شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
امازون بيسكس كابل يو اس بي نوع سي الى يو اس بي نوع سي 3.1 الجيل الثاني - 3 قدم ‫(0.9 م) - اسود
201.00 جنيه

امازون بيسكس كابل يو اس بي نوع سي الى يو اس بي نوع سي 3.1 الجيل الثاني - 3 قدم ‫(0.9 م) - اسود

بواسطة  امازون بيسكس, كابل - 7 تقييمات

201.00 جنيه 

225.00 جنيه   - ستوفر 24.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
طول الكابل
الوصف:

تتوافق وصلة يو اس بي من فئة سي و يو اس بي من فئة سي 3.1 الجيل الثاني من امازون بيسكس مع الاصدارات السابقة من يو اس بي USB 3.0 و USB 2.0. اشتري وصلة امازون بيسكس من موقعنا سوق.كوم.تعد وصلة يو اس بي من فئة سي و يو اس بي من فئة سي 3.1 الجيل الثاني من امازون بيسكس AmazonBasics USB Type C to USB Type C 3.1 Gen2 Cable وصلة مثالية لشحن الاجهزة التي تضم منفذ يو اس بي من فئة سي USB Type-C. ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الثلاثاء ٢٩ مايو

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    طول الكابل
    91.44 cm
    الوزن
    23 g
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    UPC-A
    841710146769
    طول الكابل
    91.44 cm
    الوزن
    23 g
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    UPC-A
    841710146769
    العلامة التجارية
    امازون بيسكس
    النوع
    كابل يو اس بي نوع سي
    متوافق مع
    متعدد
    الرقم المميز للسلعة
    2724453785380
    الوزن والأبعاد
    الوزن
    23 g
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتوافق وصلة يو اس بي من فئة سي و يو اس بي من فئة سي 3.1 الجيل الثاني من امازون بيسكس مع الاصدارات السابقة من يو اس بي USB 3.0 و USB 2.0. اشتري وصلة امازون بيسكس من موقعنا سوق.كوم.تعد وصلة يو اس بي من فئة سي و يو اس بي من فئة سي 3.1 الجيل الثاني من امازون بيسكس AmazonBasics USB Type C to

    تتوافق وصلة يو اس بي من فئة سي و يو اس بي من فئة سي 3.1 الجيل الثاني من امازون بيسكس مع الاصدارات السابقة من يو اس بي USB 3.0 و USB 2.0. اشتري وصلة امازون بيسكس من موقعنا سوق.كوم.تعد وصلة يو اس بي من فئة سي و يو اس بي من فئة سي 3.1 الجيل الثاني من امازون بيسكس AmazonBasics USB Type C to USB Type C 3.1 Gen2 Cable وصلة مثالية لشحن الاجهزة التي تضم منفذ يو اس بي من فئة سي USB Type-C. يمكن استخدامها لمزامنة البيانات والصور وملفات الموسيقى بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاجهزة المتوافقة. قم بتوصيل الاجهزة التي تضم منفذ يو اس بي من فئة سي USB Type-C مثل ماك بوك MacBook، كروم بوك Chromebook، بكسل Pixel، بالاضافة الى جالكسي نوت Galaxy Note 7 مع الاجهزة التي تضم منفذ يو اس بي من فئة سي USB Type-C 3.0 - 3.1 او مع الملحقات المتاحة. تتميز وصلة امازون بيسكس بتصميم يتيح لك ادخال الموصل في جهاز يضم منفذ من فئة سي Type-C بسهولة تامة. فلن تحتاج بعد الان الى معرفة الجانب الذي يجب ان يكون للاسفل او الاعلى. ان موصل يو اس بي من فئة سي Type-C يمتلك ثلث طول قاعدة موصل يو اس بي ايه USB-A، ونصف عرضه. سيتيح لك ذلك توصيل اجهزتك بالوصلة بدون الحاجة الى اخراجها من اغلفتها. بالاضافة الى ذلك، تتوافق وصلة يو اس بي من فئة سي و يو اس بي من فئة سي 3.1 الجيل الثاني من امازون بيسكس مع الاصدارات السابقة من يو اس بي USB 3.0 و USB 2.0.

    المميزات الرئيسية

    متوافقة مع: متعدد

    النوع: محولات

    الوزن: 23 جرام

    الابعاد (الطول * العرض * الارتفاع): 2.56 x 0.32 x 3.54 انش

    طول السلك: 91.44 سم

    وصلة امازون بيسكس

    وصلة يو اس بي من فئة سي و يو اس بي من فئة سي 3.1 الجيل الثاني من امازون بيسكس

    تتيح لك وصلة امازون بيسكس توصيل الاجهزة التي تضم منفذ يو اس بي من فئة سي USB Type-C مثل ماك بوك MacBook، كروم بوك Chromebook، بكسل Pixel، بالاضافة الى جالكسي نوت Galaxy Note 7 مع الاجهزة التي تضم منفذ يو اس بي من فئة سي USB Type-C 3.0 - 3.1 او مع الملحقات الاخرى مثل شاحن السيارة او الشاحن الجداري او الهاتف الذكي او المحول متعدد المنافذ. تؤمن لك الوصلة موصل يو اس بي USB من فئة سي C من كلا الطرفين، حتى تتمكن من تبادل البيانات ونقلها بسرعة اكبر.

    وصلة امازون بيسكس

    سرعة في الشحن والمزامنة

    تدعم وصلة يو اس بي من فئة سي و يو اس بي من فئة سي 3.1 الجيل الثاني من امازون بيسكس مخرجات طاقة تصل الى 3 امبير لعملية شحن سريعة للهواتف الذكية اجهزة التابلت المجهزة بمنفذ يو اس بي من فئة سي USB Type-C. ويمكن استخدامها جنبا الى جنب مع اي شاحن يو اس بي من فئة سي USB Type-C مثل شاحن الهاتف، او منصة شحن يو اس بي متعددة المنافذ لشحن جهاز كمبيوتر محمول، او نوت بوك، او غيرها من الاجهزة التي تضم منفذ يو اس بي من فئة سي USB Type-C. يمكنك نقل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو والبيانات بسرعة من جهاز كمبيوتر محمول بسرعة تصل الى 5 جيجا في الثانية.

    وصلة امازون بيسكس

    موصل يو اس بي فئة سي قابل للعكس

    تتمتع وصلة يو اس بي من فئة سي و يو اس بي من فئة سي 3.1 الجيل الثاني من امازون بيسكس بتصميم قابل للعكس وسهل الاستعمال، والذي يتيح لك توصيل السلك بجهازك بكل سهولة. لا داعي لان تحتار وان تفكر مطولا من اي جهة عليك توصيله. ان موصل يو اس بي من فئة سي Type-C يمتلك ثلث طول قاعدة موصل يو اس بي ايه USB-A، ونصف عرضه. لذلك، ستتمكن من توصيل اجهزتك بالوصلة بدون الحاجة الى اخراجها من حافظاتها.

    وصلة امازون بيسكس

    معتمدة من منتدى منفذي اليو اس بي

    ان وصلة يو اس بي من فئة سي و يو اس بي من فئة سي 3.1 الجيل الثاني معتمدة من منتدى منفذي اليو اس بي USB-IF لتكون متوافقة مع وصلة يو اس بي USB 3.1 Gen 1 من الجيل الاول. كما وتمتاز الوصلة بجميع المعايير الميكانيكية والبيئية والكهربائية، لتضمن لك التجربة الامثل. وعلاوة على ذلك، تدعم الوصلة سرعة نقل بيانات تصل الى 5 جيجا في الثانية، وتتوافق وصلة امازون بيسكس مع الاصدارات السابقة من يو اس بي USB 3.0 و USB 2.0.

 

تقييمات المستخدمين

4.7
4.7 من 5
20 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة IBRAHIM... في 15 أبريل 2018

    سلعة طيبة وتاجر طيب وسعر طيب

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة محمد... في 09 فبراير 2018

    منتج جيد انصح بشراءه

  • بواسطة Majed... في 08 فبراير 2018

    جودة ممتازة وسعر حلو والسرعة طيبه

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة ناصر... في 07 نوفمبر 2017

    راضا تمام شكرا لكم

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Tony... في 12 ديسمبر 2017

    Well built and top quality cable!

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".