شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
امازون بيسكس حقيبة يومية خفيفة الوزن - اسود، 35 لتر
بواسطة  امازون بييسكس, حقائب ظهر - 21 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    مقاومة للماء
    UPC-A
    841710122985
    العلامة التجارية
    امازون بييسكس
    اللون
    اسود
    مقاومة للماء
    UPC-A
    841710122985
    العلامة التجارية
    امازون بييسكس
    اللون
    اسود
    المادة
    نايلون
    وزن المنتج
    880 غم
    نوع
    حقائب ظهر للنشاطات الرياضية والخارجية
    المجموعة المستهدفة
    للجنسين
    رقم الموديل
    ZH1509177R3
    الرقم المميز للسلعة
    2724453788633
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتلك حقيبة الظهر امازون بيسكس باكابل داي باك الخفيفة للغاية على احزمة قابلة للتعديل. تتضمن حقيبة الظهر امازون بيسكس داي باك على سحاب اغلاق باتجاهين من اجل اغلاق امن. من شان حقيبة الظهر امازون بيسكس باكابل داي باك الخفيفة للغاية، ان تكون الحقيبة الامثل للاشخاص كثيرين التنقل. توفر لك هذه

    تمتلك حقيبة الظهر امازون بيسكس باكابل داي باك الخفيفة للغاية على احزمة قابلة للتعديل. تتضمن حقيبة الظهر امازون بيسكس داي باك على سحاب اغلاق باتجاهين من اجل اغلاق امن. من شان حقيبة الظهر امازون بيسكس باكابل داي باك الخفيفة للغاية، ان تكون الحقيبة الامثل للاشخاص كثيرين التنقل. توفر لك هذه الحقيبة مساحة تخزين مفيدة لحمل الضروريات الخاصة بك اينما ذهبت. سيكون بوسعك حشو هذه الحقيبة الصغيرة داخل جيبها الصغير، الذي يشتمل على سحاب اغلاق، عندما لا تكون الحقيبة قيد الاستخدام. الامر الذي يسمح لك بتوفير مساحة اضافية لعناصر مفيدة اخرى اثناء السفر. تتمتع هذه الحقيبة بتصميم خفيف جدا، الامر الذي يوفر لك راحة قصوى اثناء ارتدائها. يمكن استخدام حقيبة الظهر امازون بيسكس داي باك هذه كحقيبة كاري اون من اجل اغراض اضافية، لتجنب زيادة وزن الامتعة. تتضمن الحقيبة احزمة قابلة للتنقس وقابلة للتعديل، والتي تضمن لك تناسب امن وراحة مثالية لاستخدامها طوال اليوم. يمكنك العثور على حقيبة الظهر امازون بيسكس باكابل داي باك الخفيفة للغاية في حلتها السوداء الانيقة والتي تضفي طابعا من الجاذبية على مظهرها العام.

    المميزات الرئيسية

    الحجم: 35 لتر

    النوع: حقيبة ظهر رياضية وللهواء الطلق

    مادة الصنع: النايلون

    الفئة المستهدفة: كلا الجنسين

    AmazonBasics daypack

    حجرات تخزين متعددة

    تشتمل حقيبة الظهر امازون بيسكس باكابل داي باك الخفيفة للغاية على العديد من الحجرات لتخزين الضروريات الخاصة بك بشكل مريح. تتضمن الحقيبة على حجرة رئيسية فسيحة، التي يمكن استخدامها لتخزين الملابس الزائدة. وعلاوة على ذلك، تشتمل الحقيبة على جيب امامي بسحاب اغلاق، والذي يمكن استخدامه لحمل الاشياء السريعة، مثل بار الوجبة، التذاكر، او مشغل ام بي 3. واخيرا، تتضمن هذه الحقيبة على اثنين من الجيب الشبكية الجانبية، والتي تعمل بشكل جيد لحمل زجاجة الماء او المظلة.

    AmazonBasics daypack

    خفيفة الوزن ومتينة

    توفر لك حقيبة الظهر امازون بيسكس باكابل داي باك مساحة تخزين كافية للاحتفاظ بجميع العناصر الاساسية التي تحتاجها في رحلات الهواء الطلق الخاصة بك. وبالاضافة الى ذلك، يصل وزن هذه الحقيبة الى 200 غرام فقط، مما يعني انها لا تضيف اي وزن اضافية لامتعتك الرئيسية. لقد تم صناعة حقيبة الظهر امازون بيسكس باكابل داي باك من نسيج النايلون المتين للغاية، والذي يضمن لك عمر استخدام طويل الامد. كما وتتميز هذه الحقيبة بكونها مقاومة للماء والتمزق. في حين يقوم السحاب المعدني، ذو الاتجاهات الثنائية، بتوفير متانة اضافية لهذه الحقيبة من خلال تقديم مقاومة ممتازة للتآكل وضمان إغلاق امن.

 

تقييمات المستخدمين

3.6
3.6 من 5
64 تقييم
83.3% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Abdullah... في 30 يناير 2018

    الحقيبه صغيره

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Sameh... في 27 ديسمبر 2017

    الحقيبة من خامات رقيقة للغاية تشبة أكياس النايلون ، ولكن يظل منتج ممتاز من أمازون ، كل ما في الأمر أنني لم أتوقع أن تكون الخامات بهذا الشكل فقط

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة كوثر... في 01 يوليو 2018

    خفيفه جدا لا تصلح للمدرسه

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Walid... في 15 يونيو 2018

    ممتازه

  • بواسطة Mohammed... في 07 يونيو 2018

    good 100%

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".