شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
امازون بيسكس كابل مايكرو اتش دي ام اي عالي السرعة مع ريد مير - 10 قدم
159.00 جنيه

امازون بيسكس كابل مايكرو اتش دي ام اي عالي السرعة مع ريد مير - 10 قدم

بواسطة  امازون بيسكس, كابل - 9 تقييمات

159.00 جنيه 

  - ستوفر 0.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
مشمولة في الشحن المجاني على طلبات أكثر من 250.00 جنيه التفاصيل
طول الكابل
الوصف:

يمكنك كابل اتش دي ام اي HDMI عالي السرعة من امازون بيسكس AmazonBasics من عرض صور وصوتيات بجودة عالية جدا، يدعم كابل ريد مير اتش دي ام اي من امازون بيسكس AmazonBasics RedMere HDMI جميع معايير اتش دي ام اي HDMI. الان يمكنك الاسامتاع بترفيه رائع على الشاشة الكبيرة في المنزل مع كابل اتش دي ام اي HDMI عالي السرعة من امازون بيسكس AmazonBasics. يمكنك هذا الكابل الفردي من الاستمتاع ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
للحصول عليه غداََ! اطلب قبل الساعة 8 مساءً إختر التوصيل في اليوم التالي على صفحة الشراء.
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    15.6 centimeters
    وزن الحزمة
    100 grams
    طول الكابل
    10 Feet
    الوزن
    113.3 g
    حزمة سمك
    15.6 centimeters
    وزن الحزمة
    100 grams
    طول الكابل
    10 Feet
    الوزن
    113.3 g
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    UPC-A
    841710154429
    العلامة التجارية
    امازون بيسكس
    النوع
    اتش دي ام اي
    متوافق مع
    متعدد
    الرقم المميز للسلعة
    2724453785083
    الوزن والأبعاد
    الوزن
    113.3 g
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمكنك كابل اتش دي ام اي HDMI عالي السرعة من امازون بيسكس AmazonBasics من عرض صور وصوتيات بجودة عالية جدا، يدعم كابل ريد مير اتش دي ام اي من امازون بيسكس AmazonBasics RedMere HDMI جميع معايير اتش دي ام اي HDMI. الان يمكنك الاسامتاع بترفيه رائع على الشاشة الكبيرة في المنزل مع كابل اتش

    يمكنك كابل اتش دي ام اي HDMI عالي السرعة من امازون بيسكس AmazonBasics من عرض صور وصوتيات بجودة عالية جدا، يدعم كابل ريد مير اتش دي ام اي من امازون بيسكس AmazonBasics RedMere HDMI جميع معايير اتش دي ام اي HDMI. الان يمكنك الاسامتاع بترفيه رائع على الشاشة الكبيرة في المنزل مع كابل اتش دي ام اي HDMI عالي السرعة من امازون بيسكس AmazonBasics. يمكنك هذا الكابل الفردي من الاستمتاع بالافلام والصوتيات والالعاب وحتى الانترنت عبر وصل اجهزتك الذكية بكل سهولة مع اجهزة تتمتع بشاشات ذات حجم كبير. يتوافق الكابل مع جميع انواع اجهزة اتش دي ام اي HDMI وتلفزيونات اتش دي HDTV وكاميرات الفيديو الرقمية ومشغلات ام بي 3. يشغل الكابل فيديوهات ثلاثية الابعاد اضافة الى الفيديوهات ذات جودة الترا اتش دي ultra HD عبر نقل البيانات من جهاز الى اخر بامان وسرعة مع تقنية ريد مير RedMere الفريدة من نوعها.

    المميزات الرئيسية

    يتوافق مع: عدة اجهزة

    النوع: كوابل

    الوزن: 113.3 غرام

    الابعاد (الطول * العرض * الارتفاع): 7.1 * 0.8 * 7.1 انش

    طول الكابل: 304.8 سم

    كابل اتش دي ام اي عالي السرعة من امازون بيسكس

    اتصال امن وموثوق

    يمكنك كابل اتش دي ام اي HDMI عالي السرعة من امازون بيسكس AmazonBasics من الاتصال بعدد كبير من اجهزة اتش دي ام اي HDMI بطريقة امنة وسريعة. تم تزويد الكابل بتقنية ريد مير RedMere التي توفر لك سرعة عالية واشارة واضحة حتى في المسافات الطويلة مع سلك رفيع ومرن. تم منح هذا الكابل درجة سي ال 3 مما يمكنك من تركيبه في الحائط بطريقة امنة. اضف الى ذلك، ان الكابل لا يتضرر من الاذى الذي يسببه الحريق بفضل تصميمه من مواد ذات نسبة دخان قليلة. يمكنك استعماله لوصل هواتفك المحمولة او انظمة الترفيه المنزلية او مفاتيح الالعاب مع اجهزة التلفزيون او اجهزة العرض او شاشات الكمبيوتر. يمكنك ايضا ان تتشارك اتصال الانترنت مع عدة اجهزة دون الحاجة لاستخدام كوابل ايثرنت منفصلة مع خاصية اتصال ايثرنت المدمجة بالتصميم.

    كابل اتش دي ام اي عالي السرعة من امازون بيسكس

    استمتع بالمحتوى بجودة صوت وصورة اوضح

    يوفر لك كابل اتش دي ام اي HDMI من امازون بيسكس AmazonBasics مرئيات واضحة وصوتيات نقية مع نطاق العرض الذي يصل الى 10.2 جيجابت. مما يمكن الكابل من عرض الافلام بدقة وضوح 4 كيه 4K. كما ان الكابل يدعم العرض ذو الزاوية الواسعة والتي تصل الى 21:9 كنسبة امتداد الفيديو والتي تملا شاشة التلفزيون او شاشة الكمبيوتر بصور واضحة وشاسعة ومذهلة. اخيرا، يدعم الكابل 32 قناة صوتية اضافة الى تردد يصل الى 1536 كيلوهرتز.

    كابل اتش دي ام اي عالي السرعة من امازون بيسكس

    يعمل بالاتجاهين كما يوفر اتصال مذهلا

    لا يقتصر استعمال كابل ريد مير اتش دي ام اي من امازون بيسكس AmazonBasics RedMere HDMI على جهاز واحد فقط. بحيث يمكنك استعمال هذا الكابل بالاتجاهين بالتوافق مع جميع معايير اتش دي ام اي HDMI. عندما تقوم بوصل جهازين يدعمان معايير اتش دي ام اي HDMI مختلفة باستخدام هذا الكابل يقوم كلا الجهازين بايجاد افضل طريقة للاتصال. تم تصميم موصلات الكابل المطليات بالذهب باستخدام مواد مضادة للاهتراء حتى يتمكن الكابل من نقل الاشارة دون اي تشويش. ان هذا النقل الامن والمتميز للاشارة يوفر لك دوما افضل جودة صوتيات ومرئيات. حتى تتمتع باشارة رقمية قوية ونقية يمتاز الكابل بوجود طبقة حماية بي في سي PVC خارجية تعمل على منع التشويش وتدوم طويلا اضافة الى ان هذه الطبقة تتمتع باللون الاسود الانيق.

 

تقييمات المستخدمين

4.4
4.4 من 5
33 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M7Q7PZ في 01 ديسمبر 2018

    كويسة

  • بواسطة UsamaMohd في 28 أكتوبر 2018

    لا يعمل مع كاميرا جوبرو

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MCXS5T في 11 أغسطس 2019

    جوده عالية

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MZHE4F في 29 أبريل 2019

    Quick shipping. I was able to received my items the day after i placed my order. Item in double boxed, assuring no damage on the item upon arrival. Item works perfectly, no double check needed.

  • بواسطة nino.spahic في 05 يناير 2019

    No issues with it.

    Good quality

    Nothing

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".