شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
امازون بيسكس كابل اتش دي ام اي عالي السرعة مع ريد مير -35 قدم
399.00 جنيه

امازون بيسكس كابل اتش دي ام اي عالي السرعة مع ريد مير -35 قدم

بواسطة  امازون بيسكس, كابل - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

399.00 جنيه 

  - ستوفر 0.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني على طلبات أكثر من 250.00 جنيه التفاصيل
طول الكابل
الوصف:

تتمتع وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي عالية السرعة بشريحة ريدمير RedMere. قم بتوصيل هاتف محمول صغير بشاشة تلفاز اتش دي HD كبيرة او شاشة كمبيوتر عن طريق وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي HDMI. تتوافق وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي عالية السرعة AmazonBasics High-Speed HDMI Cable بتقنية ريدمير RedMere مع مجموعة واسعة من الاجهزة. ستضمن شريحة ريدمير RedMere المدمجة اشارة توصيل اقوى حتى من ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الخميس ٢٦ إبريل
8 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    طول الكابل
    1066.8 cm
    الوزن
    725.7 g
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    UPC-A
    841710154382
    طول الكابل
    1066.8 cm
    الوزن
    725.7 g
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    UPC-A
    841710154382
    العلامة التجارية
    امازون بيسكس
    النوع
    اتش دي ام اي
    متوافق مع
    متعدد
    الرقم المميز للسلعة
    2724453785595
    الوزن والأبعاد
    الوزن
    725.7 g
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتمتع وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي عالية السرعة بشريحة ريدمير RedMere. قم بتوصيل هاتف محمول صغير بشاشة تلفاز اتش دي HD كبيرة او شاشة كمبيوتر عن طريق وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي HDMI. تتوافق وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي عالية السرعة AmazonBasics High-Speed HDMI Cable بتقنية ريدمير

    تتمتع وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي عالية السرعة بشريحة ريدمير RedMere. قم بتوصيل هاتف محمول صغير بشاشة تلفاز اتش دي HD كبيرة او شاشة كمبيوتر عن طريق وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي HDMI. تتوافق وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي عالية السرعة AmazonBasics High-Speed HDMI Cable بتقنية ريدمير RedMere مع مجموعة واسعة من الاجهزة. ستضمن شريحة ريدمير RedMere المدمجة اشارة توصيل اقوى حتى من المسافات البعيدة. يضم هذا السلك موصلات مطلية بالذهب ومقاومة للتاكل، وهذا سيضمن لك نقل اشارة ممتازة والحصول على توصيل افضل باقل نسبة تشويه. قم بتوصيل هاتف محمول صغير بشاشة تلفاز اتش دي HD كبيرة او شاشة كمبيوتر. اختبر اداء منقطع النظير وكفاءة فائقة باستخدام وصلة امازون بيسكس! وعلاوة على ذلك، تنقل هذه الوصلة اشارة اتش دي ام اي HDMI عالية السرعة. كما وستؤمن لك الوصلة تزامنا ديناميكا بين الصوت والصورة. تدعم وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي ميني عالية السرعة تقنية ايثرنت Ethernet، وهذا سيتيح لك مشاركة الاتصال بشبكة الانترنت مع مختلف الاجهزة.

    المميزات الرئيسية

    متوافقة مع: متعدد

    الوزن: 725.7 جرام

    طول الوصلة: 1066.8 سم

    النوع: وصلات

    الابعاد (الطول * العرض * الارتفاع): 9.1 x 2 x 9.1 انش

    وصلة امازون بيسكس

    تصميم متعدد الاستعمالات

    توفر لك وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي HDMI تزامنا ديناميكيا للصوت والصورة، وهذا سيتيح لها نقل تدفقين لمقاطع الفيديو في ان واحد، بالاضافة الى 4 تدفقات صوتية معا. بالاضافة الى ذلك، ستعمل شريحة ريدمير RedMere المدمجة على ايصال اشارة صورة عالية الجودة والنقاء بنطاق ترددي 10.2 جيجا في الثانية. بالاضافة الى ذلك، تدعم الوصلة 32 قناة للصوت، لتحصل على تجربة سمعية غامرة وساحرة. كما وتتمتع الوصلة بايثرنت Ethernet مدمج، والذي سيتيح لك مشاركة الاتصال بشبكة الانترنت مع مختلف الاجهزة. استمتع بقوة اشارة فائقة من على مسافات بعيدة! تساهم هذه الشريحة في جعل الوصلة اكثر نحالة ومرونة واسهل حملا.

    وصلة امازون بيسكس

    تصميم متين

    تم تزويد وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي HDMI بموصلات مطلية بالذهب ومقاومة للتاكل، حتى تحصل على افضل اداء توصيل وباقل نسبة تشويش او تداخل عند نقطة الاتصال. بالاضافة الى ذلك، تتمتع وصلة امازون بيسكس بغلاف متين وواقي مصنوع من مادة كلوريد متعدد الفاينيل PVC، والذي يحمي المكونات في الداخل من تداخل العناصر الخارجية. تعمل الوصلة بشكل مثالي مع جميع الاجهزة التي تضم منفذ اتش دي ام اي HDMI.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".