذه الحقيبة على حجرة منفصلة يمكنها ان تستوعب جهاز لاب توب 17 انش، الامر الذي يدفع عنك عناء حمل حقيبة اخرى من اجل جهاز اللاب توب الخاص بك. تشتمل حقيبة الظهر امازون بيسكس على تصميم داخلي قابل للتخصيص لحمل وحماية 3 الى 4 من العدسات، واثنين من هياكل كاميرات اس ال ار SLR، بالاضافة الى بعض الملحقات الصغيرة ايضا. لقد تم تصميم الجزء الداخلي من حقيبة الظهر هذه بشكل مبطن من اجل الحصول على حماية اضافية لتلك المعدات الحساسة. تعتبر هذه الحقيبة مثالية لحمل الصور الخاصة بك وادوات التحرير اثناء التنقل. يمكنك العثور على حقيبة الظهر امازون بيسكس، المخصصة لكاميرات دي اس ال ار واجهزة اللاب توب، في حلتها السوداء الجميلة، التي من شانها ان تضفي طابعا انيق الى مظهرها العام.

    المميزات الرئيسية

    مادة الصنع: مواد اصطناعية

    الفئة المستهدفة: كلا الجنسين

    النوع: حقيبة ظهر للكاميرا

    AmazonBasics backpack

    وظائف متفوقة

    تتميز حقيبة الظهر امازون بيسكس بتصميم داخلي قابل للازالة، والذي يمكن تعديله لتناسب مع العديد من كاميرات دي اس ال ار DSLR، الاكسسوارات، والعدسات. وبالاضافة الى ذلك، تشتمل هذه الحقيبة على احزمة في الجهة الخارجية قابلة للتعديل، والتي تمكنك من حمل حامل الكاميرا ذو القوائم الثلاثية. وعلاوة على ذلك، تشتمل هذه الحقيبة على حجرة امامية، والتي تشتمل على الكثير من الجيوب الصغيرة لوضع المفاتيح الخاصة بك والهاتف النقال ومشغل ام بي 3. كما تشتمل الحجرة الامامية على جيب شبكي من اجل الاحتفاظ بكابلات يو اس بي USB او اتش دي ام اي HDMI.

    AmazonBasics backpack

    راحة مثالية

    تمتلك حقيبة الظهر امازون بيسكس، المخصصة لحمل كاميرات دي اس ال ار واجهزة اللاب توب، احزمة مبطنة للكتف، والتي توفر لك راحة مثالية عند ارتداء الحقيبة على ظهرك. تمتلك الحقيبة احزمة للخصر والصدر قابلة للتعديل، مما يوفر لك تناسب آمن عندما ترغب في الذهاب الى موقع صعب لالتقاط الصور.

 

تقييمات المستخدمين

4.7
4.7 من 5
46 تقييم
83.3% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Kuat... في 18 يونيو 2018

    Bulky and heavy bag, but protects the gear.

  • بواسطة Tahir Ali... في 08 يونيو 2018

    Very very good bag considering that i bought it for 19sar only. Can accommodate 17" laptop n many more items . Very spacious

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Ammad... في 05 يونيو 2018

    a very nice bag, with lots of space. Good quality, was looking for long time for such bag. Can accommodate lots of things along with a laptop. Best thing was, bought it for 19 SR only on special offer.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Naeem... في 02 يونيو 2018

    great deal quality product

    great deal quality product

    nothing

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Amit... في 28 مايو 2018
    Awesomeness

    I purchased four bags, 19 riyals each. Best bags. Loving it. Must buy. Strongly recommended Thanks Amazon... You rock.....

    Everything

    Nothing

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".