شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ام تتش M733 بلس تابلت بشريحتي اتصال -7 انش، 8 جيجا، 1 جيجا رام، الجيل الثالث، ازرق
بواسطة  ام تتش, أجهزة لوحية/تابلت -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد بطاقات ال SIM
    Dual SIM
    حجم الشاشة (انش)
    7 Inch
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    عدد المعالجات
    Quad Core
    عدد بطاقات ال SIM
    Dual SIM
    حجم الشاشة (انش)
    7 Inch
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    عدد المعالجات
    Quad Core
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 mAH
    العلامة التجارية
    ام تتش
    اللون
    ازرق
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    8 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    اقل من 2 ميجابكسل
    حجم ذاكرة الرام
    1 جيجابايت
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    3 جي
    نوع العرض
    اي بي اس ال سي دي
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد 4.4.2 كيت كات
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    M733+
    إن إف سي
    شحن سريع
    الرقم المميز للسلعة
    2724570871300
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    2 - 5 ميجابيكسل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    7 - 7.9 انش
    اتصال
    بلوتوث
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعمل تابلت ام تتش M733 بلس بمعالج رباعي النواة، يوفر لك اداء سريع وسلس، يمكنك الات شراء هذا تابلت ام تتش M733 بلس الرائع من souq.com. يضم تابلت ام تتش M733 بلس العديد من الميزات المثيرة، ليمنحك اداء عالي بالاضافة الي ترفيه لا مثيل له، يعمل تابلت ام تتش M733 بلس بمعالج 1.2 جيجاهرتز MTK8382، رباعي

    يعمل تابلت ام تتش M733 بلس بمعالج رباعي النواة، يوفر لك اداء سريع وسلس، يمكنك الات شراء هذا تابلت ام تتش M733 بلس الرائع من souq.com. يضم تابلت ام تتش M733 بلس العديد من الميزات المثيرة، ليمنحك اداء عالي بالاضافة الي ترفيه لا مثيل له، يعمل تابلت ام تتش M733 بلس بمعالج 1.2 جيجاهرتز MTK8382، رباعي النواة يوفر استخدام خالي من المشاكل، ومع ذاكرة رام 1 جيجابايت، يقدم تابلت ام تتش M733 بلس اداء مذهل خالي من المشاكل والاخطاء، وبذاكرة سعة 8 جيجا، يمكنك تخزين العديد من البيانات، كما يمكن زيادة حجم الذاكرة لتصل الى 32 عن طريق اضافة بطاقة ذاكرة اخرى، يعمل تابلت ام تتش M733 بلس بنظام تشغيل اندرويد كت كات، يعطيك العديد من المميزات والتطبيقات المفيدة، التي تجعل حياتك اسهل وافضل، ويحتوي تابلت ام تتش M733 بلس بطارية بقدرة 3000 ملي امبير، توفر لك ساعات استخدام طويلة دون الحاجة لشحنها مجددا، وبفضل اتصال الجيل الثالث، يمكنك تحميل الصور والافلام، تصفح الإنترنت بسرعة فائقة. ويدعم بطاقتي اتصال، لتتمكن من ادارة اتصالاتك بسهولة، ويحتوي تابلت ام تتش M733 بلس على شاشة 7 انش، تجعل استخدامك مثير وممتع اكثر من اي وقت مضى، ويوجد في تابلت ام تتش M733 بلس كاميرا خلفية بقوة 2 ميغا مكسل، بالاضافة لكاميرا امامية بقوة 0.3 ميجابكسل، لتتمكن من التقاط صور رائعة وعالية الوضوح، متوفر بلون ازرق انيق يعطي تابلت ام تتش M733 بلس مظهر رائع وجذاب.

    المميزات الرئيسية

    7 انش

    8 جيجا

    1 جيجا رام

    الجيل الثالث

    3000 ملي امبير

    تابلت ام تتش بلس M733

    اداء لا مثيل له

    يعمل الجاهاز بمعالج MTK8382 رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز، لتتمكن من تصفح الانترنت بسرعة كبيرة بالاضافة الى اداء مذهل، ويحتوي على رام بقوة 1 جيجابايت، ليضمن لك اداء عالي في كل وقت، كما يضم ذاكرة تخزين سعة 8 جيجا، ويمكن زيادة سعتها الى 32 جيجا عن طريق اضافة ذاكرة مايكرو اس دي، لتتمكن من تخزين عدد كبير من الافلام والصور والموسيقى، والعديد من البيانات، يعمل تابلت ام تتش M733 بلس ببطارية بقدرة 3000 ملي امبير، توفر لك ساعات طويلة من الاسخدام.

    تابلت ام تتش بلس M733

    نظام تشغيل ذكي

    يعمل التالبلت بنظام تشغيل اندرويد كت كات، ليمنحك استخدام سهل، وسريع واكثر فاعلية، ويستهلك كمية اقل من الطاقة، ومع ميزات كثيرة اخرى، يمنحك نظام التشغيل واجهة استخدام سهلة، لتمنحك تجربة رائعة.

    صور عالية الوضوح

    يمكنك التقاط صور رائعة مع الكاميرا الخلفية بدقة 2 ميجابكسل، كما يمكنك تسجيل فيديوهات عالية الوضوح لانشطتك اليومية، ومع كاميرا امامية بدقة 0.3 ميجابكسل، سيكون بامكانك التقاط صور سيلفي واضحة وجميلة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".