شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
امازون بيسكس كابل ميني اتش دي ام اي عالي السرعة مع ريد مير -25 قدم
271.50 جنيه

امازون بيسكس كابل ميني اتش دي ام اي عالي السرعة مع ريد مير -25 قدم

بواسطة  امازون بيسكس, كابل - 2 تقييمات

271.50 جنيه 

380.00 جنيه   - ستوفر 108.50 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
طول الكابل
الوصف:

تتمتع وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي ميني عالية السرعة بشريحة ريدمير RedMere المدمجة، والتي ستهبك مخرجات صوتية عالية الدقة. احصل على شريحة ريدمير RedMere المدمجة من موقعنا سوق.كوم.تتوافق وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي ميني عالية السرعة AmazonBasics High-Speed Mini HDMI Cable مع اصدارات اتش دي ام اي HDMI السابقة، لتلبي جميع احتياجات التوصيل الخاصة بك. تعرض وصلة امازون بيسكس مقاطع ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الأحد ٢٠ أكتوبر
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    18.2 centimeters
    وزن الحزمة
    300 grams
    طول الكابل
    25 Feet
    الوزن
    317.5 g
    حزمة سمك
    18.2 centimeters
    وزن الحزمة
    300 grams
    طول الكابل
    25 Feet
    الوزن
    317.5 g
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    UPC-A
    841710154436
    العلامة التجارية
    امازون بيسكس
    النوع
    اتش دي ام اي
    متوافق مع
    متعدد
    الرقم المميز للسلعة
    2724453785465
    الوزن والأبعاد
    الوزن
    317.5 g
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتمتع وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي ميني عالية السرعة بشريحة ريدمير RedMere المدمجة، والتي ستهبك مخرجات صوتية عالية الدقة. احصل على شريحة ريدمير RedMere المدمجة من موقعنا سوق.كوم.تتوافق وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي ميني عالية السرعة AmazonBasics High-Speed Mini HDMI Cable مع اصدارات

    تتمتع وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي ميني عالية السرعة بشريحة ريدمير RedMere المدمجة، والتي ستهبك مخرجات صوتية عالية الدقة. احصل على شريحة ريدمير RedMere المدمجة من موقعنا سوق.كوم.تتوافق وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي ميني عالية السرعة AmazonBasics High-Speed Mini HDMI Cable مع اصدارات اتش دي ام اي HDMI السابقة، لتلبي جميع احتياجات التوصيل الخاصة بك. تعرض وصلة امازون بيسكس مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل وبسرعة 60 هرتز، بالاضافة الى مقاطع فيديو بدقة 4K وبسرعة 24 هرتز، بالاضافة الى اتصال بنطاق ترددي يبلغ 10.2 جيجا في الثانية. قل وداعا للاسلاك المتشابكة! تدعم وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي ميني عالية السرعة تقنية ايثرنت Ethernet، والعروض ثلاثية الابعاد 3D، بالاضافة الى الصوتيات Audio Return والاشارات الرقمية السينمائية، بينما تحافظ على قوة الاتصال. تساهم شريحة ريدمير RedMere المدمجة في جعل الوصلة اكثر نحالة ومرونة، وهذا سيمنحك اشارة اقوى حتى من المسافات البعيدة، كما وسيمكنك من حمل الوصلة بكل سهولة وسلاسة. يمكن لهذا السلك ان يعمل مع مشغلات MP3، والكاميرات الرقمية، وكاميرات الفيديو، وشاشات التلفزيون عالية الدقة، وغيرها من الاجهزة المتوافقة مع منفذ اتش دي ام اي HDMI. تعمل وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي ميني Mini HDMI على تعزيز تجربتك السمعية البصرية لتستمتع بمشاهدة المحتويات بكل وضوح ونقاء وانت في منزلك، ولتحصل على افضل تجربة ترفيه منزلية على الاطلاق.

    المميزات الرئيسية

    متوافقة مع: متعدد

    النوع: محولات

    الوزن: 317.5 جرام

    الابعاد (الطول * العرض * الارتفاع): 9.1 x 2 x 9.1 انش

    طول السلك: 762 سم

    وصلة امازون بيسكس

    وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي ميني عالية السرعة مع تقنية ريدمير RedMere

    تتوافق وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي HDMI ميني عالية السرعة مع مجموعة واسعة من الاجهزة التي تضم منفذ اتش دي ام اي HDMI. قم بتوصيل هاتف محمول صغير بشاشة تلفاز اتش دي HD كبيرة او شاشة كمبيوتر. ستمنحك الوصلة اداء ذو كفاءة وفاعلية عالية، وذلك بفضل شريحة ريدمير RedMere. يمكنك الاعتماد عليها في نقل اشارة اتش دي ام اي HDMI عالية السرعة مع سلك اكثر رفعا ونحالة ولمسافة اطول مقارنة بوصلة اتش دي ام اي HDMI سلبية بدون تقنية ريدمير RedMere.

    وصلة امازون بيسكس

    وصلة متعددة الاستعمالات

    تدعم وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي HDMI ميني عالية السرعة نطاق ترددي بسرعة تصل الى 10.2 جيجا في الثانية، بحيث ستوفر لك جودة بصرية باهرة. توفر لك الوصلة تزامنا ديناميكيا للصوت والصورة، وهذا سيتيح لها نقل تدفقين لمقاطع الفيديو في ان واحد، بالاضافة الى 4 تدفقات صوتية معا. وعلاوة على ذلك، تحمل الوصلة ما يصل الى 32 من قنوات الصوت ومخرجات صوتية بمجمل 1536 كيلوهيرتز. وعلاوة على ذلك، تدعم زاوية عرض واسعة 21:9 من نسبة امتداد الفيديو، وتقدم دقة وضوح 4K بمعدل 50 هرتز او 60 هرتز. كما وستؤمن الوصلة جودة عرض افضل باربع مرات من دقة وضوح مقاطع الفيديو بدقة وضوح 1080 بكسل وبمعدل 60 هرتز. تتمتع وصلة اتش دي ام اي HDMI امازون بيسكس بايثرنت Ethernet مدمج لتسهيل مشاركة الاتصال بشبكة الانترنت عبر عدة اجهزة متوافقة. استمتع بمقاطع الفيديو عالية الوضوح بالاضافة الى صوتيات رقمية مضاعفة في وصلة واحدة مع امازون بيسكس. بالاضافة الى ذلك، ستعمل شريحة ريدمير RedMere المدمجة على الحفاظ على قوة الاشارة واضحة لمسافة اطول. كما وتتيح هذه الشريحة الابقاء على السلك اكثر مرونة مقارنة بوصلات اتش دي ام اي HDMI العادية.

    وصلة امازون بيسكس

    توصيل سلس وفعال

    ستهبك وصلة امازون بيسكس اتش دي ام اي HDMI ميني عالية السرعة جودة صوت وصورة فائقة واكثر واقعية. تاتي الوصلة مع سلك واقي وحامي من الخارج، وهو متين للغاية ومصنوع من مادة كلوريد متعدد الفاينيل PVC باللون الاسود. تحافظ هذه الطبقة على سلامة ونقاء اشارة التوصيل، وتعمل على حفظ المكونات الداخلية للوصلة. يضم هذا السلك موصلات مطلية بالذهب ومقاومة للتاكل، وهذا سيضمن لك نقل اشارة ممتازة والحصول على توصيل افضل باقل نسبة تشويه.

    وصلة امازون بيسكس

    توافق مع قواعد اتش دي ام اي السابقة

    يمكن استخدام وصلة ميني اتش دي ام اي HDMI امازون بيسكس AmazonBasics RedMere Mini HDMI مع جميع الاجهزة التي تضم منفذ اتش دي ام اي HDMI بمختلف القواعد، فهي متوافقة مع جميع قواعد اتش دي ام اي السابقة. فاذا قمت بتوصيل جهازين بقاعدتي اتش دي ام اي HDMI مختلفتين، سيجد الجهازين تلقائيا افضل وسيلة اتصال بينهما، لتحصل على تجربة استخدام مريحة، وجودة بصرية باهرة.

 

تقييمات المستخدمين

3.8
3.8 من 5
11 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة user-MZ48XY في 22 أبريل 2019

    سيء جدا

    كل شي

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M7R6G51 في 08 يناير 2019

    جيد لمواصفات معينة

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".